بالأسماء.. "الخدمة المدنية" تعلن ترشح 835 متقدماً ومتقدمة إلى الوظائف الإدارية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 24 شوال 1440 / 27 يونيو 2019

جديد الأخبار"تعاوني العقيق" يدعوكم لحضور الدروس العلمية بالمحافظة «»العميد "البسامي" يقوم بجولة لإدارة الدفاع المدني بالعقيق «»مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة «»مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق إستراتيجيته الجديدة ويستعرض أبرز ملامحها وأهدافها المستقبلية «»اختتام التمرين الثنائي المختلط ( عبدالله 6 ) في المملكة الأردنية الهاشمية بين القوات البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية «»#لتبقى تبرز عدداً من النصائح لتوفير استهلاك الطاقة في "الثلاجات" «»المملكة وكوريا توقعان برنامج إستراتيجية الملكية الفكرية «»نيوم وجامعة تبوك يُطلقان البرنامج المشترك لتعليم اللغة الإنجليزي للطلاب المحليين «»وزير الشؤون الإسلامية : القبض على زعيم داعش في اليمن يعد ضربة قاصمة للتنظيمات الإرهابية وصفعة مؤلمة لكل حاقد على بلادنا «»هيئة السوق المالية تقر التعليمات المنظمة لتملك المستثمرين الاستراتيجيين الأجانب حصصاً استراتيجية في الشركات المدرجة «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › بالأسماء.. "الخدمة المدنية" تعلن ترشح 835 متقدماً ومتقدمة إلى الوظائف الإدارية
بالأسماء.. "الخدمة المدنية" تعلن ترشح 835 متقدماً ومتقدمة إلى الوظائف الإدارية
بالأسماء..


صحيفة العقيق دعت وزارة الخدمة المدنية اليوم الأحد، 835 متقدماً ومتقدمة إلى الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، إلى مراجعة أي من فروع الوزارة أو مكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة لاستكمال إجراءات ترشحهم.

وأوضحت الوزارة أن 749 مواطناً و86 مواطنة من المتقدمين والمتقدمات عليهم المراجعة، بداية من يوم غدٍ الإثنين (20/02/ 1440هـ)، حتى يوم الخميس المقبل (30/ 2/ 1440هـ)، وذلك لاستكمال إجراءات ترشحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم.

وطالبت الوزارة المتقدمين باصطحاب الوثائق التالية: الهوية الوطنية ونسخه منها، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، ومعادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة ونسخه من كشف الدرجات، إضافةً إلى مفاتيح المعدل، وما يثبت اجتياز الاختبار الشامل لخريجي المعاهد الأهلية.

وبينت أن المعلنة أسماؤهم تمت مفاضلتهم حسب ما ورد في الإعلان والأفضلية لغير التربويين ثم التربويين، وذلك بناءً على عناصر المفاضلة والمتمثلة في المؤهل العلمي، المعدل في المؤهل العلمي، الاختبار المهني "تقييم1 / رجال" لدرجة البكالوريوس، أقدمية التخرج، ثم الرغبات المكانية.

ولفتت إلى أنه في حال تساوي نقاط المتقدمين فيتم النظر إلى تاريخ التخرج الأقدم وفي حال تساويها ينظر بعد ذلك إلى المعدل الأعلى وفي حال تساويها ينظر بعد ذلك تاريخ الميلاد بحيث يؤخذ بأحقية الأكبر سناً.

وأكدت وزارة الخدمة المدنية أن من لم يحضر لاستكمال إجراءات ترشحه خلال فترة الترشح، سيعد ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

أسماء المدعوين رجال

أسماء المدعوين نساء
ضيف في : 02-19-1440 04:56 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1440 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك