ذكرى مجيدة وشموخ وطن - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 9 ربيع الثاني 1440 / 16 ديسمبر 2018

جديد الأخبارطلاب من مختلف مناطق المملكة يحققون المراكز الأولى دوليا في بطولة العالم للرياضيات الذهنية ICMAS «»المركز العالمي للحوار يشارك في فعاليات مؤتمر الوحدة الإسلامية.. مخاطر التصنيف والإقصاء «» رئيس مجلس الشورى يفوز بجائزة التميز البرلماني بالاتحاد البرلماني العربي «»انطلاق فعاليات المعرض السعودي الدولي للسيارات 2018 غداً بجدة «»وكيل وزارة الشؤون الإسلامية يتفقد مقر ضيوف الملك سلمان للعمرة بالمدينة المنورة «» "سكني" ينجح في تحقيق مستهدفه للعام الثاني بتوفير أكثر من 300 ألف خيار سكني وتمويلي للمواطنين «» الهلال يتلقى أول هزيمة له في الدوري بهدفين من الحزم «» سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة البحرين بذكرى اليوم الوطني لبلاده «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ ملك مملكة البحرين بذكرى اليوم الوطني لبلاده «» خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية كازاخستان بذكرى استقلال بلاده «»
جديد المقالاتالمعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «»الجَرَب في الباحة !! «»احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «»


الأخبار مناسبات › ذكرى مجيدة وشموخ وطن
ذكرى مجيدة وشموخ وطن
ذكرى مجيدة وشموخ وطن


صحيفة العقيق :
اليوم الوطني ليس ذكرى مجيدة فقط نسترجعها أو نتذكرها هي ذلك وهي أعظم من ذلك أيضا ، فالوطن بكل تفاصيله الرائعة يجب أن يفهمه الناس بمختلف شرائحهم بكل تفاصيله أيضا .
اليوم الوطني يذكرني برموز هذا الوطن ابتداء من مؤسسه الملك عبدالعزيز يرحمه الله ومرورا بأبنائه سعود وفيصل وخالد وفهد إلى عهدنا الزاهر عهد قائد التنمية وباني الحضارة الحديثة الملك عبدالله بن عبدالعزيز رعاه الله .
ﻻشك أن بﻻدنا تمر في عصرنا الحاضر بنقلة تنموية لم تشهدها وقد ﻻتجد نظيرا لها في العالم وهذه التنمية ستلبي احتياجات شبابنا وتنطلق بهم إلى آفاق عريضة لخدمة أنفسهم ووطنهم .
إن المتأمل في مساحات هذا الوطن الذي يعتبر واحدا من أكبر مساحات اﻷوطان في العالم ليعجب أشد العجب من تحول هذه المساحات الهائلة إلى مساحات كتب عنها المفسرون والمثقفون والحكماء كثيرا ، كتبوا عن هذه المساحات التي اخضرت فيها الرمال وطأطات المرتفعات ليصعد عليها البنيان .

تحول كبير تشهده المملكة العربية السعودية في مجال التنمية طوﻻ وعرضا وارتفاعا وعمل جمع الليل والنهار وأضحت ثقافة البناء جانبا مهما من جوانب التفكير التي تشغل بال الجميع .
ﻻشك أن اليوم الوطني فرصة لتذكر أيد بنت المجد وأيد ناضلت ﻻستمرار المجد وأيد سطرت هذا التاريخ الفريد .
وبهذه المناسبة يطيب لي أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي اﻷمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد اﻷمير مقرن بن عبدالعزيز ونعاهدهم ببذل المزيد والمزيد لرفعة هذا الوطن وعلو شأنه.
كما أهنئ صاحب السمو الملكي اﻷمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة تلك المنطقة التي تمثل الوجه الحضاري والسياحي المشرق في بﻻدنا داعيا الله أن يديم على هذا الوطن نعمة اﻷمن والرخاء واﻻستقرار .

صالح القلطي
محافظ قلوة

ضيف في : 11-28-1435 02:49 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1083 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.53/10 (43 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك