حافلة متوقفة تخنق "طريق المشيريف" وتثير حفيظة ساكني حي الغوث - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 17 رمضان 1440 / 22 مايو 2019

جديد الأخبارزوار المسجد النبوي يثنون على جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين «»وكالة المسجد النبوي تكثف جهودها اليومية لنظافة وتطهير المسجد النبوي وتهيئته للمصلين «»وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الزيارة: زيادة الطاقة الاستيعابية مع رؤية المملكة 2030 إلى 30 مليون معتمر «»المشرف العام على مؤسسة التنمية الأسرية: للمملكة بصمة واضحة في الأعمال الخيرية والدعوية في قارة أستراليا «»تعاوني الباحة يسير رحلات لأداء العمرة لـ 400 معتمر «»الخياطة الرجالية بالعاصمة المقدسة تشهد إقبالاً كبيرًا من الصغار والكبار «»الأمير سعود بن نايف: لقاء خادم الحرمين الشريفين مع أمراء المناطق اتسم بالشفافية «»رئيس هيئة "الغذاء والدواء" يلتقي المراجعين في ميناء جدة الإسلامي «»المنتخب السعودي يفتتح تدريباته في بولندا قبل مواجهة فرنسا السبت المقبل «»خادم الحرمين الشريفين يستقبل أصحاب السمو أمراء المناطق «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار رصد الكاميرا › حافلة متوقفة تخنق "طريق المشيريف" وتثير حفيظة ساكني حي الغوث
حافلة متوقفة تخنق "طريق المشيريف" وتثير حفيظة ساكني حي الغوث
12 متوقفه في وسط الطريق.. وغياب دور المرور في حل المشكلة
حافلة متوقفة تخنق


صحيفة العقيق - محسن عمير:
تذمَّر عدد من سكان حي الغوث وحي المشيريف بالعقيق ،وخاصة مرتادي طريق المشيريف - الرياض من حافلة متوقفة في وسط الطريق المؤدي لطريق الرياض ، وما تسببه من إزعاج وخطر وقلق لمرتادي الطريق لمدة 12 يوماً من توقفها، فضلا عن مساسها بالسلامة العامة، في ظل خطورتها في الظلام الدامس ، ولا سيما أن الطريق يشهد كثافة كبيرة أثناء وقت الذروة .

المواطن عبدالله مشعان قال: أنه تقدم بعشرات البلاغات لإدارة المرور بالمنطقة عن هذة الحافلة المتوقفه منذُ أسبوعين وعدم اهتمام شركة الأمين لنقل طالبات المدارس بتصليح وإبعاد الحافلة عن الطريق ، مما سبب إزعاج لساكني الأحياء المستفيدة من هذا الطريق ، وأضاف المشعان ، إنّ الطريق يشهد حركة وازدحام كبير بالسيارات وقت الظهيرة وعدم وجود علامات إرشادية لمرتادي الطريق عن توقف الحافلة ، معرباً أن الوضع لا يطاق .

قال بخيت الغامدي: إن الطريق خطير، ويفتقد للخدمات ومع ذلك تجد الحافلة متوقفة بوسط الطريق.. قد يقع حادث بسبب ذلك الاستهتار من قبل مسؤولي الشركة ، حيث إن الطريق يرتاده موظفون وطلاب المدارس ، مطالبًا إدارة المرور والجهات ذات العلاقة بالحلول العاجلة ، حيث لا يعقل أنه لا يوجد حلول جذرية توقف هذا الاستهتار غير المسؤول من الشركة.

وفي اتصال هاتفي بإدارة وحدة مرور العقيق أفادوا بأنهم خاطبوا الشركة المسؤوله عدت مرات ولكن بدون تجاوب ، وعدم توفر ونش سحب لدى مرور العقيق متخصص في سحب الشاحنات والحافلات الكبيرة عن الطريق .


image

image

image

image

image


ضيف في : 11-23-1434 09:49 AM | تعليقات : 7 | إهداء : 0 | زيارات : 5377 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
3.83/10 (44 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
22866 Saudi Arabia "مسفر علي"
وهناك حافلة أخرى في المشيريف متوقفة منذ شهر على جانب الطريق وسط الوادي ولم تخحرك الشركة أو الدوريات ساكنا رغم مﻻحظة بعض التلفيات عليها وبابها مفتوح


22868 Saudi Arabia "عبدالله الغامدي"
الخرد هذي حتى عند المجمع حق البنات وفي كل حي ف العقيق تحصل خرده موقفه جنب الخط والا في الخط نفسه.


22869 Saudi Arabia "ابو سعد"
مرور العقيق يصرف !!!! لأنه يوجد ونش في الدوريات الامنية بالعقيق يقدر يخاطب مدير شرطة المحافظة ويامر سائق لونش يساحب الباص ويوضع في الحجز ويجازى سائق الباص بس ينتظرون الى ان تصير مصيبه ويشلونه في ثواني.


22873 Saudi Arabia "ابوووو ووليد"
مع التحيه لاداره التربيه والتعليم

للمعلومه

- هناك باص لنفس الشركه ( الامين ) متعطل منذوا اكثر من 10 ايام بالمشيريف بمحاذاة الوادي به من العيوب وتكسير الزجاج الامامي والخلفي والجوانب مالايذكر بشكل وباسلوب غير حضاري اطلاقا .

- هناك باص ايضا لنفس الشركه متعطل امام متوسطه ام معبد الخزاعيه للبنات بالغوث منذوا ايام


والجاي احلى واجمل والاعطال تكثر بكل اسف


صحنا من ابو سرهد وجانا الامين

الله المستعاااااااااااااااان


22874 Saudi Arabia "الوقت"
رد ادارة المرور بالعيق غير منطقي .. من المفترض استئجار ونش ووضع الحافله بالحجز ,, وعند قيام الشركه بالمراجعه يستقطع منها قيمة الونش .

تحياتي


22875 Saudi Arabia "الصيف والناس"
الونش موجود بمرور الباحه وكذلك موجود ونش كبير متطور بالدفاع المدني بالعقيق لاكن لايوجد اهتمام من الشركه والمرور .وعند زيارة الوزير افادة الشركه بأن لديها اربع ورش ميدانيه متحركة اين هي لم تشاهد . (تطبيل ) .*


22887 Saudi Arabia "متابع بصمت"
أنه تقدم بعشرات البلاغات لإدارة المرور بالمنطقة ولماذا مرور العقيق لايقوم بسحبها ؟