وكيل النيابة العامة: مناسبة اليوم الوطني استشعار حقيقي لقيمة الكيان الشامخ للمملكة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

جديد الأخبارمؤشرات إيجابية لعودة شركات النفط واستئناف عمليات الإنتاج والاستكشاف في اليمن «»الجامعة العربية تعتبر أن قضية المياه قضية إقليمية «»الفيصلي يفوز على الحزم في ختام الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان «»الفريق الأول بنادي الشباب يكتفي بتدريبات استرجاعية واستشفائية.. وفوز يد الشباب على النصر «»دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين: أبها والفيحاء يتعادلان في الجولة السابعة «»موسم الرياض .. "ونتر وندرلاند" ينطلق بفعاليات متنوعة الثلاثاء المقبل «»"التجارة والاستثمار" تستطلع آراء المهتمين والعموم حيال مشروعي إجراءات ودليل تراخيص الاستيراد «»مدير جامعة الباحة يعتمد إنشاء 16 نادياً طلابياً بالجامعة «»مدير تعليم الباحة يفتتح بطولة مهرجان الرياضة المدرسية للصغار «»سمو الأمير حسام بن سعود يستقبل مدير شرطة منطقة الباحة «»
جديد المقالاتكيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»


الأخبار المحليات › وكيل النيابة العامة: مناسبة اليوم الوطني استشعار حقيقي لقيمة الكيان الشامخ للمملكة
وكيل النيابة العامة: مناسبة اليوم الوطني استشعار حقيقي لقيمة الكيان الشامخ للمملكة
وكيل النيابة العامة: مناسبة اليوم الوطني استشعار حقيقي لقيمة الكيان الشامخ للمملكة


صحيفة العقيق : رفع معالي وكيل النيابة العامة الشيخ شلعان بن راجح بن شلعان التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -أيّدهما الله- بمناسبة اليوم الوطني الـ89 للمملكة.
وقال معاليه: مناسبة اليوم الوطني هي استشعار حقيقي لقيمة هذا الكيان الشامخ، وتجديداً للولاء والانتماء، وتثميناً للملاحم الوطنية التي قادها المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود-طيّب الله ثراه- وما حققه أبناؤه البررة من بعده من مواصلة التطوير والبناء، والرّفعة والنماء، والرقي والرخاء، حتى هذا العصر الزاخر بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- الذي أصبحت فيه المملكة -ولله الحمد- مصدر فخر بما تحقق لها من وحدة وطنية ولُحْمة اجتماعية، وتَرَف أمني، ومكانة دولية مرموقة متوّجة بخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية، وعمارة الحرمين الشريفين وخدمة قاصديهما والحرص على راحتهم، ونُصرة الحق و مدّ يد العون والمساعدة للإنسانية جمعاء، والاسهام الفاعل في توطيد أواصر الأمن الدولي.
وأشار معاليه إلى أنَّ المملكة في عهدهما الميمون تَنْعم بتنمية مُسْتَدامة، ورفاهية عيش للمواطن، وعلو راية للوطن، ورَغد أمن وأمان، ووفرة رخاء واستقرار، ومزيد إنجازات وازدهار، ومشاريع إعمار، ونجاحات افتخار.
وثمَّن معاليه ما تحظى به النيابة العامة من اهتمام بالغ ورعاية كريمة ودعم نفيس من لدُن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين -وفقهما الله- اللذين كان لهما الدور الكبير والبارز في إنجاز خطط وبرامج النيابة العامة الرامية إلى تَعزيز ضَمانة الحماية الجنائية الناجزة للمجتمع المقررة شرعاً ونظاماً، في إطار مشروع عدلي نيابي متكامل وشامل، وفق استراتيجيات عالية الدقة، وممارسات عالمية متطورة، وترسّيخ جُذور الحياد والاستقلال لجهاز النيابة العامة.
وفي الختام سأل معاليه المولى القدير أن يديم على بلادنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار، وأن يحفظ لها قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يسدد على دروب الفلاح خطاهم، أنَّه ولي ذلك والقادر عليه.
ضيف في : 01-24-1441 04:15 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 195 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك