بالفيديو: سائق باص يضرب طالب ويتركه في الشارع بمكة.. والتعليم تم الغاء عقده - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 24 رمضان 1442 / 6 مايو 2021

جديد الأخبارمكتبة الملك عبدالعزيز العامة توثق رحلة الألماني كارستن نيبور للشرق «»"التخصصي": الأول في القطاع الصحي والرابع ضمن أفضل 10 شركات في المملكة للتطور المهني «»شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيمين اثنين ارتكبا عدداً من الجرائم «»هيئة تقويم التعليم والتدريب توقع اتفاقية الاعتماد المدرسي مع إدارة تعليم الهيئة الملكية بينبع «»وزير الثقافة والإعلام السوداني يزور المسجد النبوي «»أمين منطقة الباحة يتفقد عدداً من المشروعات الجاري تنفيذها بالمنطقة «»سعادة اللواء متقاعد " يحيى بن سرور الزايدي " إلى رحمة الله «»سمو أمير الرياض يدشن حملة "أخرج زكاتك من بيتك" «»كلية الملك خالد العسكرية تخرج غداً الدورة الـ 32 للضباط الجامعيين «»الرئيس العام لشؤون الحرمين يدشن تطبيق (لوامع الأذكار) «»
جديد المقالاتاستوصوا بهن خيرا «»كورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»


الأخبار مسرح الحوادث › بالفيديو: سائق باص يضرب طالب ويتركه في الشارع بمكة.. والتعليم تم الغاء عقده
بالفيديو: سائق باص يضرب طالب ويتركه في الشارع بمكة.. والتعليم تم الغاء عقده
بالفيديو: سائق باص يضرب طالب ويتركه في الشارع بمكة.. والتعليم تم الغاء عقده


صحيفة العقيق - متابعة : تابعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ببالغ الأسف مقطع الفيديو الذي أظهر سائقاً يقوم بضرب أحد الطلاب وإنزاله من سيارة النقل المدرسي التابعة لإحدى المدارس الأهلية بشكل لايليق ويشكل خطورة على حياة الطالب في طريق عام يكتظ بالسيارات .

وتؤكد الإدارة العامة للتعليم بأن الحادثة وقعت يوم الخميس الموافق 9 / 1/ 1437هـــ بطريق المدينة السريع , كما أنها لاتقبل ولن تقبل مثل هذه التصرفات المشينة والتجاوزات التي لاتمت للإنسانية بصلة تحت أي مبرر , كما أنها تثمن جهود المواطنين ممن وثقوا المقطع وأوقفوا السائق عن ممارسة استهتاره بالطلاب ضاربين بذلك أروع الأمثلة في تطبيق اللحمة الوطنية ومفعلين مقولة أن المواطن رجل الأمن الأول .

وقد كانت الحادثة محل متابعة شخصية واهتمام وعناية مباشرة من قبل المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي الذي وجه بإجراء تحقيق فوري وعاجل في القضية ومحاسبة السائق على ذلك التصرف الذي يتنافى مع مبادئ التربية والتعليم والإنسانية , والتي نتج عنها إلغاء عقد السائق من العمل في المدرسة فوراً .

كما وجه المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة بزيارة الطالب في مدرسته من قبل مدير إدارة التعليم الأهلي والأجنبي عبدالله الشمراني للوقوف على سلامة الطالب الذي يتمتع بصحة جيدة ولله الحمد , وكذلك لتهنئة ولي أمره بالسلامة .

وشددت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة في بيانها أن حياة الطلاب وأرواحهم خط أحمر لايمكن السكوت عنه ولاقبول أي تصرف قد يهدد حياة أبنائنا الطلاب والطالبات أو يؤثر على نفسياتهم سواء داخل المدرسة أو خارجها .

Dimofinf Player
شاهد

ضيف في : 01-13-1437 01:55 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1950 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.95/10 (34 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك