مساعدة مدير التربية والتعليم تحضر فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 84 - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 17 رمضان 1440 / 22 مايو 2019

جديد الأخبارالمنتخب السعودي يفتتح تدريباته في بولندا قبل مواجهة فرنسا السبت المقبل «»وزير الحج والعمرة: نظام مقدمي خدمات حجاج الخارج نقلة نوعية لقطاع رائد في تسخير أفضل التقنيات لخدمة ضيوف الرحمن «»خادم الحرمين الشريفين يستقبل أصحاب السمو أمراء المناطق «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية إندونيسيا بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة «»نائب وزير الحج والعمرة: نظام مقدمي خدمات حجاج الخارج يحقق الشفافية والتنافسية في خدمة ضيوف الرحمن «»مدير الأمن العام يقلد العميد الأحمدي رتبته الجديدة «»اللواء عبدالعزيز المسعد يكرم معالي مدير جامعة الباحه «» "السعودية للكهرباء": تقسيط تصفية الفاتورة الثابتة على 12 شهراً «»رئيس ديوان المظالم يرأس الإجتماع الثاني للجنة الإشرافية العليا لمناقشة مستجدات الخطة الاستراتيجية 2020 «»الأحوال المدنية تسهم مع الجهات الحكومية بمدينة الحجاج بحالة عمار في خدمة ضيوف الرحمن «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار مناسبات › مساعدة مدير التربية والتعليم تحضر فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 84
مساعدة مدير التربية والتعليم تحضر فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 84
مساعدة مدير التربية والتعليم تحضر فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 84


صحيفة العقيق - امل الغامدي: رعت مساعدة المدير العام لشؤون تعليم البنات الأستاذة نوال الدرمحي اليوم الأربعاء 29-11-1435هـ بمسرح الإدارة احتفال الإدارات النسائية باليوم الوطني 84 لبلادنا الغالية على قلوبنا بحضور مديرات ومشرفات الإدارات النسائية ،ومديرات وطالبات المدارس المُشاركة في الاحتفال.

وقد بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بترديد النشيد الوطني ،ثم تليت آيات من الذكر الحكيم .

بعد ذلك ألقت الدر محي كلمة رحبت فيها بجميع الحاضرات وأشارت إلى أن ذكرى يومنا الوطني تجدد في نفوس أبناء وبنات الوطن الغالي قيم الاعتزاز بديننا الحنيف والمحبة والولاء لخادم الحرمين الشريفين "يحفظه الله " والانتماء للوطن الغالي وقالت : نسأل الله عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان،فعندما تعصف أعاصير الفتن في كثير من البلاد في مشارق الأرض ومغاربها وعن أيماننا وشمائلنا نجد أننا بفضل الله عز وجل نتمتع بالفعل بنعمة الأمن والأمان ونعمة الدين في بلدنا الغالي،فنحن على مستوى العالم البلد الوحيد الذي يتمتع بفضل الله عز وجل ثم بفضل قيادته الحكيمة بكل مزايا المسلم التي يتمناها في أي ارض فالله الحمد.


وفي نهاية كلمتها قدمت شكرها لجميع المشاركات على الوطنية الصادقة التي لم تظهر في شعارات أو توزيعات أو في عمل أركان وإنما تظهر في الإخلاص والانجاز والتعاون والمبادرات .كما خصت بالشكر مديرة إدارة نشاط الطالبات وجميع منسوباتها على حرصهم وتنظيمهم ومشاركتهم مع إدارة رياض الأطفال في الحفل الذي رعاه سمو أمير المنطقة .


ثم ألقت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة فاطمة رجا كلمة جاء فيها أن الوطن نبضنا الأخضر الذي لا ينكره القلب وعشقنا الأبيض الذي تحتفي به الروح نزف له الحُب في ذكراه وكلنا عطاء وكلنا صوت واحد دمت يا وطن الأمجاد والعز والفخر والخير. وفي نهاية كلمتها شكرت جميع اللجان المنظمة،و من قام بالإشراف والمتابعة على تنفيذ البرنامج في المدارس.

خلل الحفل العديد من العروض والفقرات والأناشيد بالصوت والصورة قدمها الأطفال والطالبات المشاركات.

وفي نهاية الحفل تم تكريم اللجان المشاركة والمدارس والروضات ،والطالبات الفائزات في مبادرة اليوم الوطني.

image

image

image
ضيف في : 12-02-1435 12:00 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 3766 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.31/10 (78 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك