مساعدة مدير التربية والتعليم تحضر فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 84 - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 19 ربيع الثاني 1438 / 17 يناير 2017

جديد الأخبار وزير الخارجية أمام "دافوس": إيران أكبر داعم للإرهاب في الشرق الأوسط «» متحدث "العمل" يتفاعل مع مقطع الطفل المعنف ويؤكد مباشرة وحدة الحماية «» "الغذاء والدواء" تحذر من مستحضر مغشوش بمادتين دوائيتين «» أمير منطقة الباحة يستقبل مدير صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة الجديد «» "الجمارك": لم نرفع الرسوم الجمركية على أي سلعة باستثناء المنتجات الضارة «» محامي "القصبي": لم يصلنا مكتوب رسمي بنقض حكم حبس "بن فروة" «» مجموعة "MBC": لم نخفض رواتب موظفينا إلى النصف.. والأزمة إدراية وليست مالية «» بدء العمل بقرار ربط قيمة بوليصة التأمين بسجلات الحوادث.. وإمهال الشركات حتى أول فبراير «» الرياض: تبرئة محاسب سوري من تهمة غسل أموال بقيمة 15 مليون ريال «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء «»
جديد المقالات فسوق الدرباوية «» وقاية الشعوب ..! «» البحث العلمي في رؤية (2030) ! «» رحل سيف العشق «» مع احترامي للدجاجة.... «» يا وزارة التعليم ماذا أعددتم لتحقيق رؤية (2030) ؟ «» لذات النجاح لاتُضاهيها لذة «» على الحديدة «» كفاءة الإستفادة من أهم سمات ميزانية ١٤٣٨ / ١٤٣٩ هـ «» زراعة التين الشوكي رافد سياحي واقتصادي مهم في منطقة الباحة! «»


الأخبار مناسبات › مساعدة مدير التربية والتعليم تحضر فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 84
مساعدة مدير التربية والتعليم تحضر فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 84
مساعدة مدير التربية والتعليم تحضر فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 84


صحيفة العقيق - امل الغامدي: رعت مساعدة المدير العام لشؤون تعليم البنات الأستاذة نوال الدرمحي اليوم الأربعاء 29-11-1435هـ بمسرح الإدارة احتفال الإدارات النسائية باليوم الوطني 84 لبلادنا الغالية على قلوبنا بحضور مديرات ومشرفات الإدارات النسائية ،ومديرات وطالبات المدارس المُشاركة في الاحتفال.

وقد بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بترديد النشيد الوطني ،ثم تليت آيات من الذكر الحكيم .

بعد ذلك ألقت الدر محي كلمة رحبت فيها بجميع الحاضرات وأشارت إلى أن ذكرى يومنا الوطني تجدد في نفوس أبناء وبنات الوطن الغالي قيم الاعتزاز بديننا الحنيف والمحبة والولاء لخادم الحرمين الشريفين "يحفظه الله " والانتماء للوطن الغالي وقالت : نسأل الله عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان،فعندما تعصف أعاصير الفتن في كثير من البلاد في مشارق الأرض ومغاربها وعن أيماننا وشمائلنا نجد أننا بفضل الله عز وجل نتمتع بالفعل بنعمة الأمن والأمان ونعمة الدين في بلدنا الغالي،فنحن على مستوى العالم البلد الوحيد الذي يتمتع بفضل الله عز وجل ثم بفضل قيادته الحكيمة بكل مزايا المسلم التي يتمناها في أي ارض فالله الحمد.


وفي نهاية كلمتها قدمت شكرها لجميع المشاركات على الوطنية الصادقة التي لم تظهر في شعارات أو توزيعات أو في عمل أركان وإنما تظهر في الإخلاص والانجاز والتعاون والمبادرات .كما خصت بالشكر مديرة إدارة نشاط الطالبات وجميع منسوباتها على حرصهم وتنظيمهم ومشاركتهم مع إدارة رياض الأطفال في الحفل الذي رعاه سمو أمير المنطقة .


ثم ألقت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة فاطمة رجا كلمة جاء فيها أن الوطن نبضنا الأخضر الذي لا ينكره القلب وعشقنا الأبيض الذي تحتفي به الروح نزف له الحُب في ذكراه وكلنا عطاء وكلنا صوت واحد دمت يا وطن الأمجاد والعز والفخر والخير. وفي نهاية كلمتها شكرت جميع اللجان المنظمة،و من قام بالإشراف والمتابعة على تنفيذ البرنامج في المدارس.

خلل الحفل العديد من العروض والفقرات والأناشيد بالصوت والصورة قدمها الأطفال والطالبات المشاركات.

وفي نهاية الحفل تم تكريم اللجان المشاركة والمدارس والروضات ،والطالبات الفائزات في مبادرة اليوم الوطني.

image

image

image
ضيف في : 12-02-1435 01:00 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1867 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
3.04/10 (17 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك