سمو الأمير فيصل بن خالد: ميزانية 2020 أبرزت قوة الاقتصاد السعودي.. وحرص القيادة على رفع مستويات جودة الحياة للمواطن - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 23 جمادى الأول 1441 / 18 يناير 2020

جديد الأخبارالدكتور الربيعة : المملكة من أكبر الدول المانحة للسودان بمبلغ 1.2 مليار دولار أمريكي «»سمو وزير الخارجية يستقبل سفير جمهورية غينيا بيساو لدى المملكة «» "ديزرت إكس" العلا تعلن عن أسماء الفنانين المشاركين في افتتاح المعرض «»"النقل التعليمي" يعلن جاهزية أسطوله المُكوّن من 25 ألف حافلة لنقل طلاب 18 ألف مدرسة مع بداية الفصل الثاني للعام الدراسي 1441هـ «»المنتخب السعودي الأولمبي إلى نصف النهائي بفوزه على تايلاند .. ليواجه الفائز من الإمارات وأوزبكستان «»طلاب الدفعة الأولى من "برنامج نيوم للابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف" يستهلون مشوارهم التعليمي في الولايات المتحدة الأمريكية «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ زوران ميلانوفيتش بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية في كرواتيا «»مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع توزيع كسوة الشتاء في جمهورية باكستان «»سمو ولي العهد يهنئ زوران ميلانوفيتش بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية في كرواتيا «»اختتام فعاليات "موسم الرياض" «»
جديد المقالاتكيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»


الأخبار المحليات › سمو الأمير فيصل بن خالد: ميزانية 2020 أبرزت قوة الاقتصاد السعودي.. وحرص القيادة على رفع مستويات جودة الحياة للمواطن
سمو الأمير فيصل بن خالد: ميزانية 2020 أبرزت قوة الاقتصاد السعودي.. وحرص القيادة على رفع مستويات جودة الحياة للمواطن
سمو الأمير فيصل بن خالد: ميزانية 2020 أبرزت قوة الاقتصاد السعودي.. وحرص القيادة على رفع مستويات جودة الحياة للمواطن


صحيفة العقيق : رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة 2020 التي أكدت أرقامها بفضل الله مدى قوة ومتانة الاقتصاد السعودي.
وبيّن سموه أن الإنفاق الكبير الذي تضمنته الميزانية الجديدة والذي تجاوز ترليون ريال سعودي، يؤكد حرص وعزم القيادة الرشيدة على استكمال تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، واهتمامها بتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، والارتقاء بالخدمات الحكومية.
وقال سموه: توجيه القيادة الرشيدة -أيدها الله- للوزراء والمسؤولين بالالتزام الفاعل بتنفيذ ما تضمنته الميزانية من برامج ومشروعات تنموية يؤكد العزم على تنفيذ ما تضمنته الميزانية من خطط وبرامج وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأضاف: هذه الميزانية المباركة ستنعكس إيجابًا على المواطنين في بلادنا الحبيبة وتوجيه القيادة بالالتزام بتنفيذ ما تضمنته يؤكد حرص قادتنا الرشيدة واهتمامها، بالمواطن ورغبتها في ان يجد المواطن أثر ذلك في حياته اليومية -بإذن الله- وذلك من خلال ما تحمله من مشروعات
تنموية ضخمة في مختلف المجالات تحقيقًا لرؤية السعودية 2030م التي تؤكد مدى قوة الاقتصاد السعودي ومتانته، والتوسع في حجم الإنفاق.
وأضاف: إن توجيه خادم الحرمين الشريفين للجهات المختصة بتمديد صرف بدل غلاء المعيشة سنة إضافية حتى نهاية عام 2020م، وتخصيص نسبة 35% من إجمالي الإنفاق المعتمد على قطاعي الصحة والتعليم يؤكد اهتمامه الكبير -أيده الله- بمواطنيه، وتطوير الخدمات المقدمة لهم لأنهم دائماً محل رعايته واهتمامه".
وأكد سموه بأن القيادة الرشيدة أكدت عزمها على تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية، فيما بينت أرقام الميزانية تقدم برامج التحول الاقتصادي التي تتبناها الحكومة وفقًا لرؤية المملكة 2030، والتي تهدف الى تحقيق مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح.
وزاد بقوله: "القيادة الرشيدة حريصة على رفع مستويات جودة الحياة للمواطن، من خلال الجهود في تنمية وتنويع الاقتصاد وتحسين فرص العمل وتعزيز فاعلية الخدمات الحكومية".
ودعا سموه في ختام حديثه المولى -عزّ وجلّ- أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين، لتحقيق كل ما فيه خير الوطن والمواطنين.
ضيف في : 04-13-1441 08:49 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 88 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك