STC تحتفل بختام التصفيات المحلية لرواد الاعمال بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018

جديد الأخبار الباحة ترتوي مطراً ...والنقل تباشر تساقط الأحجار وانقطاع الطرق الترابية «» "الصحة": دراسة علمية تثبت تسبب المشروبات الغازية في الإصابة بالخرف والسكتة الدماغية «» دورة اللغة الانجليزية للمبتدئين في نادي الحي بالعقيق مجاناً «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة «» انطلاقة جديدة لكرسي الشيخ سعيد العنقري لأبحاث الزيتون بجامعة الباحة «» الدكتور غانم الحمر وكيلاً لجامعة الباحة للدراسات العليا والبحث العلمي «» "الاتصالات" تحذر مجددا من رسائل احتيال على "الواتساب" قد تؤدي لسرقة الحساب «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس «» صحي العقيق (1) يحتفل باليوم العالمي للغذاء والدواء «» مدني بلجرشي يخمد حريق بمنزل في قرية الفرح «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار مناسبات › STC تحتفل بختام التصفيات المحلية لرواد الاعمال بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة
STC تحتفل بختام التصفيات المحلية لرواد الاعمال بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة
STC تحتفل بختام التصفيات المحلية لرواد الاعمال بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة


صحيفة العقيق : احتفلت الاتصالات السعودية STC بختام التصفيات المحلية لمسابقة رواد الأعمال ( قت ان ذا رنق)، (تحدي (STC Get In The Ring ، وذلك بفندق الفورسيزونز بالرياض، بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة ، و تأهل للجولة الأخيرة أربع شركات هي: عملتي، سائح، تقنية النداء، صورلي، و ذلك بعد تقييم لجنة التحكيم المكونة من مدير عام تطوير الأعمال و الابتكار أحمد المزيد، و رائد الأعمال شرف الدباغ، و راكان العيدي العضو المنتدب لمجموعة إنديفور السعودية، و فارس الراشد ، رئيس مجلس إدارة مجموعة عقال الاستثمارية.

وقد تأهلت شركة (صورلي) لتكون هي الممثل الوحيد للشركات الناشئة في السعودية في مسابقة رواد الأعمال على مستوى الشرق الأوسط، والتي ستطلقها أيضاً الاتصالات السعودية في 5 نوفمبر في الرياض ، ومن ثم النهائي على مستوى دول العالم و الذي سيقام أوروبا برعاية من الاتصالات السعودية اواخر شهر نوفمبر2014م .

و قد جرت المنافسات بحضور النائب الاعلى لرئيس مجموعة الاتصالات السعودية للتقنية والعمليات الدكتور خالد البياري ، و الذي " أكد بأن الاتصالات السعودية تدعم و تتبنى ريادة الأعمال و الابتكار في المملكة مشيراً بأن الشركة ستستثمر مبالغ كبيرة في هذا المجال".

و تميزت هذه الفعالية بوجود عنصر المنافسة بين رواد الأعمال و إثراء روح التحدي حينما يتقابلون وجهاً لوجه على "الحلبة"، مع وجود تفاعل و أسئلة و نقاش ما بين لجنة التحكيم و رواد الأعمال، ويتأهل الأفضل من هذه الجولات بناءً على معايير لجنة التحكيم و تقييمها لرواد الأعمال أيضاً.

و تعتبر هذه المبادرة من شركة الاتصالات السعودية أحدى المبادرات المخطط تنفيذها لدعم و تشجيع ريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية بشكل خاص و على مستوى المنطقة بشكل عام، و ستليها مبادرات و فعاليات أخرى تركز على الابتكار و التطوير.
ضيف في : 12-01-1435 02:54 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 2958 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.10/10 (89 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك