وزير الاقتصاد والتخطيط يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة إعلان صدور الميزانية العامة للدولة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 23 جمادى الأول 1441 / 18 يناير 2020

جديد الأخبارالدكتور الربيعة : المملكة من أكبر الدول المانحة للسودان بمبلغ 1.2 مليار دولار أمريكي «»سمو وزير الخارجية يستقبل سفير جمهورية غينيا بيساو لدى المملكة «» "ديزرت إكس" العلا تعلن عن أسماء الفنانين المشاركين في افتتاح المعرض «»"النقل التعليمي" يعلن جاهزية أسطوله المُكوّن من 25 ألف حافلة لنقل طلاب 18 ألف مدرسة مع بداية الفصل الثاني للعام الدراسي 1441هـ «»المنتخب السعودي الأولمبي إلى نصف النهائي بفوزه على تايلاند .. ليواجه الفائز من الإمارات وأوزبكستان «»طلاب الدفعة الأولى من "برنامج نيوم للابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف" يستهلون مشوارهم التعليمي في الولايات المتحدة الأمريكية «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ زوران ميلانوفيتش بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية في كرواتيا «»مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع توزيع كسوة الشتاء في جمهورية باكستان «»سمو ولي العهد يهنئ زوران ميلانوفيتش بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية في كرواتيا «»اختتام فعاليات "موسم الرياض" «»
جديد المقالاتكيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»


الأخبار المحليات › وزير الاقتصاد والتخطيط يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة إعلان صدور الميزانية العامة للدولة
وزير الاقتصاد والتخطيط يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة إعلان صدور الميزانية العامة للدولة
وزير الاقتصاد والتخطيط يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة إعلان صدور الميزانية العامة للدولة


صحيفة العقيق : رفع معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ محمد بن مزيد التويجري التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمـد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - بمناسبة إعلان الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1441 / 1442هـ (2020م).
وقال معاليه في تصريح له بهذه المناسبة: "إن أرقام الميزانية الجديدة تؤكد حرص المملكة على تحقيق النمو الاقتصادي والتطور التنموي المنشود ضمن رؤية المملكة 2030، مدفوعاً بالتنويع الاقتصادي، من خلال التركيز على السياسات والأدوات التي تسهم في تقدم الإصلاحات الاقتصادية والهيكلية ".
وأضح أن " المملكة انتقلت من مرحلة التخطيط إلى مرحلة تنفيذ رؤية المملكة 2030، بتعاون وتنسيق بين القطاع العام والخاص والمنظمات غير الربحية،حيث كان لهذه الرؤية الأثر والفضل -بعد الله- في استمرار مسيرة الخير والنماء في المملكة".
وبين معالي وزير الاقتصاد والتخطيط، أن العديد من المبادرات الجديدة الداعمة للنشاط الاقتصادي وتحفيز وتمكين القطاع الخاص كشريك أساسي في التنمية الاقتصادية المستدامة أسهمت في النمو الاقتصادي الإيجابي هذا العام 2019 م، مشيراً إلى أن المملكة ستستمر بالتمتع -بإذن الله- باستقرار اقتصادي وسوق محلي يعد هو الأكبر في المنطقة.
وأكد معاليه أهمية المملكة في الحفاظ على استقرار الاقتصاد العالمي، وتحقيق معدلات نمو شاملة ومستدامة له، لافتاً الانتباه إلى أن المملكة ستعمل من خلال رئاستها مجموعة العشرين في العام القادم 2020 مع الدول الأخرى على تحقيق هذه الأهداف.
ودعا معاليه في تهنئته الله سبحانه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.
ضيف في : 04-12-1441 09:30 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 181 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك