ذكرى اليوم الوطني .. ذكرى غالية على قلوبنا جميعاً - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 19 ربيع الثاني 1438 / 17 يناير 2017

جديد الأخبار وزير الخارجية أمام "دافوس": إيران أكبر داعم للإرهاب في الشرق الأوسط «» متحدث "العمل" يتفاعل مع مقطع الطفل المعنف ويؤكد مباشرة وحدة الحماية «» "الغذاء والدواء" تحذر من مستحضر مغشوش بمادتين دوائيتين «» أمير منطقة الباحة يستقبل مدير صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة الجديد «» "الجمارك": لم نرفع الرسوم الجمركية على أي سلعة باستثناء المنتجات الضارة «» محامي "القصبي": لم يصلنا مكتوب رسمي بنقض حكم حبس "بن فروة" «» مجموعة "MBC": لم نخفض رواتب موظفينا إلى النصف.. والأزمة إدراية وليست مالية «» بدء العمل بقرار ربط قيمة بوليصة التأمين بسجلات الحوادث.. وإمهال الشركات حتى أول فبراير «» الرياض: تبرئة محاسب سوري من تهمة غسل أموال بقيمة 15 مليون ريال «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء «»
جديد المقالات فسوق الدرباوية «» وقاية الشعوب ..! «» البحث العلمي في رؤية (2030) ! «» رحل سيف العشق «» مع احترامي للدجاجة.... «» يا وزارة التعليم ماذا أعددتم لتحقيق رؤية (2030) ؟ «» لذات النجاح لاتُضاهيها لذة «» على الحديدة «» كفاءة الإستفادة من أهم سمات ميزانية ١٤٣٨ / ١٤٣٩ هـ «» زراعة التين الشوكي رافد سياحي واقتصادي مهم في منطقة الباحة! «»


الأخبار مناسبات › ذكرى اليوم الوطني .. ذكرى غالية على قلوبنا جميعاً
ذكرى اليوم الوطني .. ذكرى غالية على قلوبنا جميعاً
ذكرى اليوم الوطني .. ذكرى غالية على قلوبنا جميعاً


صحيفة العقيق : أكد محافظ م بني حسن الاستاذ محمد بن سالم البقيصي أن اليوم الوطني من الأيام الخالدة التي أرسى فيه مؤسس هذه البلاد جلالة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود - طيب الله ثراه - دعائم التوحيد والأمن والأمان لهذا الوطن العزيز .
وقال محافظ بني حسن في كلمة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الرابع والثمانين للمملكة العربية السعودية تعيش بلادنا هذه الأيام مناسبة غالية علينا وهي الذكرى الرابعة والثمانون لتوحيدها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - والذي سطر أروع الملاحم البطولية لتوحيد البلاد ولم الشتات وتشجيع العلم وأهله ، إلى أن - وفقه الله - إلى توحيد البلاد تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله بمسمى المملكة العربية السعودية والتي جعل القرآن الكريم دستورها والسنة المحمدية هدياً لها ومنهجا , فمنذ عهد المؤسس رحمه الله تعالى إلى هذا العهد الميمون والمملكة آخذة في المضي بخطى راسخة في طريق التطور الحضاري ، وإن هذه الذكرى التي نحتفل بها ذكرى غالية على قلوبنا جميعا .
ورفع محافظ بني حسن بهذه المناسبة التهنئة الخالصة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ال سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وسمو وزير الداخلية وسمو أمير المنطقة الباحه – حفظه الله – وللشعب السعودي بهذه الذكرى المجيدة سائلا المولى عز وجل أن ينعم علينا بدوام الاستقرار والأمن والازدهار في ظل قيادتنا الحكيمة
ضيف في : 11-28-1435 05:14 PM | تعليقات : 1 | إهداء : 0 | زيارات : 734 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.08/10 (8 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
28550 "الشهم"
هذا المحافظ