جامعة الطائف تعلن وظائف للسعوديين من الجنسين في 78 تخصصًا - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 5 رمضان 1442 / 17 أبريل 2021

جديد الأخباروزير الشؤون الإسلامية: منصة إحسان تعين على صرف الزكاة والصدقات في الأوجه الصحيحة «»سمو أمير الحدود الشمالية: منصة "إحسان" تعزيزاً للعطاء الخيري بالمملكة بحلول تقنية متقدمة وآمنه «»التوعية الاسلامية بالحج والعمرة تكثف جهودها التوعوية والإرشادية مع توافد المعتمرين في شهر رمضان المبارك لعام 1442 «»الشؤون الإسلامية تدشن برنامج خادم الحرمين للتفطير بالأرجنتين «»الرئيس العام لشؤون الحرمين يناقش مع مدير الأمن الخطط الأمنية بالمسجد الحرام «»طموح مجرشي لا يتوقف ويجعل منه أحد المتميزين في الهندسة الكهربائية والميكانيكية «»سمو أمير منطقة تبوك يؤكد ان منصة "إحسان" تجسد اهتمام القيادة الحكيمة بالعمل الخيري «»الشؤون الإسلامية تدشن برنامجي خادم الخرمين الشريفين لإفطار الصائمين وهدية التمور في بانكوك «»أداء أول صلاة جمعة بالمسجد الحرام في شهر رمضان المبارك «»سوق السمك بجدة يستقبل 1.071 طن أسماك خلال الربع الأول لعام 2021 «»
جديد المقالاتاستوصوا بهن خيرا «»كورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»


الأخبار المحليات › جامعة الطائف تعلن وظائف للسعوديين من الجنسين في 78 تخصصًا
جامعة الطائف تعلن وظائف للسعوديين من الجنسين في 78 تخصصًا
جامعة الطائف تعلن وظائف للسعوديين من الجنسين في 78 تخصصًا


صحيفة العقيق : أعلنت جامعة الطائف اليوم، حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية المشغولة بمتعاقدين على مرتبة "أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد" بسعوديين من الجنسين في 78 تخصصًا.
وأوضحت الجامعة أن استقبال طلبات القبول سيبدأ على موقع الجامعة الإلكتروني (www.tu.edu.sa) اعتبارًا من يوم غد الثلاثاء، ويستمر إلى يوم الثلاثاء الموافق 16 من الشهر نفسه.
وبينت جامعة الطائف أن شروط القبول: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، حاصلًا على درجة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو من جامعة معترف بها، والأفضلية لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وأن يكون التخصص العام في المراحل الدراسية الثلاثة (البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه "أو ما يعادلها") متوافقًا.
كما اشترطت أن تكون جميع الشهادات في المراحل الثلاث قد حصل عليها المتقدم من طريق التفرغ التام والانتظام الكلي للدراسة، وأن لا يقل المعدل في المراحل الثلاث عن جيد جدًا للجامعات التي تمنح تقديرًا، ويفضل أن يكون لدى المتقدم إنتاج علمي، وألا يتجاوز عمره 45 عامًا عند التقديم، كما يفضل أن يكون المتقدم غير ملتحق بوظيفة حكومية.
وأشارت الجامعة إلى أن المستندات المطلوبة للتقديم تشمل صورة من الهوية الوطنية، والسيرة الذاتية، وصورة مصدقة من الشهادات والسجل الأكاديمي (البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه)، وصور من المعادلات (في حال كان المؤهل من خارج المملكة)، وصورة من الخبرات الأكاديمية والنشر العلمي.
ونبهت جامعة الطائف إلى ضرورة التأكد من مطابقة التخصص في المؤهل العلمي لما هو معلن عنه، إذ سيتم استبعاد أي طلب لا يستوفي هذا الشرط، وأن أي متقدم لا يقوم بتعبئة نموذج طلب الالتحاق على موقع الجامعة يعتبر طلبه لاغيًا، كما سيستبعد أي طلب يتضمن معلومات غير صحيحة.
وشددت الجامعة على ضرورة الحرص على رفع كامل المستندات المطلوبة للنظر في الطلب، إذ ستضطر الجامعة آسفة لاستبعاد أي طلب لا يتضمن المستندات المطلوبة.
ضيف في : 09-09-1440 02:25 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 521 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
3.13/10 (4 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك