معالي مدير جامعة الباحة يدشن الحملة التوعوية "جامعتي أنقى" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 23 جمادى الأول 1441 / 18 يناير 2020

جديد الأخبارالدكتور الربيعة : المملكة من أكبر الدول المانحة للسودان بمبلغ 1.2 مليار دولار أمريكي «»سمو وزير الخارجية يستقبل سفير جمهورية غينيا بيساو لدى المملكة «» "ديزرت إكس" العلا تعلن عن أسماء الفنانين المشاركين في افتتاح المعرض «»"النقل التعليمي" يعلن جاهزية أسطوله المُكوّن من 25 ألف حافلة لنقل طلاب 18 ألف مدرسة مع بداية الفصل الثاني للعام الدراسي 1441هـ «»المنتخب السعودي الأولمبي إلى نصف النهائي بفوزه على تايلاند .. ليواجه الفائز من الإمارات وأوزبكستان «»طلاب الدفعة الأولى من "برنامج نيوم للابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف" يستهلون مشوارهم التعليمي في الولايات المتحدة الأمريكية «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ زوران ميلانوفيتش بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية في كرواتيا «»مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع توزيع كسوة الشتاء في جمهورية باكستان «»سمو ولي العهد يهنئ زوران ميلانوفيتش بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية في كرواتيا «»اختتام فعاليات "موسم الرياض" «»
جديد المقالاتكيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»


الأخبار المحليات › معالي مدير جامعة الباحة يدشن الحملة التوعوية "جامعتي أنقى"
معالي مدير جامعة الباحة يدشن الحملة التوعوية "جامعتي أنقى"
معالي مدير جامعة الباحة يدشن الحملة التوعوية


صحيفة العقيق : دشن معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين؛ الحملة التوعوية بأضرار التدخين "جامعتي أنقى" والتي تنظمها عمادة شؤون الطلاب، بحضور وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن يحيى الغامدي، ووكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور عبدالخالق بن هجاد الغامدي، ومدير المركز الطبي الجامعي الأستاذ على بن حسين الزهراني وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالبهو الرئيس بكلية العلوم الطبية التطبيقية بالمدينة الجامعية.
وقد تجول معاليه في أركان المعرض المُعّد بهذه المناسبة، والذي شارك فيه عدد من الأندية الطلابية بالجامعة.
واطلع معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين؛ على محتويات المعرض، التي تتضمن عددًا من البرامج التوعوية والتثقيفية للإقلاع عن التدخين، وأثنى معاليه على إقامة مثل هذه الحملات التوعوية.
كما أكد معاليه على أهمية مثل هذه الحملات والمعارض، وان لابد وأن تكون بشكل دوري ومستمر لتوعية منسوبي وطلاب وطالبات الجامعة بأخطار وأضرار التدخين. مشيداً معاليه بما تقدمه عمادة شؤون الطلاب من برامج وأنشطة ثقافية واجتماعية وتوعوية.
من جهته وجه وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور عبدالخالق بن هجاد الغامدي شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة لمتابعته المستمرة للفعاليات التي تقدمها العمادة، مشيراً إلى أن الهدف من الحملة التوعية والتثقيف على مدار العام الجامعي بأضرار التدخين؛ ومن هذا المنطلق سيقوم طلبة الأندية الطلابية، وبمشاركة الطلاب والطالبات في الكليات بتفعيل الحملة على مدار العام ، لتوعية منسوبي الجامعة وطلابها وطالباتها، وتذكيرهم بمخاطر التدخين وأضراره الصحية والاقتصادية والمجتمعية، مشيراً إلى أن الحملة تأتي ضمن برامج العمادة للمبادرات المجتمعية الهادفة.

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 04-13-1441 08:51 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 162 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك