اليوم الوطني يوم المواقف البطولية التي جسدها صقر الجزيرة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 24 محرم 1441 / 23 سبتمبر 2019

جديد الأخبارقائد قوة الصواريخ الاستراتيجية يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني «»قائد القوات البحرية يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني «» قائد قوات الدفاع الجوي يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني «»قائد القوات البرية يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة اليوم الوطني «»سمو أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير نواف بن مساعد بن عبدالعزيز «»نائب رئيس هيئة الأركان العامة يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني «»نائب مدير عام الجوازات : اليوم الوطني الـ 89 .. همة الأمن وقمة الأمان «»سمو قائد القوات الجوية: اليوم الوطني يوم خالد ومجيد يستذكر فيه ميلاد دولة العدل والإسلام «»وكيل النيابة العامة: مناسبة اليوم الوطني استشعار حقيقي لقيمة الكيان الشامخ للمملكة «»وزير الحج والعمرة : 89 عامًا والمملكة تولي جلّ عنايتها واهتمامها بالحرمين الشريفين وقاصديهما من حجاج ومعتمرين وزوار «»
جديد المقالاتكيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»


الأخبار مناسبات › اليوم الوطني يوم المواقف البطولية التي جسدها صقر الجزيرة
اليوم الوطني يوم المواقف البطولية التي جسدها صقر الجزيرة
اليوم الوطني يوم المواقف البطولية التي جسدها صقر الجزيرة


صحيفة العقيق :

رسالة سامية بمناسبة اليوم الوطني ٨٤ للمملكة العربية السعودية
بمناسبة الذكرى الرابعه والثمانين لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية أرفع أسمى آيات التهاني و التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وإلى ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود وكافة أفراد الأسرة المالكة الكريمة وكافة الشعب السعودي الأصيل داعيا الله أن يحفظ لوطننا قيادته وأمنه واستقراره ورخائه .
إن اليوم الوطني ذكرى عطرة، ذكرى خالدة لأنه يعبر عن تاريخ مجيد لهذه الأمة . إنه ذكرى يوم المواقف البطولية الرائدة التي جسدها صقر الجزيرة الملك عبد العزيز يرحمه الله والذي استطاع بشخصيته السياسية والعسكرية الفذة بعد توفيق الله أن يوحد أطراف الجزيرة من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها، وأن يؤلف القلوب تحت راية الإسلام وتحت راية الوحدة الوطنية، وأن يرسي قواعد الأمن و الاستقرار .
إنه يوم سعيد يذكرنا في الملحمة التاريخية التي قادها الملك عبد العزيز وواصلها من بعده أبناؤه البررة الذين قادوا السفينة من بعده بكل ثقة واقتدار إلى بر الأمان . إن تاريخا عظيما يجسد تلك الإنجازات والنجاحات المتوالية لهذا البلد المعطاء.
و إن هذه الذكرى لليوم الوطني فرصة لنا جمعياً لكي نتأمل في الكم الهائل من المعطيات والمنجزات التي شهدتها مملكتنا الغالية ، وإن المملكة صنعت تجربة فريدة في التنمية الحضارية المعاصرة، وأصبحت تمثل عمقاً استراتيجياً لكل العرب والمسلمين، واستطاعت أن تحتل مكانة كبيرة ومتميزة بين دول العالم قياساً بالفترة الزمنية القصيرة . واليوم نحن نقطف ثمرات هذا الكفاح وهذا الجهد ونحن نرى ونعايش ما وصلت إليه بلادنا من تطور ونمو في كافة الميادين وعلى كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والعسكرية والأمنية والتعليمية والصحية والاجتماعية جعلها تقف جنباً إلى جنب وصفاً بصف مع الدول المتقدمة وبنفس الوقت حافظت على نهجها وثوابتها الإسلامية والعربية.
كما إن هذا اليوم الخالد فرصة للتأمل ومراجعة ما تحقق من الإنجازات ، وإنه فرصة للاستفادة والتعلم من الأخطاء السابقة ، و فرصة للنظر والتخطيط للمستقبل بعين ثاقبة لمزيد من التطور والتقدم لمملكة الخير،
يحفظ الله مقدساتها وأرضها الطيبة ، وكل عام والمملكة في ازدهار وأمن وأمان وتطور ورقي ، وكل عام ومليكنا المحبوب وولى عهده الامين وولى ولى العهد
والشعب السعودي الكريم بخير.
والله يرفع مكان وطننا الغالى
وبالله التوفيق

أمين عام لجنه اصلاح ذات البين بمنطقة الباحة
محفوظ بن عبدالله حسن

ضيف في : 11-28-1435 02:44 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1086 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
4.19/10 (39 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك