مدير تعليم الباحة يلتقي المعلمين المعينين حديثًا في المنطقة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020

جديد الأخبارمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2,505 كراتين تمور للنازحين من صنعاء إلى مأرب «»مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7207.78 نقطة «»أكثر من 300 طالب وطالبة بالصف الثالث ثانوي يؤدون اختباراتهم البديلة بتعليم الأحساء «»جامعة الملك عبدالعزيز تنهي منظومة تسجيل طلابها في الفصل الصيفي للعام الجامعي الحالي «»المياه الوطنية تنجز 84 مشروعًا جديدًا حتى نهاية مايو 2020 بتكلفة تجاوزت 2,76 مليار ريال «»سمو أمير المدينة المنورة يتفقد سير أعمال المرحلة الأولى لمستشفى الملك فيصل التخصصي بالمنطقة «»الهيئة الملكية لمحافظة العلا تشرف على عملية تطوير بيئي واسعة النطاق لإعادة التوازن الطبيعي في محمية شرعان «»السجون تعقد أكثر من 11 ألف جلسة محاكمة عن بعد للنزلاء والنزيلات «»منظمة التعاون الإسلامي: تسليم خمس دول أعضاء منحاً مالية عاجلة من صندوق التضامن الإسلامي لمواجهة تداعيات كورونا «»مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7222.41 نقطة «»
جديد المقالاتكورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»


الأخبار المحليات › مدير تعليم الباحة يلتقي المعلمين المعينين حديثًا في المنطقة
مدير تعليم الباحة يلتقي المعلمين المعينين حديثًا في المنطقة
مدير تعليم الباحة يلتقي المعلمين المعينين حديثًا في المنطقة


صحيفة العقيق : التقى مدير عام تعليم منطقة الباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني اليوم ، المعلمين المعينين حديثًا في المنطقة, وذلك بمقر مركز التدريب التربوي بوادي العلي.
وأكد الدكتور الزهراني ، أهمية نشر وتعميق وترسيخ الانتماء والتلاحم الوطني واستنهاض دور المعلمين للمحافظة على قيم الولاء والانتماء لهذا الوطن المعطاء وقادته العظماء، مبرزًا أهم نتائج النظم التعليمية التي تطبق رضا المستفيدين، بما ينعكس في تحقيق مؤشرات الجودة التعليمية والدافعية المرتفعة لدى الطلاب والمعلمين، ويؤدي إلى ارتفاع معدلات النجاح، ورفع مستوى التحصيل الدراسي والعناية بنواتج التعلم.
وبيّن أن جميع الإدارات والمشرفين التربويين يقفون إلى جانبهم مساعدين ومقدمين للمشورة والدعم المطلوب، مشيرًا إلى أن الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة تفتح أبوابها لهم دعما ومساندة ومشاركة.
وأضاف الزهراني أن التطوير المهني في العملية التعليمية هو الأداة الأولى في تطوير الممارسات التعليمية وزيادة كفاءة النظام التعليمي، مشيرًا إلى أن النوعية المختارة من البرامج التدريبية المقدمة بتعليم المنطقة ستحقق تطلعات ورغبات المعلمين كونها بنيت على أساس يلبي احتياجاتهم العملية التي تهدف في مجملها إلى تعزيز الجانب المعرفي والعمل على تطوير المعلم مهنيًا ومهاريًا ومعرفيًا.
ولفت المدير العام في معرض الانتباه إلى الدور الأساسي للمعلم الذي لا يقتصر على تزويد الطلاب بالعلوم والمعارف فحسب، لافتًا الانتباه إلى أهمية دراية المعلمين الجدد بمرحلتهم الجديدة التي انتقلوا فيها من طلاب على مقاعد الدراسة إلى معلمين أفاضل ،متمنيًا لهم التوفيق والسداد في مرحلتهم المقبلة.
ضيف في : 12-21-1440 10:26 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 323 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك