ذكرى اليوم الوطني .. ذكرى غالية على قلوبنا جميعاً - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 17 شعبان 1440 / 22 أبريل 2019

جديد الأخبارخادم الحرمين الشريفين يستقبل أمناء المناطق ورؤساء البلديات والمجالس البلدية وكبار مسؤولي وزارة الشؤون البلدية والقروية «»أمير منطقة الباحة يطلق منصة "بياناتي الوظيفية" «»الهيئة العامة للجمارك ومجلس الغرف يوقعان اتفاقية لتفعيل الإدخال المؤقت للبضائع والسلع «»خادم الحرمين الشريفين يعزي رئيس جمهورية الكونغو «»مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا تنظم معرضًا لشركات تقديم وجبات مسبقة التجهيز "المجمدة - المعقمة" «»"التقاعد" تدعو العائدين للخدمة لتقديم طلب ضم الخدمة الحكومية السابقة قبل نهاية المهلة النظامية «»حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين «»مواطن.. يتبرع لشقيقه الأكبر بكليته لينهي معاناته مع المرض «»الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء تشيد بجهود رجال الأمن في الحفاظ على مكتسبات الوطن «»السديس: رجال أمننا وجنودنا البواسل حماة البلاد وعيوننا التي لا تنام دفاعًا عن أمن ومقدرات الوطن «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار مناسبات › ذكرى اليوم الوطني .. ذكرى غالية على قلوبنا جميعاً
ذكرى اليوم الوطني .. ذكرى غالية على قلوبنا جميعاً
ذكرى اليوم الوطني .. ذكرى غالية على قلوبنا جميعاً


صحيفة العقيق : أكد محافظ م بني حسن الاستاذ محمد بن سالم البقيصي أن اليوم الوطني من الأيام الخالدة التي أرسى فيه مؤسس هذه البلاد جلالة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود - طيب الله ثراه - دعائم التوحيد والأمن والأمان لهذا الوطن العزيز .
وقال محافظ بني حسن في كلمة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الرابع والثمانين للمملكة العربية السعودية تعيش بلادنا هذه الأيام مناسبة غالية علينا وهي الذكرى الرابعة والثمانون لتوحيدها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - والذي سطر أروع الملاحم البطولية لتوحيد البلاد ولم الشتات وتشجيع العلم وأهله ، إلى أن - وفقه الله - إلى توحيد البلاد تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله بمسمى المملكة العربية السعودية والتي جعل القرآن الكريم دستورها والسنة المحمدية هدياً لها ومنهجا , فمنذ عهد المؤسس رحمه الله تعالى إلى هذا العهد الميمون والمملكة آخذة في المضي بخطى راسخة في طريق التطور الحضاري ، وإن هذه الذكرى التي نحتفل بها ذكرى غالية على قلوبنا جميعا .
ورفع محافظ بني حسن بهذه المناسبة التهنئة الخالصة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ال سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وسمو وزير الداخلية وسمو أمير المنطقة الباحه – حفظه الله – وللشعب السعودي بهذه الذكرى المجيدة سائلا المولى عز وجل أن ينعم علينا بدوام الاستقرار والأمن والازدهار في ظل قيادتنا الحكيمة
ضيف في : 11-28-1435 04:14 PM | تعليقات : 1 | إهداء : 0 | زيارات : 1376 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.27/10 (43 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
28550 "الشهم"
هذا المحافظ