أكثر من ٣٠ مستفيدًا من ورشة عمل " تنمية مهارات التعامل مع الزائر " بأبها - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019

جديد الأخبارمجلس الشورى يعقد جلسته العادية الخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة «»مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق إستراتيجيته الجديدة ويستعرض أبرز ملامحها وأهدافها المستقبلية «»اختتام التمرين الثنائي المختلط ( عبدالله 6 ) في المملكة الأردنية الهاشمية بين القوات البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية «»#لتبقى تبرز عدداً من النصائح لتوفير استهلاك الطاقة في "الثلاجات" «»المملكة وكوريا توقعان برنامج إستراتيجية الملكية الفكرية «»نيوم وجامعة تبوك يُطلقان البرنامج المشترك لتعليم اللغة الإنجليزي للطلاب المحليين «»وزير الشؤون الإسلامية : القبض على زعيم داعش في اليمن يعد ضربة قاصمة للتنظيمات الإرهابية وصفعة مؤلمة لكل حاقد على بلادنا «»هيئة السوق المالية تقر التعليمات المنظمة لتملك المستثمرين الاستراتيجيين الأجانب حصصاً استراتيجية في الشركات المدرجة «»سمو أمير الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين مديرية السجون والنادي الأدبي بالمنطقة «»الشؤون الإسلامية بمكة المكرمة تعقد اجتماعاً لمتابعة أعمال اللجان لخدمة ضيوف الرحمن «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › أكثر من ٣٠ مستفيدًا من ورشة عمل " تنمية مهارات التعامل مع الزائر " بأبها
أكثر من ٣٠ مستفيدًا من ورشة عمل " تنمية مهارات التعامل مع الزائر " بأبها
أكثر من ٣٠ مستفيدًا من ورشة عمل


صحيفة العقيق : اختتمت الهيئة العامة للسياحة والتراث بمنطقة عسير بفندق قصر أبها أمس، ورشة عمل استهدفت منسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مجال " تنمية مهارات التعامل مع الزائر "، بحضور أكثر من ٣٠ متدربًا.
وتناول المدرب الدكتور ماجد العصيمي خلال الورشة أهم قيم وأخلاقيات العمل أثناء التعامل مع الزائر وأنواع وخصائص الاتصال الإنساني وأهمية السياحة من المنظور الدولي والمحلي، كما تطرق إلى معرفة دور هيئة السياحة والتراث في التنظيم والإشراف على القطاع السياحي.
وأكد مدير عام هيئة السياحة والتراث بعسير المهندس محمد العمرة, دور الهيئة في التعريف بأهم مهارات التعامل مع الزائر لكونها من أهم أبجديات البناء السياحي المميز، موضحًا أنها تعمل على تكوين شراكات وعلاقات مع الجهات ذات العلاقة بالسائح وعمل برامج تدريبية تعزز البرامج السياحية واستقبال الزوار من خلال عمل تدريبي احترافي يستهدف بناء الإنسان وتنمية الفكر السياحي لدى منسوبي العديد من القطاعات الحكومية والخاصة ممن لهم تعامل مع الجمهور، عادًا أن هذا التوجه من الأولويات الداعمة للسياحة في المنطقة.
ونوه العمرة بالاهتمام الكبير الذي يجده قطاع السياحة ضمن رؤية المملكة 2030، مما يستوجب تطوير الأداء للتعامل مع الزائر وعلى أهمية التعامل الميداني مع شرائح المجتمع والزوار، بهدف تنمية مهاراتهم على التعامل الفعال مع الزائر، موضحًا أن هذه الورشة تأتي ضمن حزمة من البرامج المشتركة بين الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وبين الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، التي تتمثل في التوعية المجتمعية وتأهيل الكوادر البشرية.
ضيف في : 07-13-1440 09:51 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 271 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك