جامعة الملك عبدالعزيز تنهي منظومة تسجيل طلابها في الفصل الصيفي للعام الجامعي الحالي - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 14 ذو القعدة 1441 / 5 يوليو 2020

جديد الأخبارالأحوال المدنية تدشن مكتباً جديداً للرجال والنساء بمحافظة العقيق «»اعتماد إستراتيجية التحول الرقمي للقطاع البلدي عبر 12 مساراً «»المملكة تشارك في أعمال الدورة (209) للمجلس التنفيذي لليونيسكو «»مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1800 سلة غذائية في المناطق المحاذية لصعدة «»الهيئة الملكية لمحافظة العلا ترفع الطاقة الاستيعابية للمطار بنسبة 300% «»متطوعو الهلال الأحمر السعودي بحائل يقيمون نقاط فرز في جوامع المنطقة «»مجلة "ترحال" تعكس "روح السعودية" في عددها الجديد «»بتوجيه سمو أمير الباحة وصول خمس عربات متنقلة لدعم شبكات الاتصال والإنترنت بالمنطقة «»الانتهاء من تطوير أرض بيضاء خاضعة للرسوم في مكة المكرمة من قبل مالكها «»"منشآت": 63% من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت نمواً في المبيعات بنسبة 10% خلال جائحة كورونا «»
جديد المقالاتنريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»


الأخبار المحليات › جامعة الملك عبدالعزيز تنهي منظومة تسجيل طلابها في الفصل الصيفي للعام الجامعي الحالي
جامعة الملك عبدالعزيز تنهي منظومة تسجيل طلابها في الفصل الصيفي للعام الجامعي الحالي
جامعة الملك عبدالعزيز تنهي منظومة تسجيل طلابها في الفصل الصيفي للعام الجامعي الحالي


العقيق: أنهت جامعة الملك عبدالعزيز تسجيل أكثر من "39007" من الطلاب والطالبات للدراسة عن بعد في الفصل الصيفي للعام الجامعي الحالي في "4899" شعبة دراسية ، حيث تمت العملية من خلال قنوات التسجيل الإلكترونية ، وبتوجيهات من معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي .
من جانبه أوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عابد بن عبدالله المشايخي أن انتظام الدراسة منذ بداية الفصل الصيفي من خلال نظام التعليم الإلكتروني بلاكبورد ، مبيناً أن عدد الشعب النظرية بلغت "3436" شعبة نظرية ، و "2107" شعبة عملية وتدريبية .
ونوه الدكتور المشايخي بحرص معالي رئيس جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي على تفعيل الخدمات الإلكترونية للتسهيل على الطلبة في إنجاز مهامهم ومسيرتهم التعليمية ، لافتاً إلى أنه فُعلت خدمة الطلبات والاستفسارات عبر حسابات الطلبة ، لتمكينهم من رفع الطلبات إلى كلياتهم ومتابعتها إلكترونياً .
وأشار إلى أن عمادة القبول والتسجيل استقبلت عبر نظام المعاملات الإلكترونية ERS لطلاب الانتظام والسنة التحضيرية والانتساب والتعليم عن بعد في شهر مارس 2020م 1463 معاملة الكترونية للطلاب والطالبات ، وفي شهر إبريل 2020م 2607 معاملة الكترونية للطلاب والطالبات .
وأشار أن العمادة أتاحت خدمة "تواصل مع العمادة" للطلاب ومنسوبي الجامعة على حد سواء عن طريق النظام الأكاديمي ، لتوفير الدعم اللازم لهم دون الحاجة لمراجعة مقر العمادة ، وتنسيقها مع عمادة التعليم الإلكتروني وتقنية المعلومات للوصول إلى النظام الأكاديمي عن بعد ، وتمكين منسوبي ومنسوبات الكليات وعمادة القبول والتسجيل من إنهاء المعاملات وإنجاز الطلبات الخاصة بالطلاب والطالبات .
ضيف في : 10-12-1441 08:56 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 218 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.25/10 (5 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك