أولياء الأمور يتذمرون من خدمات النقل التعليمي بالعقيق.. ويطالبون بحافلات طلابية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 24 رمضان 1442 / 6 مايو 2021

جديد الأخبارمكتبة الملك عبدالعزيز العامة توثق رحلة الألماني كارستن نيبور للشرق «»"التخصصي": الأول في القطاع الصحي والرابع ضمن أفضل 10 شركات في المملكة للتطور المهني «»شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيمين اثنين ارتكبا عدداً من الجرائم «»هيئة تقويم التعليم والتدريب توقع اتفاقية الاعتماد المدرسي مع إدارة تعليم الهيئة الملكية بينبع «»وزير الثقافة والإعلام السوداني يزور المسجد النبوي «»أمين منطقة الباحة يتفقد عدداً من المشروعات الجاري تنفيذها بالمنطقة «»سعادة اللواء متقاعد " يحيى بن سرور الزايدي " إلى رحمة الله «»سمو أمير الرياض يدشن حملة "أخرج زكاتك من بيتك" «»كلية الملك خالد العسكرية تخرج غداً الدورة الـ 32 للضباط الجامعيين «»الرئيس العام لشؤون الحرمين يدشن تطبيق (لوامع الأذكار) «»
جديد المقالاتاستوصوا بهن خيرا «»كورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»


الأخبار صوت المواطن › أولياء الأمور يتذمرون من خدمات النقل التعليمي بالعقيق.. ويطالبون بحافلات طلابية
أولياء الأمور يتذمرون من خدمات النقل التعليمي بالعقيق.. ويطالبون بحافلات طلابية
سائقي المدارس يطالبون بمستحقاتهم خلال الاشهر الماضية
أولياء الأمور يتذمرون من خدمات النقل التعليمي بالعقيق.. ويطالبون بحافلات طلابية


صحيفة العقيق - محسن عمير : اشتكى عدد من أولياء أمور الطلاب في محافظة العقيق ، من سوء نقل أبنائهم الى مدارسهم على سيارات قديمة ومتهالكة ، وأيضاً من سوء متعهد النقل وتردي خدماته ، والتي تسبب في رفض السائقين وعدم إكمال أعمالهم ، محتجين على عدم تسليمهم مستحقاتهم خلال الأشهر الماضية .

وقال المواطن سعد علي ، إن سائقي النقل المدرسي يتحلمون أعباء كبيرة في نقل الطلاب على سيارتهم الخاصة بالرغم من الاتفاقية المبرمه مع شركة تطوير للنقل التعليمي في توفير حافلة لنقل الطلاب لكل سائق ولكن بدون جدوى من قبل الشركة التي تماطل في هذا الموضوع ،وما يصاحبه من مشاكل وتعطل متكرر، مما يضطر البعض لإيصال أبنائهم للمدرسة بسيارته الخاصة بالإضافة إلى تأخير مستحقات سائقي النقل المدرسي منذُ بداية العام الدراسي ، بينما عمد بعض أولياء امور الطلاب إلى استئجار سائقين خاصين لنقل أبنائهم بدلاً من سيارات السائقين الخاصة والمتهالكه ، مطالبين الوزارة بضرورة اتخاذ إجراء مناسب يكفل توفير وسائل نقل للطلاب.

وطالب مديري المدارس بقطاع العقيق في توفير سيارات مناسبة لنقل الطلاب من الشركة المتعهده لنقل التعليمي ، مع صرف رواتب سائقي النقل المدرسي التابعين للشركة التطوير وتعديل رواتبهم بأن يكون المبلغ مقطوع شهرياً بدلاً من الايجار اليومي .
وبثوا عبر صحيفة العقيق نداء لإدارة تعليم الباحة لحل معاناتهم مع الشركة في صرف مستحقاتهم المتأخرة مع تأمين الحافلات لنقل الطلال بدلاً من سيارتهم الخاصة .

"صحيفة العقيق" بدورها نقلت الشكوى للإدارة العامة بتعليم الباحة وتواصلت مع مدير الاعلام التربوي بتعليم الباحة الأستاذ محمد سعيد ،والذي أفاد بان ملاحظات مشرفي خدمات الطلاب حول مستوى الخدمة المقدمة لأبنائنا الطلاب والطالبات والعمل على متابعة إيجاد الحلول للسلبيات إن وجدت ؛ونحن بدورنا سننقل وسنتابع مع شركة تطوير للنقل التعليمي الملاحظات الواردة من قبل مديري المدارس وأولياء أمور الطلاب.
وفيما يخص هذا الموضوع فقد تمت مخاطبة جهات الاختصاص لمطالبة الشركة المشغلة للنقل بصرف مستحقات السائقين المالية بموجب العقود المبرمة معهم من قبل الشركة.


ضيف في : 02-22-1436 09:59 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 3421 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.45/10 (60 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك