مضمر الهجن سيف الفلاحي: مهرجان ولي العهد للهجن رفع معنويات ملاك الهجن ومدربيها - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020

جديد الأخبارمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2,505 كراتين تمور للنازحين من صنعاء إلى مأرب «»مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7207.78 نقطة «»أكثر من 300 طالب وطالبة بالصف الثالث ثانوي يؤدون اختباراتهم البديلة بتعليم الأحساء «»جامعة الملك عبدالعزيز تنهي منظومة تسجيل طلابها في الفصل الصيفي للعام الجامعي الحالي «»المياه الوطنية تنجز 84 مشروعًا جديدًا حتى نهاية مايو 2020 بتكلفة تجاوزت 2,76 مليار ريال «»سمو أمير المدينة المنورة يتفقد سير أعمال المرحلة الأولى لمستشفى الملك فيصل التخصصي بالمنطقة «»الهيئة الملكية لمحافظة العلا تشرف على عملية تطوير بيئي واسعة النطاق لإعادة التوازن الطبيعي في محمية شرعان «»السجون تعقد أكثر من 11 ألف جلسة محاكمة عن بعد للنزلاء والنزيلات «»منظمة التعاون الإسلامي: تسليم خمس دول أعضاء منحاً مالية عاجلة من صندوق التضامن الإسلامي لمواجهة تداعيات كورونا «»مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7222.41 نقطة «»
جديد المقالاتكورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»


الأخبار المحليات › مضمر الهجن سيف الفلاحي: مهرجان ولي العهد للهجن رفع معنويات ملاك الهجن ومدربيها
مضمر الهجن سيف الفلاحي: مهرجان ولي العهد للهجن رفع معنويات ملاك الهجن ومدربيها
مضمر الهجن سيف الفلاحي: مهرجان ولي العهد للهجن رفع معنويات ملاك الهجن ومدربيها


صحيفة العقيق : يعد مضمر الهجن سيف بن عيسي الفلاحي أحد أشهر مضمري الهجن على مستوى دول الخليج العربي عامة ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل خاص.
وحقق الفلاحي الفوز في عدد من الاشواط الرئيسية في مهرجان ولي العهد للهجن بنسخته الثانية الذي يقام على أرضية ميدان محافظة الطائف.
ورفع الفلاحي خلال لقاء صحفي شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس الإتحاد الدولي للهجن، وإلى صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد رئيس الإتحاد السعودي للهجن على هذآ الدعم الكبير للهجن وملاكها، ما شهده مهرجان ولي العهد للهجن من نقلة نوعية في الإعداد والتنظيم على إقامة هذا المحفل الرياضي العملاق الذي حقق في عامه الأول شهرة عالمية وحضورا لافتاً دخل على إثره موسوعة جينيس القياسية بعد أن شارك في المهرجان أكثر من 11 ألف مطية .
وقال الفلاحي "بلا شك الدعم السخي من قيادة المملكة الرشيدة، رفع معنويات ملاك الهجن ومدربيها. والمهرجان تميز في جميع أعماله وتنظيمه وكان له تأثير كبير على السباقات وعلى الهجن، وعلى عمليات البيع والشراء التي شهدت ارتفاعاً كبيراً" وعن مشاركته في مهرجان ولي العهد بين الفلاحي انه منذ العام الماضي وهو يعد العدة ويعمل على تجهيز مطاياه استعدادا لهذا الموسم الكبير.
وأكد أنه منذ منتصف شهر رمضان الماضي قام بإحضار مطاياه من دولة الإمارات العربية المتحدة الي ميدان محافظة الطائف للهجن، معربا عن سعادته الكبيرة لفوزه في عدد من الاشواط الرئيسية للمهرجان.
وقال الفلاحي "نتطلع للفوز في أشواط الختام ونتمنى ذالك من أجل السلام على ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه من كل مكروه".
ضيف في : 12-23-1440 09:01 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 309 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك