معالي مدير جامعة الباحة يدشن الحملة التوعوية "جامعتي أنقى" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 19 ذو الحجة 1441 / 9 أغسطس 2020

جديد الأخبارشرطة الشرقية : القبض على 4 مقيمين اتخذوا أحد المواقع في الدمام وكراً لتصنيع وترويج الخمور «»حرس الحدود بمنطقة جازان ينقذ مواطنيَن تعطل قاربهما بعرض البحر أثناء رحلة صيد «»دوري كأس الأمير محمد بن سلمان : الاتفاق يستضيف الفيحاء «»أمانة الجوف تقف على سوق التمور الموسمي وتؤكد على تنفيذ الموقع بكامل خدماته تمهيدا لافتتاحه «» "الصحة" : أبحاثنا مستمرة وسنجري تجربة سريرية جديدة للقاح ضد فيروس كورونا «»سمو الأمير خالد الفيصل يقدم تعازيه لذوي الطفل أحمد مسلط السبيعي «»قصة شاب شجاع أنقذ عائلة من الغرق في أحد الأودية بالعقيق «»سمو وزير الخارجية يعقد لقاءً ثنائياً مع نظيره الإيطالي «»متحدث القوات الخاصة للأمن البيئي: تحديد هوية الأشخاص الذين قاموا بإيذاء سلاحف على أحد شواطئ محافظة أملج بتبوك «»المملكة تستعرض تجربتها ونجاحها في توفير النطاقات الترددية الممكنة لتقنيات الجيل الخامس «»
جديد المقالاتالعنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»


الأخبار المحليات › معالي مدير جامعة الباحة يدشن الحملة التوعوية "جامعتي أنقى"
معالي مدير جامعة الباحة يدشن الحملة التوعوية "جامعتي أنقى"
معالي مدير جامعة الباحة يدشن الحملة التوعوية


صحيفة العقيق : دشن معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين؛ الحملة التوعوية بأضرار التدخين "جامعتي أنقى" والتي تنظمها عمادة شؤون الطلاب، بحضور وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن يحيى الغامدي، ووكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور عبدالخالق بن هجاد الغامدي، ومدير المركز الطبي الجامعي الأستاذ على بن حسين الزهراني وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالبهو الرئيس بكلية العلوم الطبية التطبيقية بالمدينة الجامعية.
وقد تجول معاليه في أركان المعرض المُعّد بهذه المناسبة، والذي شارك فيه عدد من الأندية الطلابية بالجامعة.
واطلع معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين؛ على محتويات المعرض، التي تتضمن عددًا من البرامج التوعوية والتثقيفية للإقلاع عن التدخين، وأثنى معاليه على إقامة مثل هذه الحملات التوعوية.
كما أكد معاليه على أهمية مثل هذه الحملات والمعارض، وان لابد وأن تكون بشكل دوري ومستمر لتوعية منسوبي وطلاب وطالبات الجامعة بأخطار وأضرار التدخين. مشيداً معاليه بما تقدمه عمادة شؤون الطلاب من برامج وأنشطة ثقافية واجتماعية وتوعوية.
من جهته وجه وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور عبدالخالق بن هجاد الغامدي شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة لمتابعته المستمرة للفعاليات التي تقدمها العمادة، مشيراً إلى أن الهدف من الحملة التوعية والتثقيف على مدار العام الجامعي بأضرار التدخين؛ ومن هذا المنطلق سيقوم طلبة الأندية الطلابية، وبمشاركة الطلاب والطالبات في الكليات بتفعيل الحملة على مدار العام ، لتوعية منسوبي الجامعة وطلابها وطالباتها، وتذكيرهم بمخاطر التدخين وأضراره الصحية والاقتصادية والمجتمعية، مشيراً إلى أن الحملة تأتي ضمن برامج العمادة للمبادرات المجتمعية الهادفة.

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 04-13-1441 08:51 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 251 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك