سائقو النقل المدرسي بالعقيق يناشدون "وزير التعليم" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الجمعة 25 رمضان 1442 / 7 مايو 2021

جديد الأخبارمركز الملك سلمان للإغاثة يسلم أجهزة تنفس اصطناعي لجمهورية ألبانيا لمكافحة فيروس كورونا «»الشؤون الإسلامية توزع أكثر من 14 ألف مظلة شمسية للمعتمرين في آخر جمعة من رمضان ضمن مبادرة "ظل ووقاية" «»قاصدو المسجد النبوي يؤدون آخر صلاة جمعة في شهر رمضان المبارك «»جوامع ومساجد المملكة تشهد انتظاماً وتطبيقا للبروتوكولات الصحية في آخر جمعة من رمضان لعام 1442هـ «»أداء آخر صلاة جمعة بالمسجد الحرام بشهر رمضان المبارك «»خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي «»سمو أمير الباحة يوجه باستمرار العمل وخدمة المواطنين والمقيمين خلال إجازة عيد الفطر «»وزير الشؤون الإسلامية يستقبل سفير المملكة المعين لدى قرغيزستان «»وزارة الاتصالات توقع مذكرة تفاهم لإنشاء أكاديمية العطاء الرقمي «»الهيئة العامة للمنافسة توجه طلبا للعموم بإرسال مرئياتهم حول قطاع التأمين الصحي «»
جديد المقالاتاستوصوا بهن خيرا «»كورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»


الأخبار صوت المواطن › سائقو النقل المدرسي بالعقيق يناشدون "وزير التعليم"
سائقو النقل المدرسي بالعقيق يناشدون "وزير التعليم"
لا يوجد لديهم مصدر دخل سوى راتب النقل المدرسي وأصبحنا نعاني من ضائقة مالية
سائقو النقل المدرسي بالعقيق يناشدون


صحيفة العقيق - محسن عمير :
أعرب عدد من قائدي النقل المدرسي للبنين بمحافظة العقيق في منطقة الباحة ، عن تذمرهم من عدم تسلم رواتبهم منذ توقع العقود معهم في شهر ذي القعدة الماضي .

وأكدوا في شكوى تلقتها "صحيفة العقيق" أنهم متعاقدين مع شركة تطوير للنقل التعليمي – عبر سياراتهم الخاصة ؛ إلى أن لنا فصل دراسي لم نتسلم حقوقنا وبعد شكوى عديدة تم صرف راتب شهر فقط .
مؤكدين أنه لا يوجد لديهم مصدر دخل سوى راتب النقل المدرسي وأصبحنا نعاني من ضائقة مالية بسبب تأخر صرف الرواتب .

وعبر "صحيفة العقيق" سائقو النقل المدرسي يناشدون وزير التعليم بصرف مستحقاتهم وتوفير لهم حافلات من قبل الشركة اسوه بالمدارس بالمحافظات ومناطق المملكة.

ضيف في : 04-17-1436 04:52 PM | تعليقات : 3 | إهداء : 0 | زيارات : 2840 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
3.22/10 (51 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
28680 "خالد بن سعود"
نشكركم على طرح هذة القضية المهمة والتي الان هي في جل اهتمام معالي الوزير والذي امر بتشكيل لجنة للنظر في الموضوع ومحاسبة المقصرين


28682 "الخير"
يامعالي الوزير
نقدر اهتمامك بالمعلمين والمعلمات وانشغالكم بتطوير التعليم كما اننا نناشدكم في حل قضية تلاعب شركات النقل التي تماطل في تسليم رواتب سائقي الحافلات والسيارات الخاصة منذُ العام الماضي لم يستلموا شي فهل هذا يعقل السائق أليس لديه أسرة يصرف عليهم أليس لدية متطالبات الحياة مثل الاخرين أليس له الاحقيه في استلام راتبه كل شهر مثل الاخرين أسئلة كثيرة تحتاج إلى وقف من معاليكم اتجاه نقل المدرسي الذي عاني السنوات الماضية من الاهمال والتلاعب بحقوق الاخرين ؟؟؟


28683 "ابورياض"
نشكر صحيفتنا الغراء على ايصال اصواتنا للمسؤولين
ومن هذا المنبر نناشد وزير التعليم في النظر بموضوعنا
نفيد معالي الوزير بان تعليم الباحة خذلانا من سنوات مع اننا نتجه لمدير التعليم بمنطقة الباحة ولا يستقبل أحدً منا بحجة انه مشغول وتقدمنا بشكوى عديدة ولكن للاسف تعليم الباحة يتجاهلها بالاضافة للخصومات التي تصدر من قبلهم على رواتبنا .........................................................................................................................................................