STC تحتفل بختام التصفيات المحلية لرواد الاعمال بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 25 جمادى الأول 1438 / 22 فبراير 2017

جديد الأخبار أمير منطقة الباحة يفتتح فعاليات ملتقى المخواة الاستثماري الأول «» تعليم الباحة يدرب (150) قائدا وقائدة على مهارات قيادة "المجتمعات المهنية المتعلمة «» محافظ العقيق يترأس اللجنة الفرعية للدفاع المدني. «» بلدي معشوقة يقوم بزيارة تفقدية لعدد من القرى بمعشوقة «» جامعة الباحة تنظم دورة إدارة المعلومات الشخصية 0ut look «» "الإسكان": ملتزمون بـ10 دفعات جديدة في "سكني" وكل دفعة ستكون أكبر من سابقتها «» تعديلات جديدة في نظام الخدمة المدنية.. رفع سن التوظيف إلى 18 عاما وراتب كامل للموقوف احتياطيا بعد براءته «» نجران: مواطن يقاضي وزارة "المياه" بتهمة التسبب في وفاة زوجته «» شرطة جدة تنجح في تحرير 30 رهينة احتجزتهم عصابة يمنية للمطالبة بفدية «» وزير الإسكان عن الـ250 ملياراً التي خصصها الملك عبدالله: لا تزال مودعة لدى "ساما".. وسنستفيد منها مستقبلاً «»
جديد المقالات اضرار المضادات الحيوية على الفرد والمجتمع «» التجارة شطارة ... فأين التوطين؟ «» بمناسبة الهيئة «» تنهيده «» فسوق الدرباوية «» وقاية الشعوب ..! «» البحث العلمي في رؤية (2030) ! «» رحل سيف العشق «» مع احترامي للدجاجة.... «» يا وزارة التعليم ماذا أعددتم لتحقيق رؤية (2030) ؟ «»


الأخبار مناسبات › STC تحتفل بختام التصفيات المحلية لرواد الاعمال بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة
STC تحتفل بختام التصفيات المحلية لرواد الاعمال بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة
STC تحتفل بختام التصفيات المحلية لرواد الاعمال بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة


صحيفة العقيق : احتفلت الاتصالات السعودية STC بختام التصفيات المحلية لمسابقة رواد الأعمال ( قت ان ذا رنق)، (تحدي (STC Get In The Ring ، وذلك بفندق الفورسيزونز بالرياض، بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة ، و تأهل للجولة الأخيرة أربع شركات هي: عملتي، سائح، تقنية النداء، صورلي، و ذلك بعد تقييم لجنة التحكيم المكونة من مدير عام تطوير الأعمال و الابتكار أحمد المزيد، و رائد الأعمال شرف الدباغ، و راكان العيدي العضو المنتدب لمجموعة إنديفور السعودية، و فارس الراشد ، رئيس مجلس إدارة مجموعة عقال الاستثمارية.

وقد تأهلت شركة (صورلي) لتكون هي الممثل الوحيد للشركات الناشئة في السعودية في مسابقة رواد الأعمال على مستوى الشرق الأوسط، والتي ستطلقها أيضاً الاتصالات السعودية في 5 نوفمبر في الرياض ، ومن ثم النهائي على مستوى دول العالم و الذي سيقام أوروبا برعاية من الاتصالات السعودية اواخر شهر نوفمبر2014م .

و قد جرت المنافسات بحضور النائب الاعلى لرئيس مجموعة الاتصالات السعودية للتقنية والعمليات الدكتور خالد البياري ، و الذي " أكد بأن الاتصالات السعودية تدعم و تتبنى ريادة الأعمال و الابتكار في المملكة مشيراً بأن الشركة ستستثمر مبالغ كبيرة في هذا المجال".

و تميزت هذه الفعالية بوجود عنصر المنافسة بين رواد الأعمال و إثراء روح التحدي حينما يتقابلون وجهاً لوجه على "الحلبة"، مع وجود تفاعل و أسئلة و نقاش ما بين لجنة التحكيم و رواد الأعمال، ويتأهل الأفضل من هذه الجولات بناءً على معايير لجنة التحكيم و تقييمها لرواد الأعمال أيضاً.

و تعتبر هذه المبادرة من شركة الاتصالات السعودية أحدى المبادرات المخطط تنفيذها لدعم و تشجيع ريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية بشكل خاص و على مستوى المنطقة بشكل عام، و ستليها مبادرات و فعاليات أخرى تركز على الابتكار و التطوير.
ضيف في : 12-01-1435 03:54 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1745 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.33/10 (35 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك