STC تحتفل بختام التصفيات المحلية لرواد الاعمال بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 15 ذو الحجة 1441 / 5 أغسطس 2020

جديد الأخبارسمو الأمير فيصل بن فرحان يجري اتصالاً هاتفياً بوزير خارجية قيرغيزستان «»سمو الأمير فيصل بن فرحان يجري اتصالاً هاتفياً بوزير خارجية كازاخستان «»وزير التعليم يلتقي بمديري التعليم، ويؤكد استعداد الوزارة لاستقبال العام الدراسي الجديد «»دوري كأس الأمير محمد بن سلمان : الفتح يتغلب على الفيحاء .. وأبها يحول خسارته إلى فوز على الاتحاد «»الأهلي يتغلب على الحزم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم «»‎الشيخ السديس يشيد بمضامين شعار حج هذا العام "بسلام آمنين" «»"التجارة" تؤكد: سعر المنتج على الرف شامل لضريبة القيمة المضافة «»اجواء ضبابية تستهوي زوار فعاليات وسام البادية «»سمو وزير الخارجية يبحث هاتفيًا مع وزيرة خارجية النرويج العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية «»الخارجية تعرب عن إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي استهدف سجنًا بمدينة جلال أباد شرقي أفغانستان «»
جديد المقالاتالعنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»


الأخبار مناسبات › STC تحتفل بختام التصفيات المحلية لرواد الاعمال بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة
STC تحتفل بختام التصفيات المحلية لرواد الاعمال بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة
STC تحتفل بختام التصفيات المحلية لرواد الاعمال بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة


صحيفة العقيق : احتفلت الاتصالات السعودية STC بختام التصفيات المحلية لمسابقة رواد الأعمال ( قت ان ذا رنق)، (تحدي (STC Get In The Ring ، وذلك بفندق الفورسيزونز بالرياض، بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة ، و تأهل للجولة الأخيرة أربع شركات هي: عملتي، سائح، تقنية النداء، صورلي، و ذلك بعد تقييم لجنة التحكيم المكونة من مدير عام تطوير الأعمال و الابتكار أحمد المزيد، و رائد الأعمال شرف الدباغ، و راكان العيدي العضو المنتدب لمجموعة إنديفور السعودية، و فارس الراشد ، رئيس مجلس إدارة مجموعة عقال الاستثمارية.

وقد تأهلت شركة (صورلي) لتكون هي الممثل الوحيد للشركات الناشئة في السعودية في مسابقة رواد الأعمال على مستوى الشرق الأوسط، والتي ستطلقها أيضاً الاتصالات السعودية في 5 نوفمبر في الرياض ، ومن ثم النهائي على مستوى دول العالم و الذي سيقام أوروبا برعاية من الاتصالات السعودية اواخر شهر نوفمبر2014م .

و قد جرت المنافسات بحضور النائب الاعلى لرئيس مجموعة الاتصالات السعودية للتقنية والعمليات الدكتور خالد البياري ، و الذي " أكد بأن الاتصالات السعودية تدعم و تتبنى ريادة الأعمال و الابتكار في المملكة مشيراً بأن الشركة ستستثمر مبالغ كبيرة في هذا المجال".

و تميزت هذه الفعالية بوجود عنصر المنافسة بين رواد الأعمال و إثراء روح التحدي حينما يتقابلون وجهاً لوجه على "الحلبة"، مع وجود تفاعل و أسئلة و نقاش ما بين لجنة التحكيم و رواد الأعمال، ويتأهل الأفضل من هذه الجولات بناءً على معايير لجنة التحكيم و تقييمها لرواد الأعمال أيضاً.

و تعتبر هذه المبادرة من شركة الاتصالات السعودية أحدى المبادرات المخطط تنفيذها لدعم و تشجيع ريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية بشكل خاص و على مستوى المنطقة بشكل عام، و ستليها مبادرات و فعاليات أخرى تركز على الابتكار و التطوير.
ضيف في : 12-01-1435 02:54 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 4331 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.89/10 (111 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك