ثانوية ومتوسطة الأمير فيصل بالعقيق تعايد منسوبيها - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 16 جمادى الأول 1440 / 22 يناير 2019

جديد الأخبارمستشفى الملك فهد بالباحة يحتفي بمميزين 2018 «» التعليم يناقش تحديات الطفولة المبكرة غداً «» أمر ملكي : إعفاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه «»خادم الحرمين الشريفين يطمئن في اتصال هاتفي على صحة سمو رئيس وزراء مملكة البحرين «»وزارة التعليم تناقش تجربة جامعة ملبورن في إعداد المعلم «»محاكم ديوان المظالم تختتم الربع الأول من العام الهجري الحالي بأكثر من 92 ألف جلسة قضائية «»الزكاة والدخل: 2300 جولة توعوية رقابية للمنشآت عن ضريبة القيمة المضافة «»"كفاءة": ضرورة شراء الإطار ذي الحجم الموصى به من الشركة الصانعة للمركبة «»بيتزي: لا أعرف مصيري مع الأخضر .. واللاعبون ينقصهم الاحتراف الخارجي «»"فلكية جدة": سماء السعودية تشهد اقتران كوكبي الزهرة والمشتري.. فجر غد «»
جديد المقالاتحالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»


الأخبار مناسبات › ثانوية ومتوسطة الأمير فيصل بالعقيق تعايد منسوبيها
ثانوية ومتوسطة الأمير فيصل بالعقيق تعايد منسوبيها
ثانوية ومتوسطة  الأمير فيصل بالعقيق تعايد منسوبيها


صحيفة العقيق - سعيد حامد :


‏في صباحية عودة التلاميذ إلى مقاعد الدراسة احتفلت ثانوية الأمير فيصل بن محمد بالعقيق باستقبال طلابها ومعايدتهم بحضور مساعد مدير عام التربية والتعليم الدكتور عمر هجاد ومدير مكتب التربية والتعليم بالعقيق الأستاذ جمعان الصقور والمدير الجديد لمكتب التربية والتعليم بالعقيق الأستاذ محمد لافي والذي سيبدأمهام عمله خلال الفترة القليلة القادمة كما حضر الحفل أيضًا مساعد مدير مكتب التربية والتعليم للشؤون التعليمية الأستاذ عيد الرفاعي ومساعد مدير مكتب التربية والتعليم للشؤون المدرسية الأستاذ أحمد سعيد الفقهاء ومشرف الإدارة المدرسية الأستاذ محمد يحيى ومشرف التوجيه والإرشاد الأستاذ هلال عايض الرفاعي وبحضور لفيف من اولياء أمور الطلاب المستجدين بالمدرسة ..

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، ثم ألقى مدير المدرسة الأستاذ علي بن مسفر الزهراني كلمة ترحيبية تلاها كلمة للمرشد الطلابي الأستاذ سعد مسفر فارس ..

بعد ذلك بدأ البرنامج التعريفي لنظام المقررات للطلاب المستجدين والذي أعده وقدمه كلا من وكيل القبول والتسجيل الأستاذ أحمد بن مفرح الفوقاني والمرشد الأكاديمي الأستاذ محمد علي شري ..

والذين سمحا لأولياء أمور الطلاب بالتداخل بعد انتهاء البرنامج المقدم للطلاب لتوضيح جميع الأمور المتعلقة بنظام المقررات .



- صور حفل المعايدة



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image



ضيف في : 10-26-1434 02:31 PM | تعليقات : 4 | إهداء : 0 | زيارات : 2964 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.26/10 (18 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
22376 Saudi Arabia "فارس معيض"
للامانة مدرسة متميزة جدا وتستحق أن تكون ضمن أفضل المدارس على مستوى المملكة العربية السعودية ..
كادر اداري وتعلميمي متميز وطلبة هم الأنبغ بين اقرانهم على مستوى المحافظة وتشهد بذلك المناصب التي يشغلها الكثير من الطلبة الخريجين من هذه المدرسة ..

كم هي مؤلمة الذكريات .. مهما بلغ جمالها تؤلمك .. فرغم ما احمل من ذكريات سعيدة في هذه المدرسة الشامخة الا ان الم الذكرى يعتصرني على فراق هذه المدرسة .. وكم اتمنى لو يعود الزمن الى الوراء حتى اعود الى مقاعد الدراسة في هذه المدرسة ..

أكرر شكري وامتناني لمدير المدرسة الفاضل الأستاذ علي مسفر وجميع المعلمين النبلاء الذين حضيت بتلقي العلم على يديهم لهم الف الف تحية ..

وتحية خاصة لصحيفة العقيق على هذه التغطية المتميزة .. دمتم على خير


22404 Saudi Arabia "NM"
هنا ضحكنا كثيراً وسلينا كثيراً
هنا الحياة وهنا الجمال
هنا العلم وهنا النور
هنا الطريق وهنا النجاح
نعم أجمل ايام عمري قضيتها هنا صحيح رغم ان الظروف أصبحت ممتازة ولكن الجمال للجمال يامدرستنا العزيزة


22409 Saudi Arabia "من دفعة 29-30"
افضل ذكريات العمر في هذه المدرسه واجمل الايام واللحظات كانت هنا اااخ ليت الايام ترجــــع... تحياتي لدفعة 1429-1430 افضل دفعه مرت في تاريخ المدرسه على الاطلاق .. احبكم دمتم بوود


22772 Saudi Arabia "OPERATER"
من اجمل ايام العمر عشتها في هذه المدرسه كم اتمنى ان يعيدها الزمن لن انساها ستبقى ذكرى خالده في حياتي اشكر معلميها خالص الشكر وتحياتي لدفعه 29-30 اشتقت لكم كثيرا