ذكرى مجيدة وشموخ وطن - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الجمعة 2 شعبان 1438 / 28 أبريل 2017

جديد الأخبار ولي العهد: التحدي الأكبر لأي دولة هو المحافظة على وحدتها الوطنية بعيدًا عن أي مؤثرات أو تهديدات داخلية أو خارجية «» وزارة الداخلية: استشهاد رقيبين إثر تعرض دوريتهما لانفجار لغم من داخل الأراضي اليمنية «» "وزارة البيئة" تُدشن مشروع زراعة 900 ألف شجرة بالرياض «» قطار "سار" ينقل أكثر من 29 ألف مسافر «» STC تهدي عملاءها يومين من المكالمات المفتوحة «» رئيس أرامكو: النفط سيلعب دورًا رئيسًا في تلبية الطلب المستقبلي العالمي على الطاقة «» سجين يسرق ذهبًا قيمته 100 ألف ريال بعرعر‎ «» إيداع معاش "شعبان" ومبالغ الغذاء والكهرباء «» وظائف شاغرة بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم «» فصل الكهرباء والمياه عن 392 موقعًا بالرياض «»
جديد المقالات هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «» ذنيب الذيب «» الذئب الحقود «» استثمار مراكز الأحياء في ورش تربوية ! «» القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «» قيمة الأمن باحترام رجاله ! «» أماكن لاتنسى من الذاكرة «» مصائب الشات «»


الأخبار مناسبات › ذكرى مجيدة وشموخ وطن
ذكرى مجيدة وشموخ وطن
ذكرى مجيدة وشموخ وطن


صحيفة العقيق :
اليوم الوطني ليس ذكرى مجيدة فقط نسترجعها أو نتذكرها هي ذلك وهي أعظم من ذلك أيضا ، فالوطن بكل تفاصيله الرائعة يجب أن يفهمه الناس بمختلف شرائحهم بكل تفاصيله أيضا .
اليوم الوطني يذكرني برموز هذا الوطن ابتداء من مؤسسه الملك عبدالعزيز يرحمه الله ومرورا بأبنائه سعود وفيصل وخالد وفهد إلى عهدنا الزاهر عهد قائد التنمية وباني الحضارة الحديثة الملك عبدالله بن عبدالعزيز رعاه الله .
ﻻشك أن بﻻدنا تمر في عصرنا الحاضر بنقلة تنموية لم تشهدها وقد ﻻتجد نظيرا لها في العالم وهذه التنمية ستلبي احتياجات شبابنا وتنطلق بهم إلى آفاق عريضة لخدمة أنفسهم ووطنهم .
إن المتأمل في مساحات هذا الوطن الذي يعتبر واحدا من أكبر مساحات اﻷوطان في العالم ليعجب أشد العجب من تحول هذه المساحات الهائلة إلى مساحات كتب عنها المفسرون والمثقفون والحكماء كثيرا ، كتبوا عن هذه المساحات التي اخضرت فيها الرمال وطأطات المرتفعات ليصعد عليها البنيان .

تحول كبير تشهده المملكة العربية السعودية في مجال التنمية طوﻻ وعرضا وارتفاعا وعمل جمع الليل والنهار وأضحت ثقافة البناء جانبا مهما من جوانب التفكير التي تشغل بال الجميع .
ﻻشك أن اليوم الوطني فرصة لتذكر أيد بنت المجد وأيد ناضلت ﻻستمرار المجد وأيد سطرت هذا التاريخ الفريد .
وبهذه المناسبة يطيب لي أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي اﻷمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد اﻷمير مقرن بن عبدالعزيز ونعاهدهم ببذل المزيد والمزيد لرفعة هذا الوطن وعلو شأنه.
كما أهنئ صاحب السمو الملكي اﻷمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة تلك المنطقة التي تمثل الوجه الحضاري والسياحي المشرق في بﻻدنا داعيا الله أن يديم على هذا الوطن نعمة اﻷمن والرخاء واﻻستقرار .

صالح القلطي
محافظ قلوة

ضيف في : 11-28-1435 02:49 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 598 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (9 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك