طلاب الخدمة التطوعية بكلية الآداب والعلوم الانسانية يشاركون في اسبوع المرور الخليجي الموحد - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 25 محرم 1441 / 24 سبتمبر 2019

جديد الأخبارقائد قوة الصواريخ الاستراتيجية يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني «»قائد القوات البحرية يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني «» قائد قوات الدفاع الجوي يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني «»قائد القوات البرية يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة اليوم الوطني «»سمو أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير نواف بن مساعد بن عبدالعزيز «»نائب رئيس هيئة الأركان العامة يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني «»نائب مدير عام الجوازات : اليوم الوطني الـ 89 .. همة الأمن وقمة الأمان «»سمو قائد القوات الجوية: اليوم الوطني يوم خالد ومجيد يستذكر فيه ميلاد دولة العدل والإسلام «»وكيل النيابة العامة: مناسبة اليوم الوطني استشعار حقيقي لقيمة الكيان الشامخ للمملكة «»وزير الحج والعمرة : 89 عامًا والمملكة تولي جلّ عنايتها واهتمامها بالحرمين الشريفين وقاصديهما من حجاج ومعتمرين وزوار «»
جديد المقالاتكيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»


الأخبار مناسبات › طلاب الخدمة التطوعية بكلية الآداب والعلوم الانسانية يشاركون في اسبوع المرور الخليجي الموحد
طلاب الخدمة التطوعية بكلية الآداب والعلوم الانسانية يشاركون في اسبوع المرور الخليجي الموحد
طلاب الخدمة التطوعية بكلية الآداب والعلوم الانسانية  يشاركون في اسبوع المرور الخليجي الموحد


صحيفة العقيق :
ضمن الخدمات التي يقدمها طلاب وطالبات الخدمة التطوعية بجامعة الباحة نفذ طلاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية حملة تطوعية بمناسبة اسبوع المرور الخليجي الموحد بالتعاون مع ادارة مرور منطقة الباحة تحت شعار (عد إلينا سالما)
وهدفت الحملة التي تشرف عليها وحدة العمل التطوعي الى توعية وتذكير السائقين بضرورة القيادة الآمنة والمحافظة على الارواح ,وأن هناك الكثير من الأهل والاولاد والأباء والامهات من ينتظرون عودتهم سالمين .
وانطلقت الحملة بإشراف ومتابعة رئيس الوحدة الاستاذ عبدالرحمن العلياني ومشرف الخدمة التطوعية بالكلية الدكتور/أمين يونس وبتواجد رجال المرور وحضور طلاب الخدمة التطوعية,حيث قام الطلاب بتوزيع البطاقات التوعوية والورود على على السائقين ومرافقيهم من أبنائهم وبناتهم وزوجاتهم والتي كانت تحمل عبارة (والدي الحبيب..ابني الغالي..زوجي العزيز ...لتكن قيادتك آمنة ..وعد إلينا سالماً .. نحن بانتظارك ).
من جانبه أوضح رئيس وحدة العمل التطوعي أن هذه الحملة تأتي ضمن العديد من الحملات التطوعية المتنوعة التي تنفذها الجامعة من خلال طلابها وطالباتها.كما قدم شكرة وتقديره لمدير مرور منطقة الباحة العميد /عبدالله القرني على تعاونه ومنسوبي إدارته في تنفيذ الحملة, ولسعادة مشرف الخدمة التطوعية بكلية الآداب والعلوم الانسانية,ولطلاب الخدمة التطوعية بالكلية على جهودهم التطوعية التي تحقق دور جامعة الباحة في خدمة المجتمع من خلال العمل التطوعي.



image

image
ضيف في : 05-16-1435 06:14 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1886 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.13/10 (23 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك