مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا تنظم معرضًا لشركات تقديم وجبات مسبقة التجهيز "المجمدة - المعقمة" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 15 رمضان 1440 / 20 مايو 2019

جديد الأخبارالشؤون الإسلامية تواصل تنفيذ برنامج خادم الحرمين الشريفين بمالي «»"التجارة": زيادة السجلات التجارية للحلاقة الرجالية 64% وسجلات صالونات التجميل 8% خلال 2018 مقارنة مع 2017 «»موفد الشؤون الإسلامية يستعرض مظاهر عظمة القرآن لمسلمي كوريا «»وزير الثقافة يدشّن حسابه في « ويبو » «»أمطار غزيرة على منطقة الباحة «»وزارة الحج والعمرة تطلق المرحلة الأولى للمسار الإلكتروني لحجاج الداخل غدًا «»مدير الأمن العام يتفقد مركز القيادة والسيطرة التابع للأمن العام «»المملكة تستضيف القمة الإسلامية العادية الـ 14 في مكّة المكرّمة «»الخطوط السعودية تؤهل 527 طياراً جديداً وتبتعث 1132 متدرب طيران «» المملكة تحول وديعة بمبلغ 250 مليون دولار لحساب البنك المركزي السوداني «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا تنظم معرضًا لشركات تقديم وجبات مسبقة التجهيز "المجمدة - المعقمة"
مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا تنظم معرضًا لشركات تقديم وجبات مسبقة التجهيز "المجمدة - المعقمة"
مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا تنظم معرضًا لشركات تقديم وجبات مسبقة التجهيز


صحيفة العقيق : نظمت مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا معرضًا لشركات تقديم وجبات مسبقة التجهيز " المجمدة - المعقمة " , بحضور مكتب شؤون الحجاج , وذلك بمقر المؤسسة بحي الرصيفة بمكة المكرمة, لتمكين مكاتب مجموعات الخدمات الميدانية التابعة للمؤسسة البالغ عددها 140 مكتبًا من التعرف على أنواع الوجبات الغذائية " فطور , غداء , عشاء " لاختيارها وتقديمها للحجاج الذين يتشرفون بخدمتهم خلال موسم حج هذا العام 1440 هـ بما نسبته 30 % من إجمالي عدد الحجاج الذين تتشرف المؤسسة بخدمتهم.
وبين رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور رأفت بن إسماعيل بدر أن وزارة الحج والعمرة زادت النسبة المقررة لتقديم وجبات مسبقة التحضير إلى 30 % بدلًا من النسبة التي كانت مقررة العام الماضي والبالغة 15 %, لافتًا الانتباه إلى أن 44 مكتبًا للخدمة الميدانية يستفيد من هذه الوجبات ويختار المناسب منها لتقديمها لضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة.
وأفاد أن هناك 7 شركات غذائية مختصة تتنافس على تقديم ما نسبته 30 % من إجمالي عدد حجاج المؤسسة من خدمات الإعاشة مسبقة التحضير, موضحًا أن الوجبات الساخنة مسبقة التحضير يشترط أن تكون مصنوعة في مكة المكرمة أو إحدى الدول المجاورة أو في بلد الحاج نفسه.
وكشف عن شروع المؤسسة هذا العام وهو إنشاء 10 مطابخ مركزية ذات طابقين تشمل مواقع للتخزين ومكانًا للطبخ وسكنًا للعمالة لتحقيق المزيد من السلامة الغذائية المقدمة لحجاج بيت الله الحرام بما يتوافق مع ما تبذله الحكومة الرشيدة من عناية فائقة بضيوف الرحمن وحرصها على توفير أفضل وأرقى الخدمات طيلة رحلتهم الإيمانية.
ضيف في : 08-17-1440 03:56 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 68 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك