STC تحتفل بختام التصفيات المحلية لرواد الاعمال بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الجمعة 2 شعبان 1438 / 28 أبريل 2017

جديد الأخبار ولي العهد: التحدي الأكبر لأي دولة هو المحافظة على وحدتها الوطنية بعيدًا عن أي مؤثرات أو تهديدات داخلية أو خارجية «» وزارة الداخلية: استشهاد رقيبين إثر تعرض دوريتهما لانفجار لغم من داخل الأراضي اليمنية «» "وزارة البيئة" تُدشن مشروع زراعة 900 ألف شجرة بالرياض «» قطار "سار" ينقل أكثر من 29 ألف مسافر «» STC تهدي عملاءها يومين من المكالمات المفتوحة «» رئيس أرامكو: النفط سيلعب دورًا رئيسًا في تلبية الطلب المستقبلي العالمي على الطاقة «» سجين يسرق ذهبًا قيمته 100 ألف ريال بعرعر‎ «» إيداع معاش "شعبان" ومبالغ الغذاء والكهرباء «» وظائف شاغرة بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم «» فصل الكهرباء والمياه عن 392 موقعًا بالرياض «»
جديد المقالات هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «» ذنيب الذيب «» الذئب الحقود «» استثمار مراكز الأحياء في ورش تربوية ! «» القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «» قيمة الأمن باحترام رجاله ! «» أماكن لاتنسى من الذاكرة «» مصائب الشات «»


الأخبار مناسبات › STC تحتفل بختام التصفيات المحلية لرواد الاعمال بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة
STC تحتفل بختام التصفيات المحلية لرواد الاعمال بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة
STC تحتفل بختام التصفيات المحلية لرواد الاعمال بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة


صحيفة العقيق : احتفلت الاتصالات السعودية STC بختام التصفيات المحلية لمسابقة رواد الأعمال ( قت ان ذا رنق)، (تحدي (STC Get In The Ring ، وذلك بفندق الفورسيزونز بالرياض، بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة ، و تأهل للجولة الأخيرة أربع شركات هي: عملتي، سائح، تقنية النداء، صورلي، و ذلك بعد تقييم لجنة التحكيم المكونة من مدير عام تطوير الأعمال و الابتكار أحمد المزيد، و رائد الأعمال شرف الدباغ، و راكان العيدي العضو المنتدب لمجموعة إنديفور السعودية، و فارس الراشد ، رئيس مجلس إدارة مجموعة عقال الاستثمارية.

وقد تأهلت شركة (صورلي) لتكون هي الممثل الوحيد للشركات الناشئة في السعودية في مسابقة رواد الأعمال على مستوى الشرق الأوسط، والتي ستطلقها أيضاً الاتصالات السعودية في 5 نوفمبر في الرياض ، ومن ثم النهائي على مستوى دول العالم و الذي سيقام أوروبا برعاية من الاتصالات السعودية اواخر شهر نوفمبر2014م .

و قد جرت المنافسات بحضور النائب الاعلى لرئيس مجموعة الاتصالات السعودية للتقنية والعمليات الدكتور خالد البياري ، و الذي " أكد بأن الاتصالات السعودية تدعم و تتبنى ريادة الأعمال و الابتكار في المملكة مشيراً بأن الشركة ستستثمر مبالغ كبيرة في هذا المجال".

و تميزت هذه الفعالية بوجود عنصر المنافسة بين رواد الأعمال و إثراء روح التحدي حينما يتقابلون وجهاً لوجه على "الحلبة"، مع وجود تفاعل و أسئلة و نقاش ما بين لجنة التحكيم و رواد الأعمال، ويتأهل الأفضل من هذه الجولات بناءً على معايير لجنة التحكيم و تقييمها لرواد الأعمال أيضاً.

و تعتبر هذه المبادرة من شركة الاتصالات السعودية أحدى المبادرات المخطط تنفيذها لدعم و تشجيع ريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية بشكل خاص و على مستوى المنطقة بشكل عام، و ستليها مبادرات و فعاليات أخرى تركز على الابتكار و التطوير.
ضيف في : 12-01-1435 02:54 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1884 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.52/10 (40 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك