محافظ العقيق يفتتح المعرض التوعوي الاول بمكتب الدعوة بقطاع بهر والمزرع - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 24 رمضان 1442 / 6 مايو 2021

جديد الأخبارمكتبة الملك عبدالعزيز العامة توثق رحلة الألماني كارستن نيبور للشرق «»"التخصصي": الأول في القطاع الصحي والرابع ضمن أفضل 10 شركات في المملكة للتطور المهني «»شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيمين اثنين ارتكبا عدداً من الجرائم «»هيئة تقويم التعليم والتدريب توقع اتفاقية الاعتماد المدرسي مع إدارة تعليم الهيئة الملكية بينبع «»وزير الثقافة والإعلام السوداني يزور المسجد النبوي «»أمين منطقة الباحة يتفقد عدداً من المشروعات الجاري تنفيذها بالمنطقة «»سعادة اللواء متقاعد " يحيى بن سرور الزايدي " إلى رحمة الله «»سمو أمير الرياض يدشن حملة "أخرج زكاتك من بيتك" «»كلية الملك خالد العسكرية تخرج غداً الدورة الـ 32 للضباط الجامعيين «»الرئيس العام لشؤون الحرمين يدشن تطبيق (لوامع الأذكار) «»
جديد المقالاتاستوصوا بهن خيرا «»كورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»


الأخبار التغطيات › محافظ العقيق يفتتح المعرض التوعوي الاول بمكتب الدعوة بقطاع بهر والمزرع
محافظ العقيق يفتتح المعرض التوعوي الاول بمكتب الدعوة بقطاع بهر والمزرع
محافظ العقيق يفتتح المعرض التوعوي الاول بمكتب  الدعوة بقطاع بهر والمزرع


صحيفة العقيق - منصور محمد: افتتح سعادة محافظ محافظة العقيق المعرض التوعوي الاول الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والارشاد بقطاع بهر والمزرع بالشراكة مع الكلية التقنية بالباحه على مسرح الكلية بعد ظهر اليوم الاثنين وبحضور مدير مركز الدعوة بفرع وزارة الشؤون الاسلامية بالباحة الشيخ محمد زايد الشهري وعميد الكلية التقنية المكلف بالباحة و وكيل الكلية لشئون المتدربين الدكتور سفر عبدالله الغامدي و وكيل ادارة التوجيه والارشاد بالكليه سعيد السعدي و ممثلوا الجهات المشاركه و ممثل مؤوسسة سليمان بن عبدالعزيز الخيريه وجمع من الضيوف الكرام وقام سعادته بجولة على المعرض المكون من اربعة اركان.
"ركن مكافحة التدخين - ركن مكافحة المخدرات- ركن الهلال الاحمر والاسعافات الاولية - ركن المكتب التعاوني بقطاع بهر والمزرع والمتكون من عدة اقسام
قسم التعريف بسيرة النبي صلى الله عليه وسلم -وقسم التقنية - وقسم الامن مسئولية الجميع -وقسم الدعوة وقسم توعية الجاليات"

ثم قام سعادته بجولة في العيادة المتنقلة للتدخين (كفى) بعدها بدأ الحفل الخطابي الذي افتتح بالقرآن الكريم وكلمة مكتب الدعوة التي القاها مدير المكتب الشيخ علي عبدالله الغامدي رحب فيها بالضيوف وشرح فيها اهداف المعرض واهمية العناية بالشباب وشكر الله على مامن به علينا من نعمة الامن والخير في هذا البلد المبارك.

ثم القى الدكتور سفر الغامدي كلمة الكلية التقنية التي كانت ترتكز على حرص الكلية على افادة المجتمع من خلال الشراكات مع الجهات المتواجدة متمنين ان يكون المعرض بداية استمرار التعاون الدائم واختتم الحفل بتسليم الدروع التذكارية للجهات الداعمة والمشاركة في المعرض.
الجدير بالذكر بان مدة المعرض ثلاثة ايام تبدأ من اليوم ويحتوي المعرض على محاضرات وبرامج متنوعة و سحوبات وهدايا يومية.

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 04-14-1436 12:48 PM | تعليقات : 3 | إهداء : 0 | زيارات : 2634 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.26/10 (45 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
28660 Romania "محمد"
طريق الجذي والسليم ياسعادة المحافظ الله يطول بعمرك اتعبنا تكفى تكفى


28661 Romania "محمد"
طريق الجذي والسليم ياسعادة المحافظ الله يطول بعمرك اتعبنا تكفى تكفى


28662 Romania "محمد"
?