اليوم الوطني يوم المواقف البطولية التي جسدها صقر الجزيرة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 24 شوال 1440 / 27 يونيو 2019

جديد الأخبار"تعاوني العقيق" يدعوكم لحضور الدروس العلمية بالمحافظة «»العميد "البسامي" يقوم بجولة لإدارة الدفاع المدني بالعقيق «»مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة «»مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق إستراتيجيته الجديدة ويستعرض أبرز ملامحها وأهدافها المستقبلية «»اختتام التمرين الثنائي المختلط ( عبدالله 6 ) في المملكة الأردنية الهاشمية بين القوات البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية «»#لتبقى تبرز عدداً من النصائح لتوفير استهلاك الطاقة في "الثلاجات" «»المملكة وكوريا توقعان برنامج إستراتيجية الملكية الفكرية «»نيوم وجامعة تبوك يُطلقان البرنامج المشترك لتعليم اللغة الإنجليزي للطلاب المحليين «»وزير الشؤون الإسلامية : القبض على زعيم داعش في اليمن يعد ضربة قاصمة للتنظيمات الإرهابية وصفعة مؤلمة لكل حاقد على بلادنا «»هيئة السوق المالية تقر التعليمات المنظمة لتملك المستثمرين الاستراتيجيين الأجانب حصصاً استراتيجية في الشركات المدرجة «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار مناسبات › اليوم الوطني يوم المواقف البطولية التي جسدها صقر الجزيرة
اليوم الوطني يوم المواقف البطولية التي جسدها صقر الجزيرة
اليوم الوطني يوم المواقف البطولية التي جسدها صقر الجزيرة


صحيفة العقيق :

رسالة سامية بمناسبة اليوم الوطني ٨٤ للمملكة العربية السعودية
بمناسبة الذكرى الرابعه والثمانين لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية أرفع أسمى آيات التهاني و التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وإلى ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود وكافة أفراد الأسرة المالكة الكريمة وكافة الشعب السعودي الأصيل داعيا الله أن يحفظ لوطننا قيادته وأمنه واستقراره ورخائه .
إن اليوم الوطني ذكرى عطرة، ذكرى خالدة لأنه يعبر عن تاريخ مجيد لهذه الأمة . إنه ذكرى يوم المواقف البطولية الرائدة التي جسدها صقر الجزيرة الملك عبد العزيز يرحمه الله والذي استطاع بشخصيته السياسية والعسكرية الفذة بعد توفيق الله أن يوحد أطراف الجزيرة من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها، وأن يؤلف القلوب تحت راية الإسلام وتحت راية الوحدة الوطنية، وأن يرسي قواعد الأمن و الاستقرار .
إنه يوم سعيد يذكرنا في الملحمة التاريخية التي قادها الملك عبد العزيز وواصلها من بعده أبناؤه البررة الذين قادوا السفينة من بعده بكل ثقة واقتدار إلى بر الأمان . إن تاريخا عظيما يجسد تلك الإنجازات والنجاحات المتوالية لهذا البلد المعطاء.
و إن هذه الذكرى لليوم الوطني فرصة لنا جمعياً لكي نتأمل في الكم الهائل من المعطيات والمنجزات التي شهدتها مملكتنا الغالية ، وإن المملكة صنعت تجربة فريدة في التنمية الحضارية المعاصرة، وأصبحت تمثل عمقاً استراتيجياً لكل العرب والمسلمين، واستطاعت أن تحتل مكانة كبيرة ومتميزة بين دول العالم قياساً بالفترة الزمنية القصيرة . واليوم نحن نقطف ثمرات هذا الكفاح وهذا الجهد ونحن نرى ونعايش ما وصلت إليه بلادنا من تطور ونمو في كافة الميادين وعلى كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والعسكرية والأمنية والتعليمية والصحية والاجتماعية جعلها تقف جنباً إلى جنب وصفاً بصف مع الدول المتقدمة وبنفس الوقت حافظت على نهجها وثوابتها الإسلامية والعربية.
كما إن هذا اليوم الخالد فرصة للتأمل ومراجعة ما تحقق من الإنجازات ، وإنه فرصة للاستفادة والتعلم من الأخطاء السابقة ، و فرصة للنظر والتخطيط للمستقبل بعين ثاقبة لمزيد من التطور والتقدم لمملكة الخير،
يحفظ الله مقدساتها وأرضها الطيبة ، وكل عام والمملكة في ازدهار وأمن وأمان وتطور ورقي ، وكل عام ومليكنا المحبوب وولى عهده الامين وولى ولى العهد
والشعب السعودي الكريم بخير.
والله يرفع مكان وطننا الغالى
وبالله التوفيق

أمين عام لجنه اصلاح ذات البين بمنطقة الباحة
محفوظ بن عبدالله حسن

ضيف في : 11-28-1435 02:44 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1063 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.38/10 (38 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك