وزير الحج والعمرة : ميزانية المملكة تجسد حرص القيادة على دعم النمو والاستقرار الاقتصادي والمالي - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 23 جمادى الأول 1441 / 18 يناير 2020

جديد الأخبارالدكتور الربيعة : المملكة من أكبر الدول المانحة للسودان بمبلغ 1.2 مليار دولار أمريكي «»سمو وزير الخارجية يستقبل سفير جمهورية غينيا بيساو لدى المملكة «» "ديزرت إكس" العلا تعلن عن أسماء الفنانين المشاركين في افتتاح المعرض «»"النقل التعليمي" يعلن جاهزية أسطوله المُكوّن من 25 ألف حافلة لنقل طلاب 18 ألف مدرسة مع بداية الفصل الثاني للعام الدراسي 1441هـ «»المنتخب السعودي الأولمبي إلى نصف النهائي بفوزه على تايلاند .. ليواجه الفائز من الإمارات وأوزبكستان «»طلاب الدفعة الأولى من "برنامج نيوم للابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف" يستهلون مشوارهم التعليمي في الولايات المتحدة الأمريكية «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ زوران ميلانوفيتش بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية في كرواتيا «»مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع توزيع كسوة الشتاء في جمهورية باكستان «»سمو ولي العهد يهنئ زوران ميلانوفيتش بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية في كرواتيا «»اختتام فعاليات "موسم الرياض" «»
جديد المقالاتكيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»


الأخبار المحليات › وزير الحج والعمرة : ميزانية المملكة تجسد حرص القيادة على دعم النمو والاستقرار الاقتصادي والمالي
وزير الحج والعمرة : ميزانية المملكة تجسد حرص القيادة على دعم النمو والاستقرار الاقتصادي والمالي
وزير الحج والعمرة : ميزانية المملكة تجسد حرص القيادة على دعم النمو والاستقرار الاقتصادي والمالي


صحيفة العقيق : رفع معالي وزير الحج والعمرة رئيس لجنة برنامج خدمة ضيوف الرحمن الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - على ما تضمنته الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1441 / 1442هـ. ( 2020).
وقال معالي وزير الحج والعمرة في تصريح صحفي عقب الإعلان عن الميزانية العامة للدولة للسنة المالية 1441 / 1442هـ ( 2020م ) : "إن الميزانية ‏تجسد ‎حرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - رعاهما الله - على تعزيز مسيرة التنمية في المملكة، ودعم النمو والاستقرار الاقتصادي والمالي، ورفع مستوى شفافية وكفاءة الإنفاق الحكومي لتعزيز معدلات النمو والتنمية ودعم أهداف رؤية المملكة 2030".
ونوّه معاليه بما جاءت به ميزانية المملكة من دعم كبير لبناء قوة اقتصادية مستدامة تعتمد على مصادر دخل شاملة ومتنوعة، وتوحيد الجهود لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.
وأضاف: ما حملته ميزانية المملكة لهذا العام تؤكد للجميع متانة وقوة الاقتصاد السعودي وما بني عليه من خطط واستراتيجيات أسهمت في تحفيز نمو النشاط الاقتصادي غير النفطي وتنوّع مصادر الدخل، وزيادة مساهمة القطاع الخاص في التنمية الاقتصادية وتحسين كفاءته وزيادة قدرته التنافسية التي انعكست إيجابيا على مؤشرات النمو الاقتصادي في المملكة.
وقال الدكتور بنتن : "إن موازنة المملكة لعام 2020 تهدف إلى دعم برامج تحقيق الرؤية من خلال المساهمة في تمويل المشروعات الكبرى وتنمية أعمال المنشآت الصغيرة والمتوسطة ودعم رواد الأعمال التي تعد من أهم روافد النمو الاقتصادي و تنويع الاقتصاد وفتح مجالات جديدة للاستثمار والتوظيف".
وأشاد بما توليه حكومة خادم الحرمين - أيده الله - لقطاع الحج والعمرة والزيارة من دعم وخدمات ومشاريع كبرى لخدمة ضيوف الرحمن، وتقديم التسهيلات في برامج خدمات الحجاج والمعتمرين والزائرين لمسجد المصطفى صلى الله عليه وسلم، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وازدهارها في ظل القيادة الرشيدة.
ضيف في : 04-13-1441 09:00 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 158 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك