ذكرى مجيدة وشموخ وطن - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 15 رمضان 1440 / 20 مايو 2019

جديد الأخبارالشؤون الإسلامية تواصل تنفيذ برنامج خادم الحرمين الشريفين بمالي «»"التجارة": زيادة السجلات التجارية للحلاقة الرجالية 64% وسجلات صالونات التجميل 8% خلال 2018 مقارنة مع 2017 «»موفد الشؤون الإسلامية يستعرض مظاهر عظمة القرآن لمسلمي كوريا «»وزير الثقافة يدشّن حسابه في « ويبو » «»أمطار غزيرة على منطقة الباحة «»وزارة الحج والعمرة تطلق المرحلة الأولى للمسار الإلكتروني لحجاج الداخل غدًا «»مدير الأمن العام يتفقد مركز القيادة والسيطرة التابع للأمن العام «»المملكة تستضيف القمة الإسلامية العادية الـ 14 في مكّة المكرّمة «»الخطوط السعودية تؤهل 527 طياراً جديداً وتبتعث 1132 متدرب طيران «» المملكة تحول وديعة بمبلغ 250 مليون دولار لحساب البنك المركزي السوداني «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار مناسبات › ذكرى مجيدة وشموخ وطن
ذكرى مجيدة وشموخ وطن
ذكرى مجيدة وشموخ وطن


صحيفة العقيق :
اليوم الوطني ليس ذكرى مجيدة فقط نسترجعها أو نتذكرها هي ذلك وهي أعظم من ذلك أيضا ، فالوطن بكل تفاصيله الرائعة يجب أن يفهمه الناس بمختلف شرائحهم بكل تفاصيله أيضا .
اليوم الوطني يذكرني برموز هذا الوطن ابتداء من مؤسسه الملك عبدالعزيز يرحمه الله ومرورا بأبنائه سعود وفيصل وخالد وفهد إلى عهدنا الزاهر عهد قائد التنمية وباني الحضارة الحديثة الملك عبدالله بن عبدالعزيز رعاه الله .
ﻻشك أن بﻻدنا تمر في عصرنا الحاضر بنقلة تنموية لم تشهدها وقد ﻻتجد نظيرا لها في العالم وهذه التنمية ستلبي احتياجات شبابنا وتنطلق بهم إلى آفاق عريضة لخدمة أنفسهم ووطنهم .
إن المتأمل في مساحات هذا الوطن الذي يعتبر واحدا من أكبر مساحات اﻷوطان في العالم ليعجب أشد العجب من تحول هذه المساحات الهائلة إلى مساحات كتب عنها المفسرون والمثقفون والحكماء كثيرا ، كتبوا عن هذه المساحات التي اخضرت فيها الرمال وطأطات المرتفعات ليصعد عليها البنيان .

تحول كبير تشهده المملكة العربية السعودية في مجال التنمية طوﻻ وعرضا وارتفاعا وعمل جمع الليل والنهار وأضحت ثقافة البناء جانبا مهما من جوانب التفكير التي تشغل بال الجميع .
ﻻشك أن اليوم الوطني فرصة لتذكر أيد بنت المجد وأيد ناضلت ﻻستمرار المجد وأيد سطرت هذا التاريخ الفريد .
وبهذه المناسبة يطيب لي أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي اﻷمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد اﻷمير مقرن بن عبدالعزيز ونعاهدهم ببذل المزيد والمزيد لرفعة هذا الوطن وعلو شأنه.
كما أهنئ صاحب السمو الملكي اﻷمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة تلك المنطقة التي تمثل الوجه الحضاري والسياحي المشرق في بﻻدنا داعيا الله أن يديم على هذا الوطن نعمة اﻷمن والرخاء واﻻستقرار .

صالح القلطي
محافظ قلوة

ضيف في : 11-28-1435 02:49 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1176 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.53/10 (43 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك