قائد قوات الدفاع الجوي يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

جديد الأخبارمؤشرات إيجابية لعودة شركات النفط واستئناف عمليات الإنتاج والاستكشاف في اليمن «»الجامعة العربية تعتبر أن قضية المياه قضية إقليمية «»الفيصلي يفوز على الحزم في ختام الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان «»الفريق الأول بنادي الشباب يكتفي بتدريبات استرجاعية واستشفائية.. وفوز يد الشباب على النصر «»دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين: أبها والفيحاء يتعادلان في الجولة السابعة «»موسم الرياض .. "ونتر وندرلاند" ينطلق بفعاليات متنوعة الثلاثاء المقبل «»"التجارة والاستثمار" تستطلع آراء المهتمين والعموم حيال مشروعي إجراءات ودليل تراخيص الاستيراد «»مدير جامعة الباحة يعتمد إنشاء 16 نادياً طلابياً بالجامعة «»مدير تعليم الباحة يفتتح بطولة مهرجان الرياضة المدرسية للصغار «»سمو الأمير حسام بن سعود يستقبل مدير شرطة منطقة الباحة «»
جديد المقالاتكيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»


الأخبار المحليات › قائد قوات الدفاع الجوي يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني
قائد قوات الدفاع الجوي يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني
 قائد قوات الدفاع الجوي يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني


صحيفة العقيق : رفع معالي قائد قوات الدفاع الجوي الفريق الركن مزيد بن سليمان العمرو ،التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية , وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- وللشعب السعودي الوفي بمناسبة اليوم الوطني .
وقال معاليه : اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية (89) يعد مناسبة غالية علينا جميعاً، كيف لا ونحن نستحضر فيه جميعاً ما قام به مؤسس هذه البلاد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن -طيب الله ثراه- والرجال المخلصون معه من توحيد هذه المملكة المترامية الأطراف، ولم الشمل، وجمع الشتات تحت راية واحدة وكلمة واحدة كلمة التوحيد (لا إله إلا الله محمد رسول الله)، إن هذه المناسبة جديرة بالفخر والاعتزاز وتكريس معنى المواطنة الصادقة انطلاقا من أن حب الوطن غريزة فطرية، ومحبة الأرض التي ولدنا عليها، ونشأنا في ظلالها، وتعلمنا فيها مستأمنون عليها بالدفاع عنها والحفاظ على مقدراتها وعمارتها.
وأوضح قائد قوات الدفاع الجوي إننا في هذا اليوم نستلهم الدروس من سيرة القائد المحنك الملك عبد العزيز -طيب الله ثراه- الذي استطاع بتوفيق الله ثم بحنكته وبصيرته أن يضع قواعد هذا البناء الشامخ لينطلق بخطى ثابتة وعلى نهجه أبنائه من بعده نحو التطور والبناء حتى وصلنا إلى هذا العصر الزاهر عصر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمين -حفظهما الله- وما تحظى به بلادنا من نهضة شاملة ونقلة نوعية في كافة جوانب الحياة عسكرياً، وعلمياً، وثقافياً، واقتصادياً،وفكرياً، بسواعد أبنائها العصاميين جعل منها مكانة كبيرة على المستوى الإقليمي والدولي رغم ما تمر به منطقة الشرق الأوسط من أحداث عصيبة.
وسأل الله تعالى أن يحفظ لبلادنا الغالية قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم علينا نعمتي الأمن والأمان .
ضيف في : 01-24-1441 09:53 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 142 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك