كلمة رئيس بلدية محافظة العقيق بمناسبة اليوم الوطني - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 30 ربيع الثاني 1439 / 17 يناير 2018

جديد الأخبار الأرصاد تحذر من طقس الأربعاء على 4 مدن «» “قيادة التحالف” توضح ملابسات اعتراض وتدمير صاروخ باليستي فوق جازان «» “النيابة العامة” توضح عقوبة تزوير الأوراق التجارية أو المالية أو المصرفية أو وثائق التأمين «» ‏‫توقعات بصرف بدل غلاء المعيشة لمستفيدي الضمان.. الخميس «» “أمن الدولة” يوضح تفاصيل مقتل المطلوب الأمني عبدالله القلاف في عملية أمنية بالعوامية «» وزير النقل يعفي مدير الطرق بجازان ويوجه بفتح التحقيق مع عدد من المسؤولين «» شيفو يغادر الاهلي «» "تركي آل الشيخ" يعتمد تشكيل مجلس إدارة النصر «» أمير منطقة الباحة يعزي في وفاة الشيخ مبشر الطالبي «» "الوزراء" يثمن بيان ترامب حول الاتفاق النووي الإيراني «»
جديد المقالات وداعاً إبراهيم خفاجي «» قدسٌ حزين «» أسطورة الارهاب «» قياس مؤشرات الأداء و" رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " «» استوصي بك " يا أمة إقرأ " خيراً «» كن انت كما انت «» وجوههم تتلألأ بنور الشاشة «» قلمٌ كاذب «» وطن داخل وطن «» فاتورة الدم «»


الأخبار التغطيات › كلمة رئيس بلدية محافظة العقيق بمناسبة اليوم الوطني
كلمة رئيس بلدية محافظة العقيق بمناسبة اليوم الوطني
كلمة رئيس بلدية محافظة العقيق بمناسبة اليوم الوطني


صحيفة العقيق : في الذكرى الثانية والثمانون لتوحيد الوطن تحت راية التوحيد، لا نقول أننا نجدد الحب للوطن، فحب الوطن في كل يوم يتجدد، ولا نقول أننا نعمل بجد ونجتهد، ففي كل يوم نعمل يشرق نوره نعمل للوطن ونجتهد ونجد، ولا نقول أننا سنذكر الإنجازات، ففي كل يوم تبزغ شمسه إنجاز جديد للوطن يسطر ويذكر.
ولكننا في هذا اليوم نقف وقفة مع الذكرى المجيدة لوطن العز والشموخ، ومع السيرة الحميدة لمن توحد الوطن على يده القائد الملهم (الملك عبدالعزيز ـ طيب الله ثراه ـ) ومن سار معه ونصره من رجال ونساء وشيوخ.
نقف لنروي للأحفاد، ما صنع الأجداد.. نقف لنتذكر أن هذا الوطن ألتم شمله براية التوحيد.. نقف لنتذكر أننا في أمن وآمان ما دمنا متمسكين بالعروة الوثقى (لا إله إلا الله).. وبسنة المصطفى ـ عليه الصلاة والسلام ـ وما نزل به الروح الأمين من كتاب حكيم على خير المرسلين.

نقف وقفة وفاء (وفاء الأبناء للآباء).. نقف شكرا لله على ما انعم به علينا من قادة أوفياء لشعبهم ووطنهم، وشعب وفي لقادته ووطنه..وأن منّ علينا بأن جعلنا أهلاً لوطن مهبط الرسالة ومهد الحضارة، وبلاد الحرمين الشريفين أقدس بقعتين على وجه الأرض.
تهنئة صادقة نزفها لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع. ولسمو وزير الداخلية الأمير أحمد بن عبدالعزيز ولسمو أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزير ولسمو وزير الشئون البلدية والقروية الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز ولكافة الشعب السعودي الكريم.



بقلم المهندس / عوض بن ملفي القحطاني

رئيس بلدية محافظة العقيق

ضيف في : 11-06-1433 08:38 PM | تعليقات : 1 | إهداء : 0 | زيارات : 1423 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
9.01/10 (17 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
12602 "العقيق نت"
كلمة شكر من القلب ابعثها...

الى صاحب التميز والأفكار النيرة ..أزكى التحايا وأجملها..وأنداها

وأطيبها..أرسلها لك بكل ود وإخلاص..

تعجز الحروف أن تكتب لك من تقدير واحترام.. وأن تصف ما اختل بملء فؤادي من ثناء لك .

ماذا أقول..

عن هذه الشخصية الرائعة....

فالكلمات والعبارات لن توفيه شئ من حقه ولو بجزء بسيط....

في هذه اللحظة عبارات كثيرة تدور في خلجات صدري..
ومعاني مختلفة.

عاجزه عن كتاباتها لهذا الشخصية ..فلها مني ومن كل اهالي العقيق .. كل الاحترام والتقدير مغروسة له في قلوبنا التي لا تذبل ولن تذبل..


فقد كان مثالاً لنا . نعم كان مثالاً .. والخلوق في تعامله..

واتقدم المحافظه في جميع الخدمات التي لم تكون موجوده في الاعوام الماضيه وتصرف المزانيه على ارض الواقع ....




..ومن هنا أقول لك جزاك الله عنا خير الجزاء..

على كل ما بذلته من جهد لترتقي بمحافظة العقيق الى القمم وان تتميز به عن الكل.....

اشكرك كل الشكر من اعماق قلبي......

ابدعت فكان للابداع مكان...........