"جسفت" و خيرية "ساعد" توقعان اتفاقية تعاون مشترك - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 11 ربيع الثاني 1442 / 26 نوفمبر 2020

جديد الأخباررئيس جامعة أم القرى يبحث يستقبل رئيس هيئة الملْكيَّة الفكريَّة «»2853 مستفيداً من حلقات تحفيظ القرآن الكريم بالمسجد الحرام «»مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن حملة تجفيف المستنقعات المائية لمكافحة حمى الضنك في عدن «»"الغذاء والدواء" تفوز بجائزة التميز الحكومي العربي «»رئيس هيئة حقوق الإنسان: المرأة حظيت بنصيب وافر من الإصلاحات بالمملكة «»الصحة: تسجيل (326) حالة مؤكدة وتعافي (476) حالة وإجراء أكثر من50 ألف فحص مخبري «»مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 8688.76 نقطة «»وزير التعليم: منصة مدرستي مشروع وطني مستمر.. وتجاوزنا نسبة 98% لدخول الطلاب والطالبات «»خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس المجلس الأوروبي «»مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف «»
جديد المقالاتسوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»


الأخبار المحليات › "جسفت" و خيرية "ساعد" توقعان اتفاقية تعاون مشترك
"جسفت" و خيرية "ساعد" توقعان اتفاقية تعاون مشترك


صحيفة العقيق وقعت الجمعية السعودية للفنون التشكيلية "جسفت" وجمعية ساعد الخيرية لدعم مرضى التصلب العصبي المتعدد اليوم، اتفاقية تعاون مشترك لمدة عام، وذلك في مقر جمعية "جسفت" بالرياض.
ومثلت "جسفت" في توقيع الاتفاقية رئيسة مجلس الإدارة الدكتورة منال عبد الكريم الرويشد، ومثل جمعية "ساعد" رئيس مجلس الإدارة عبد الله دخيل الله الحربي.
وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية "ساعد" أن الاتفاقية تهدف إلى العلاج بالفن التشكيلي والذي يساعد المرضى على التعايش مع مرض التصلب العصبي المتعدد، مما يسهم في إطلاق طموحاتهم ومواهبهم من خلال الفن التشكيلي، مشيراً إلى أن الإنتاج الفني لأصدقاء التصلب بجمعية ساعد سيتم المشاركة بها في المعارض ويكون ريعها للمريض بدون رسوم مالية أو نسبة.
وأوضحت الدكتورة الرويشد أن الاتفاقية تنص على إقامة الورش الفنية والمحاضرات العلمية لرفع المستوى الفني لمستفيدي جمعية ساعد الخيرية في مجالات الفنون التشكيلية، والتي ينظمها من برامج ومشاريع التي تقيمها جمعية "جسفت"، إضافة إلى رعاية المواهب الفنية لذوي القدرات الخاصة وتنمية قدراتهم الفنية.
وشملت الاتفاقية على العمل المشترك في مجال الفنون التشكيلية والأنشطة الفنية، ووضع الخطط الفنية المستقبلية لأوجه التعاون المتاحة في مجال رعاية مرضى التصلب العصبي المتعدد، والعمل على حفظ الحقوق الفنية والفكرية والمادية للمستفيدين من الجمعيتين، وعدم التعدي عليها، وتمثيلهم أمام الجهات ذات العلاقة، والتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة ذات الصلة، من أجل تحقيق الأهداف المشتركة للطرفين، بالإضافة إلى عدد من البنود التي تخدم الطرفين.
ضيف في : 03-12-1442 03:13 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 214 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك