طلاب الخدمة التطوعية بكلية الآداب والعلوم الانسانية يشاركون في اسبوع المرور الخليجي الموحد - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 24 شوال 1440 / 27 يونيو 2019

جديد الأخبار"تعاوني العقيق" يدعوكم لحضور الدروس العلمية بالمحافظة «»العميد "البسامي" يقوم بجولة لإدارة الدفاع المدني بالعقيق «»مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة «»مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق إستراتيجيته الجديدة ويستعرض أبرز ملامحها وأهدافها المستقبلية «»اختتام التمرين الثنائي المختلط ( عبدالله 6 ) في المملكة الأردنية الهاشمية بين القوات البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية «»#لتبقى تبرز عدداً من النصائح لتوفير استهلاك الطاقة في "الثلاجات" «»المملكة وكوريا توقعان برنامج إستراتيجية الملكية الفكرية «»نيوم وجامعة تبوك يُطلقان البرنامج المشترك لتعليم اللغة الإنجليزي للطلاب المحليين «»وزير الشؤون الإسلامية : القبض على زعيم داعش في اليمن يعد ضربة قاصمة للتنظيمات الإرهابية وصفعة مؤلمة لكل حاقد على بلادنا «»هيئة السوق المالية تقر التعليمات المنظمة لتملك المستثمرين الاستراتيجيين الأجانب حصصاً استراتيجية في الشركات المدرجة «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار مناسبات › طلاب الخدمة التطوعية بكلية الآداب والعلوم الانسانية يشاركون في اسبوع المرور الخليجي الموحد
طلاب الخدمة التطوعية بكلية الآداب والعلوم الانسانية يشاركون في اسبوع المرور الخليجي الموحد
طلاب الخدمة التطوعية بكلية الآداب والعلوم الانسانية  يشاركون في اسبوع المرور الخليجي الموحد


صحيفة العقيق :
ضمن الخدمات التي يقدمها طلاب وطالبات الخدمة التطوعية بجامعة الباحة نفذ طلاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية حملة تطوعية بمناسبة اسبوع المرور الخليجي الموحد بالتعاون مع ادارة مرور منطقة الباحة تحت شعار (عد إلينا سالما)
وهدفت الحملة التي تشرف عليها وحدة العمل التطوعي الى توعية وتذكير السائقين بضرورة القيادة الآمنة والمحافظة على الارواح ,وأن هناك الكثير من الأهل والاولاد والأباء والامهات من ينتظرون عودتهم سالمين .
وانطلقت الحملة بإشراف ومتابعة رئيس الوحدة الاستاذ عبدالرحمن العلياني ومشرف الخدمة التطوعية بالكلية الدكتور/أمين يونس وبتواجد رجال المرور وحضور طلاب الخدمة التطوعية,حيث قام الطلاب بتوزيع البطاقات التوعوية والورود على على السائقين ومرافقيهم من أبنائهم وبناتهم وزوجاتهم والتي كانت تحمل عبارة (والدي الحبيب..ابني الغالي..زوجي العزيز ...لتكن قيادتك آمنة ..وعد إلينا سالماً .. نحن بانتظارك ).
من جانبه أوضح رئيس وحدة العمل التطوعي أن هذه الحملة تأتي ضمن العديد من الحملات التطوعية المتنوعة التي تنفذها الجامعة من خلال طلابها وطالباتها.كما قدم شكرة وتقديره لمدير مرور منطقة الباحة العميد /عبدالله القرني على تعاونه ومنسوبي إدارته في تنفيذ الحملة, ولسعادة مشرف الخدمة التطوعية بكلية الآداب والعلوم الانسانية,ولطلاب الخدمة التطوعية بالكلية على جهودهم التطوعية التي تحقق دور جامعة الباحة في خدمة المجتمع من خلال العمل التطوعي.



image

image
ضيف في : 05-16-1435 06:14 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1864 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.13/10 (23 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك