جامعة الطائف تعلن وظائف للسعوديين من الجنسين في 78 تخصصًا - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 14 ربيع الأول 1443 / 20 أكتوبر 2021

جديد الأخبارالمختبر المركزي لوزارة النقل والخدمات اللوجستية يرفع مستوى الخدمات في الطرق «»الهيئة العامة للصناعات العسكرية تلتقي بالمستثمرين الكوريين في سيئول وتستعرض أبرز فرص القطاع الاستثمارية «»أكثر من 157 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن في الباحة «»شؤون الحرمين توزعّ قرابة (2000) مظلة على المصلين والمعتمرين في صحن المطاف «»وزارة العدل تطلق حزمة من الخدمات الإلكترونية للرهون «»مكافحة المخدرات: القبض على شخصين لعرضهما مواد مخدرة في مواقع التواصل الاجتماعي «»الأحوال المدنية تقدم خدماتها في مركز بني حرير وبني عدوان بالباحة «»سمو ولي العهد يعلن إطلاق مكاتب إستراتيجية لتطوير مناطق الباحة والجوف وجازان «»سمو أمير الباحة يرأس جلسة مجلس المنطقة «»22746 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع «»
جديد المقالاتاستوصوا بهن خيرا «»كورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»


الأخبار المحليات › جامعة الطائف تعلن وظائف للسعوديين من الجنسين في 78 تخصصًا
جامعة الطائف تعلن وظائف للسعوديين من الجنسين في 78 تخصصًا


صحيفة العقيق : أعلنت جامعة الطائف اليوم، حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية المشغولة بمتعاقدين على مرتبة "أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد" بسعوديين من الجنسين في 78 تخصصًا.
وأوضحت الجامعة أن استقبال طلبات القبول سيبدأ على موقع الجامعة الإلكتروني (www.tu.edu.sa) اعتبارًا من يوم غد الثلاثاء، ويستمر إلى يوم الثلاثاء الموافق 16 من الشهر نفسه.
وبينت جامعة الطائف أن شروط القبول: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، حاصلًا على درجة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو من جامعة معترف بها، والأفضلية لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وأن يكون التخصص العام في المراحل الدراسية الثلاثة (البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه "أو ما يعادلها") متوافقًا.
كما اشترطت أن تكون جميع الشهادات في المراحل الثلاث قد حصل عليها المتقدم من طريق التفرغ التام والانتظام الكلي للدراسة، وأن لا يقل المعدل في المراحل الثلاث عن جيد جدًا للجامعات التي تمنح تقديرًا، ويفضل أن يكون لدى المتقدم إنتاج علمي، وألا يتجاوز عمره 45 عامًا عند التقديم، كما يفضل أن يكون المتقدم غير ملتحق بوظيفة حكومية.
وأشارت الجامعة إلى أن المستندات المطلوبة للتقديم تشمل صورة من الهوية الوطنية، والسيرة الذاتية، وصورة مصدقة من الشهادات والسجل الأكاديمي (البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه)، وصور من المعادلات (في حال كان المؤهل من خارج المملكة)، وصورة من الخبرات الأكاديمية والنشر العلمي.
ونبهت جامعة الطائف إلى ضرورة التأكد من مطابقة التخصص في المؤهل العلمي لما هو معلن عنه، إذ سيتم استبعاد أي طلب لا يستوفي هذا الشرط، وأن أي متقدم لا يقوم بتعبئة نموذج طلب الالتحاق على موقع الجامعة يعتبر طلبه لاغيًا، كما سيستبعد أي طلب يتضمن معلومات غير صحيحة.
وشددت الجامعة على ضرورة الحرص على رفع كامل المستندات المطلوبة للنظر في الطلب، إذ ستضطر الجامعة آسفة لاستبعاد أي طلب لا يتضمن المستندات المطلوبة.
ضيف في : 09-09-1440 02:25 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 556 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
3.13/10 (4 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك