اختتام فعاليات مبادرة "فرحة العيد" بمحافظة العقيق - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الجمعة 25 رمضان 1442 / 7 مايو 2021

جديد الأخبارمركز الملك سلمان للإغاثة يسلم أجهزة تنفس اصطناعي لجمهورية ألبانيا لمكافحة فيروس كورونا «»الشؤون الإسلامية توزع أكثر من 14 ألف مظلة شمسية للمعتمرين في آخر جمعة من رمضان ضمن مبادرة "ظل ووقاية" «»قاصدو المسجد النبوي يؤدون آخر صلاة جمعة في شهر رمضان المبارك «»جوامع ومساجد المملكة تشهد انتظاماً وتطبيقا للبروتوكولات الصحية في آخر جمعة من رمضان لعام 1442هـ «»أداء آخر صلاة جمعة بالمسجد الحرام بشهر رمضان المبارك «»خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي «»سمو أمير الباحة يوجه باستمرار العمل وخدمة المواطنين والمقيمين خلال إجازة عيد الفطر «»وزير الشؤون الإسلامية يستقبل سفير المملكة المعين لدى قرغيزستان «»وزارة الاتصالات توقع مذكرة تفاهم لإنشاء أكاديمية العطاء الرقمي «»الهيئة العامة للمنافسة توجه طلبا للعموم بإرسال مرئياتهم حول قطاع التأمين الصحي «»
جديد المقالاتاستوصوا بهن خيرا «»كورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»


الأخبار العقيق › اختتام فعاليات مبادرة "فرحة العيد" بمحافظة العقيق
اختتام فعاليات مبادرة "فرحة العيد" بمحافظة العقيق
اختتام فعاليات مبادرة


العقيق: اختتمت مساء أمس السبت فعاليات مبادرة "فرحة العيد" التي نظمها مجلس شباب منطقة الباحة ممثلاً في اللجنة التنسيقية للشباب بالمحافظة
بحضور محافظ العقيق الدكتور فيحان بن حمود العتيبي ووكيل المحافظ هزاع بن ناصر آل قرملة وذلك بحديقة طيبة الاسم وسط حضور جماهيري كبير.
وشهدت الفعاليات التي شارك فيها أكثر من 5 ألآف زائر طوال أيام المبادرة، العديد من البرامج النوعية التي تضمنت أنشطة ترفيهية وثقافية وتراثية ومسابقات وعروضا فلكلورية، شارك فيها الحضور ووزّعت خلالها الجوائز على المشاركين.
وتضمن المهرجان أركاناً شعبية من التراث المحلي إضافة إلى سوق الأسر المنتجة الذي لقي إقبالاً كبيراً من المتسوقين, وركن الجهات الحكومية والفروسية والفن التشكيلي والتصوير والمشاريع الصغيرة، كما خصصت أماكن لالعاب الأطفال ومشاركتهم في أداء الفعاليات على المسرح وإبراز مواهبهم وتقديمها أمام الحضور الذين خصصت لهم أماكن للجلوس ومراقبة أطفالهم في أجواء عائلية بهيجة تتواكب مع فرحة العيد وسط تطبيق البروتوكولات الصحية التي حددتها الدولة للحد من انتشار فيروس "كورونا" كما شمل فعاليات المسرح فرقة الفنون الشعبية, وفرقة النيرسان الاستعراضية.
وأثنى رئيس مجلس شباب الباحة حازم بن خالد ظهران، على جهود رئيس وأعضاء اللجنة التنسيقية للشباب بالعقيق, التي أدت إلى نجاح مبادرة "فرحة العيد"، منوهاً بتوجيهات سمو أمير المنطقة، ومتابعة وكيل إمارة الباحة, التي كانت الداعم الحقيقي في نجاح هذه المبادرة، مؤكداً بأن هناك توجيهات بإقامة فعاليات مشابه بمحافظة العقيق وباقي محافظات المنطقة من خلال اللجان التنسيقية لمجلس شباب المنطقة بالمحافظات مستقبلاً .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

ضيف في : 12-20-1441 02:42 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 7001 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.13/10 (4 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك