بالأسماء.. "الخدمة المدنية" تعلن ترشح 835 متقدماً ومتقدمة إلى الوظائف الإدارية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 14 رجب 1440 / 21 مارس 2019

جديد الأخبارتأسيس المنظمة الدولية للإبل.. وفهد بن حثلين رئيسًا لها بالتزكية لـ 5 أعوام «»"الغذاء والدواء" تطلق حزمة أنظمة إلكترونية لتعزيز الأداء وتسهيل الخدمات للمستفيدين «»محافظ العقيق يطلق فعاليات أسبوع البيئة بالمحافظة «»الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية تعلن نتائج المرشحين للقبول النهائي لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية لدورة الجوازات «»#لتبقى: "بطاقة #كفاءة_الطاقة" للأجهزة الكهربائية .. شكل جديد .. قراءة أسهل «»أنظمة المملكة تحظر وتجرم جميع أشكال التمييز العنصري والكراهية والتعصب «»"البيئة": 40 مليون ريال لإنشاء وتشغيل محطات إكثار البذور والتقاوي والشتلات «»أكثر من ٣٠ مستفيدًا من ورشة عمل " تنمية مهارات التعامل مع الزائر " بأبها «» "البيئة" تعلن 10 ضوابط جديدة لاستيراد المواشي الحيّة «»الأولمبياد الخاص السعودي يضيف 9 ميداليات جديدة في الألعاب العالمية «»
جديد المقالات«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»


الأخبار المحليات › بالأسماء.. "الخدمة المدنية" تعلن ترشح 835 متقدماً ومتقدمة إلى الوظائف الإدارية
بالأسماء.. "الخدمة المدنية" تعلن ترشح 835 متقدماً ومتقدمة إلى الوظائف الإدارية
بالأسماء..


صحيفة العقيق دعت وزارة الخدمة المدنية اليوم الأحد، 835 متقدماً ومتقدمة إلى الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، إلى مراجعة أي من فروع الوزارة أو مكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة لاستكمال إجراءات ترشحهم.

وأوضحت الوزارة أن 749 مواطناً و86 مواطنة من المتقدمين والمتقدمات عليهم المراجعة، بداية من يوم غدٍ الإثنين (20/02/ 1440هـ)، حتى يوم الخميس المقبل (30/ 2/ 1440هـ)، وذلك لاستكمال إجراءات ترشحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم.

وطالبت الوزارة المتقدمين باصطحاب الوثائق التالية: الهوية الوطنية ونسخه منها، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، ومعادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة ونسخه من كشف الدرجات، إضافةً إلى مفاتيح المعدل، وما يثبت اجتياز الاختبار الشامل لخريجي المعاهد الأهلية.

وبينت أن المعلنة أسماؤهم تمت مفاضلتهم حسب ما ورد في الإعلان والأفضلية لغير التربويين ثم التربويين، وذلك بناءً على عناصر المفاضلة والمتمثلة في المؤهل العلمي، المعدل في المؤهل العلمي، الاختبار المهني "تقييم1 / رجال" لدرجة البكالوريوس، أقدمية التخرج، ثم الرغبات المكانية.

ولفتت إلى أنه في حال تساوي نقاط المتقدمين فيتم النظر إلى تاريخ التخرج الأقدم وفي حال تساويها ينظر بعد ذلك إلى المعدل الأعلى وفي حال تساويها ينظر بعد ذلك تاريخ الميلاد بحيث يؤخذ بأحقية الأكبر سناً.

وأكدت وزارة الخدمة المدنية أن من لم يحضر لاستكمال إجراءات ترشحه خلال فترة الترشح، سيعد ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

أسماء المدعوين رجال

أسماء المدعوين نساء
ضيف في : 02-19-1440 04:56 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1368 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك