الأحوال المدنية تسهم مع الجهات الحكومية بمدينة الحجاج بحالة عمار في خدمة ضيوف الرحمن - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 24 شوال 1440 / 27 يونيو 2019

جديد الأخبار"تعاوني العقيق" يدعوكم لحضور الدروس العلمية بالمحافظة «»العميد "البسامي" يقوم بجولة لإدارة الدفاع المدني بالعقيق «»مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة «»مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق إستراتيجيته الجديدة ويستعرض أبرز ملامحها وأهدافها المستقبلية «»اختتام التمرين الثنائي المختلط ( عبدالله 6 ) في المملكة الأردنية الهاشمية بين القوات البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية «»#لتبقى تبرز عدداً من النصائح لتوفير استهلاك الطاقة في "الثلاجات" «»المملكة وكوريا توقعان برنامج إستراتيجية الملكية الفكرية «»نيوم وجامعة تبوك يُطلقان البرنامج المشترك لتعليم اللغة الإنجليزي للطلاب المحليين «»وزير الشؤون الإسلامية : القبض على زعيم داعش في اليمن يعد ضربة قاصمة للتنظيمات الإرهابية وصفعة مؤلمة لكل حاقد على بلادنا «»هيئة السوق المالية تقر التعليمات المنظمة لتملك المستثمرين الاستراتيجيين الأجانب حصصاً استراتيجية في الشركات المدرجة «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › الأحوال المدنية تسهم مع الجهات الحكومية بمدينة الحجاج بحالة عمار في خدمة ضيوف الرحمن
الأحوال المدنية تسهم مع الجهات الحكومية بمدينة الحجاج بحالة عمار في خدمة ضيوف الرحمن
الأحوال المدنية تسهم مع الجهات الحكومية بمدينة الحجاج بحالة عمار في خدمة ضيوف الرحمن


صحيفة العقيق : تعمل أكثر من 27 جهةٍ مدنية وعسكرية على حد سواء بمدينة الحجاج بحالة عمار , على بذل أقصى الجهود وتجنيد إمكاناتها كافة لخدمة ضيوف الرحمن القادمين لآداء مناسك العمرة في شهر رمضان الكريم ، ولتقديم أفضل الخدمات التكاملية حضرت إدارة "الأحوال المدنية" بمنطقة تبوك هذا العام بمكتب خاص في مدينة الحجاج لتقديم خدماتها جنب إلى جنب مع الأجهزة الحكومية المشاركة.

وتسند إدارة الأحوال المدنية بالمنطقة لمكتبها الخاص بمدينة الحجاج تمكين القادمين والمغادرين لآداء مناسك العمرة من استخراج شهادتي الولادة والوفاة في حال احتياج الزائر لهذه الخدمة بدل أن يذهب إلى مقر الإدارة الرئيس في مدينة تبوك الأمر الذي وفر الوقت الجهد على المعتمرين والراغبين من الاستفادة من خدمات الإدارة ، كما يقوم المكتب بتوفير كافة الخدمات للعاملين في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار.

وأوضح مدير الأحوال المدنية بمنطقة تبوك عوض بن محمد البلوي أن هذه الخدمة تأتي من منطلق استشعار الدور المناط من جميع المعنين بخدمة ضيوف الرحمن، التي تعدّه إدارة الأحوال المدنية واجبًا دينيًا ووطنيًا يشارك فيه الجميع.

وأفاد أن المكتب سخّر جميع الإمكانات المتاحة له ليشارك مع الجهات الأخرى كافة بالمنفذ, لتنفيذ توجيهات ولاة الأمر - حفظهم الله - بتهيئة وتجنيد كل الإمكانات والخدمات لخدمة المعتمرين والزوار القادمين عبر مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار على أكمل وجه.

وبين البلوي أن المكتب يحظى بمتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار .

إلى ذلك تواصل الجهات الحكومية المشاركة في مدينة الحجاج تقديم خدماتها للمعتمرين والزوار القادمين عبر المنفذ منذ افتتاح المدينة في الـ 30 من الشهر الماضي ، وسط منظومة خدمية متكاملة، وبتنسيق تام واستراتيجية أداء رفيعة المستوى على مدار الساعة لتوفير كل الإمكانيات والتسهيلات، من الجوازات والخدمات الجمركية، إضافة للخدمات الصحية التي تقدم خدماتها الوقائية والعلاجية والإسعافية لضيوف الرحمن، في إطار منظومة الخدمات التي تقدمها الإدارات والأجهزة الحكومية المعنية.
ضيف في : 09-16-1440 09:45 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 112 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك