ذكرى اليوم الوطني .. ذكرى غالية على قلوبنا جميعاً - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الخميس 27 رمضان 1438 / 22 يونيو 2017

جديد الأخبار "اتحاد الكرة" يقرر وضع حد أعلى للرواتب الشهرية للاعبين.. وزيادة عدد الأجانب إلى 6 لاعبين «» "النقد" تلزم البنوك بفتح عدد من فروعها خلال عطلة العيد «» مختصون: إعادة البدلات بأثر رجعي وتمديد عطلة العيد سينعكسان إيجاباً على هذه القطاعات «» مصادر: القبض على العراقي قاتل الموظفَين داخل مدارس المملكة «» "واتساب" تعلن تمديد دعم التطبيق لنسخ "أندرويد" القديمة حتى 2020 «» الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رقم 11 وثاني أصغر من يتولى هذا المنصب في تاريخ المملكة «» المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال مساء السبت القادم «» العبادي بعد زيارته للمملكة: وجدت قلوباً مفتوحة ورغبة في التعاون.. ورأيت كيف تكون خدمة الحرمين «» القوات السعودية تصد هجوماً للحوثيين بجازان.. وتقتل 13 منهم وتقصف مواقعهم بالمدفعية «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس «»
جديد المقالات التربية بالنشاط المدرسي ! «» القائد الفريد «» أنا الباحي وفي قلبي وطن «» هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «» ذنيب الذيب «» الذئب الحقود «» استثمار مراكز الأحياء في ورش تربوية ! «» القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «»


الأخبار مناسبات › ذكرى اليوم الوطني .. ذكرى غالية على قلوبنا جميعاً
ذكرى اليوم الوطني .. ذكرى غالية على قلوبنا جميعاً
ذكرى اليوم الوطني .. ذكرى غالية على قلوبنا جميعاً


صحيفة العقيق : أكد محافظ م بني حسن الاستاذ محمد بن سالم البقيصي أن اليوم الوطني من الأيام الخالدة التي أرسى فيه مؤسس هذه البلاد جلالة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود - طيب الله ثراه - دعائم التوحيد والأمن والأمان لهذا الوطن العزيز .
وقال محافظ بني حسن في كلمة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الرابع والثمانين للمملكة العربية السعودية تعيش بلادنا هذه الأيام مناسبة غالية علينا وهي الذكرى الرابعة والثمانون لتوحيدها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - والذي سطر أروع الملاحم البطولية لتوحيد البلاد ولم الشتات وتشجيع العلم وأهله ، إلى أن - وفقه الله - إلى توحيد البلاد تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله بمسمى المملكة العربية السعودية والتي جعل القرآن الكريم دستورها والسنة المحمدية هدياً لها ومنهجا , فمنذ عهد المؤسس رحمه الله تعالى إلى هذا العهد الميمون والمملكة آخذة في المضي بخطى راسخة في طريق التطور الحضاري ، وإن هذه الذكرى التي نحتفل بها ذكرى غالية على قلوبنا جميعا .
ورفع محافظ بني حسن بهذه المناسبة التهنئة الخالصة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ال سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وسمو وزير الداخلية وسمو أمير المنطقة الباحه – حفظه الله – وللشعب السعودي بهذه الذكرى المجيدة سائلا المولى عز وجل أن ينعم علينا بدوام الاستقرار والأمن والازدهار في ظل قيادتنا الحكيمة
ضيف في : 11-28-1435 04:14 PM | تعليقات : 1 | إهداء : 0 | زيارات : 883 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.02/10 (10 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
28550 "الشهم"
هذا المحافظ