"عدسة العقيق" ترصد بعض المخالفات البيئية المؤسفة في شوارعنا - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 29 رجب 1438 / 26 أبريل 2017

جديد الأخبار أمين الباحة يزور بلدية بني حسن ضمن جولاته التفقديه «» الدكتور عبدالله مخايش رئيساّ لمجلس إدارة جمعية تحفيظ القران بالباحة «» أمير منطقة الباحة يهنئ نادي الحجاز لكرة القدم لتأهله لدوري إندية الدرجة الثانية «» ولي العهد يؤدي صلاة الميت على ناصر بن سلطان والدوسري «» هيئة الترفيه : 20 فعالية في نهاية الأسبوع الأخير من أبريل «» العمل: حساب المواطن يحمي ذوي الدخل المحدود والمتوسط من تبعات الإصلاحات الاقتصادية «» شيخ قبيلة رفاعة " عبدالله المكي "يشكر القيادة على الاوامر الملكية «» 4 خطوات لشحن هاتف "آيفون" في 5 دقائق.. تعرّف عليها «» اختتام دورات نبراس بالباحة بدورة الأئمة والخطباء والدعوة «» أمين منطقة الباحة: القرارات الملكية تدل على الرؤية الثاقبة لملك الحزم والعزم «»
جديد المقالات هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «» ذنيب الذيب «» الذئب الحقود «» استثمار مراكز الأحياء في ورش تربوية ! «» القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «» قيمة الأمن باحترام رجاله ! «» أماكن لاتنسى من الذاكرة «» مصائب الشات «»


الأخبار رصد الكاميرا › "عدسة العقيق" ترصد بعض المخالفات البيئية المؤسفة في شوارعنا
"عدسة العقيق" ترصد بعض المخالفات البيئية المؤسفة في شوارعنا


صحيفة العقيق - إدارة التحرير : كما تعودتم أعزائي القراء في فقرة "عدسة العقيق" نقوم بتسليط الضوء على أي سلبية كانت في محافظة العقيق والمراكز التابعة لها.

رصد « عدسة العقيق » صوراً لظاهرة سلبية بالمحافظة وهي من تعمد بعض رعاة الأغنام من رمي مخلفاتهم من جيف الأغنام الميتة على طرقات العقيق وعلى أطرافها، و من المخجل المؤسف أنه مازالت هناك فئة قليلة تمارس هذه العادات السيئة غير مبالية بأهمية المحافظة على البيئة كونها مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بصحة الإنسان .

الجدير بالذكر أن جيف الحيوانات النافقة تشاهد بكثرة تُرمى تحت كبري الرياض ،مُعرضين صحة المواطنين للخطر من خلال رمي حيواناتهم النافقة بالقرب من الأحياء .

والأهالي يطالبون بلدية العقيق ، بتشديد العقوبة على هؤلاء المخالفين .



image

image

image

image

ضيف في : 12-03-1434 10:16 AM | تعليقات : 6 | إهداء : 1 | زيارات : 2620 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.98/10 (18 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
23026 Saudi Arabia "مواطن"
نرجو ان يكون هناك عقوووبه لمن يقوم برمي الحيوانات الميته واكياس السماد مع العلم ان من يقوم بذالك فئه معينه ومعروفه وسيبلغ عنهم قريباً ولكن ماعقابهم !!!!!!!!


23028 Saudi Arabia "محمد السبيعي"
هذا شعب متخلف يرمونها علي طريق الاوديه والعبارات وتروح لمشاريع المويه ويشربونه


23044 Saudi Arabia "محمد الغامدى"
فعلا تخلف لا ابعد الحدود
وهذه ماهى مشكله البلدية بلا مشكله بعض المواطنيين والمقيميين

واتمنى ان يصدر قرار بعقوبه من يرتكب هذه المخالفه الى تسيء الى البيئه اولا ثم للمنطقة ,
والتبليغ عن هذه المخالفة صدقة
قال صلى الله عليه وسلم : ازاله الاذي عن الطريق صدقه,,
هى كيف الجثث الحيوانات واكياس الزباله ترمى يوميا في الوادى وجنب الطرقات ولأحد يحرك ساكنا واحيانا ترمى بجوار بيوتنا,,,
نرجوا من الله ثم من المسئوليين اصدار نظام صارم لهولاء الفيئه بعقوبتهم
او مخالفتهم وانا اول من يتعاون بتبليغ والتصوير عن هذه المخالفة .

كما اشكر الصحيفة على نقل هذه الموضوع الرائع الى كنا نتمناه من اول .
ولكم خالص تحياتى


23060 Saudi Arabia "سعد آل عويض"
والله يااخواني الاعزاء هذه الضاهره انتشرت بكثره في ارجاء المحافظة والمراكز المرتبطة بها واصبح الوضع عادي عند هذه الفئة من الناس التي امنت العقوبة واخذت تتفنن في ايذاء المسلمين برمي النفايات والحيوانات النافقة على جوانب الطرقات وبجوار المنازل وفي بطون الأودية وهذه الظاهره لهااضرار خطيرة على الصحة العامه وعلى البيئة وتؤدي الي نقل لامراض للناس وللحيوانات وتتفشى الامراض الخطيرة ويجب ان يكون هناك وقفة صارمة من الجهات ذات العلاقه بردع هذه الفئة ووضع لوحات ارشادية على الطرق وفي الاودية تحذر من رمي المخلفات الافي الاماكن المخصصة لها وتطبيق العقوبات اولا بأول ويتكاتف الجميع في الابلاغ عن من يشاهدونه يخالف الأنظمة والتعليمات ودمتم سالمين


23073 Saudi Arabia "ابوسمير"
من بعد المحرقه في العقيق هل هوكسل ياخون حافضو على البيه فيه مرما خاص للقذورات وهيا المحرقه يجب ان يكون فيه عقاب لهولا الاشخاص المخالفين


23115 Saudi Arabia "مواطن صالح"
نقص وعي الله يهديهم...