ذكرى اليوم الوطني .. ذكرى غالية على قلوبنا جميعاً - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 25 جمادى الأول 1438 / 22 فبراير 2017

جديد الأخبار أمير منطقة الباحة يفتتح فعاليات ملتقى المخواة الاستثماري الأول «» تعليم الباحة يدرب (150) قائدا وقائدة على مهارات قيادة "المجتمعات المهنية المتعلمة «» محافظ العقيق يترأس اللجنة الفرعية للدفاع المدني. «» بلدي معشوقة يقوم بزيارة تفقدية لعدد من القرى بمعشوقة «» جامعة الباحة تنظم دورة إدارة المعلومات الشخصية 0ut look «» "الإسكان": ملتزمون بـ10 دفعات جديدة في "سكني" وكل دفعة ستكون أكبر من سابقتها «» تعديلات جديدة في نظام الخدمة المدنية.. رفع سن التوظيف إلى 18 عاما وراتب كامل للموقوف احتياطيا بعد براءته «» نجران: مواطن يقاضي وزارة "المياه" بتهمة التسبب في وفاة زوجته «» شرطة جدة تنجح في تحرير 30 رهينة احتجزتهم عصابة يمنية للمطالبة بفدية «» وزير الإسكان عن الـ250 ملياراً التي خصصها الملك عبدالله: لا تزال مودعة لدى "ساما".. وسنستفيد منها مستقبلاً «»
جديد المقالات اضرار المضادات الحيوية على الفرد والمجتمع «» التجارة شطارة ... فأين التوطين؟ «» بمناسبة الهيئة «» تنهيده «» فسوق الدرباوية «» وقاية الشعوب ..! «» البحث العلمي في رؤية (2030) ! «» رحل سيف العشق «» مع احترامي للدجاجة.... «» يا وزارة التعليم ماذا أعددتم لتحقيق رؤية (2030) ؟ «»


الأخبار مناسبات › ذكرى اليوم الوطني .. ذكرى غالية على قلوبنا جميعاً
ذكرى اليوم الوطني .. ذكرى غالية على قلوبنا جميعاً
ذكرى اليوم الوطني .. ذكرى غالية على قلوبنا جميعاً


صحيفة العقيق : أكد محافظ م بني حسن الاستاذ محمد بن سالم البقيصي أن اليوم الوطني من الأيام الخالدة التي أرسى فيه مؤسس هذه البلاد جلالة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود - طيب الله ثراه - دعائم التوحيد والأمن والأمان لهذا الوطن العزيز .
وقال محافظ بني حسن في كلمة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الرابع والثمانين للمملكة العربية السعودية تعيش بلادنا هذه الأيام مناسبة غالية علينا وهي الذكرى الرابعة والثمانون لتوحيدها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - والذي سطر أروع الملاحم البطولية لتوحيد البلاد ولم الشتات وتشجيع العلم وأهله ، إلى أن - وفقه الله - إلى توحيد البلاد تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله بمسمى المملكة العربية السعودية والتي جعل القرآن الكريم دستورها والسنة المحمدية هدياً لها ومنهجا , فمنذ عهد المؤسس رحمه الله تعالى إلى هذا العهد الميمون والمملكة آخذة في المضي بخطى راسخة في طريق التطور الحضاري ، وإن هذه الذكرى التي نحتفل بها ذكرى غالية على قلوبنا جميعا .
ورفع محافظ بني حسن بهذه المناسبة التهنئة الخالصة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ال سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وسمو وزير الداخلية وسمو أمير المنطقة الباحه – حفظه الله – وللشعب السعودي بهذه الذكرى المجيدة سائلا المولى عز وجل أن ينعم علينا بدوام الاستقرار والأمن والازدهار في ظل قيادتنا الحكيمة
ضيف في : 11-28-1435 05:14 PM | تعليقات : 1 | إهداء : 0 | زيارات : 761 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.08/10 (8 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
28550 "الشهم"
هذا المحافظ