محافظ العقيق يُكرم فريق عمل مشروع الأدب الشفهي والطب الشعبي في المحافظة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الجمعة 25 رمضان 1442 / 7 مايو 2021

جديد الأخبارمركز الملك سلمان للإغاثة يسلم أجهزة تنفس اصطناعي لجمهورية ألبانيا لمكافحة فيروس كورونا «»الشؤون الإسلامية توزع أكثر من 14 ألف مظلة شمسية للمعتمرين في آخر جمعة من رمضان ضمن مبادرة "ظل ووقاية" «»قاصدو المسجد النبوي يؤدون آخر صلاة جمعة في شهر رمضان المبارك «»جوامع ومساجد المملكة تشهد انتظاماً وتطبيقا للبروتوكولات الصحية في آخر جمعة من رمضان لعام 1442هـ «»أداء آخر صلاة جمعة بالمسجد الحرام بشهر رمضان المبارك «»خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي «»سمو أمير الباحة يوجه باستمرار العمل وخدمة المواطنين والمقيمين خلال إجازة عيد الفطر «»وزير الشؤون الإسلامية يستقبل سفير المملكة المعين لدى قرغيزستان «»وزارة الاتصالات توقع مذكرة تفاهم لإنشاء أكاديمية العطاء الرقمي «»الهيئة العامة للمنافسة توجه طلبا للعموم بإرسال مرئياتهم حول قطاع التأمين الصحي «»
جديد المقالاتاستوصوا بهن خيرا «»كورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»


الأخبار العقيق › محافظ العقيق يُكرم فريق عمل مشروع الأدب الشفهي والطب الشعبي في المحافظة
محافظ العقيق يُكرم فريق عمل مشروع الأدب الشفهي والطب الشعبي في المحافظة
تقديراً لجهودهم المميزة في نحاج المشروع
محافظ العقيق يُكرم فريق عمل مشروع الأدب الشفهي والطب الشعبي في المحافظة


صحيفة الغقيق:- كرَّم محافظ محافظة العقيق، الدكتور فيحان بن حمود العتيبي ، بمكتبه اليوم، فريق العمل في مشروع الأدب الشفهي والطب الشعبي في محافظة العقيق، بحضور مدير جمعية الثقافة والفنون بالباحة ومدير المشروع، الأستاذ علي خميس البيضاني، بشهادات شكر وتقدير من سمو أمير منطقة الباحة.

وأوضح البيضاني أن المشروع الذي امتد لثماني سنوات، قام عليه فريق عمل في جميع محافظات المنطقة، وقام بتوثيق كل ما يتعلق بالباحة انساناً ومكاناً من الناحية الاجتماعية، وسيكون مرجعاً أساسياً وتاريخياً وثقافياً للمنطقة، يحفظ للأجيال المقبلة تاريخها وأرثها الأدبي والتاريخي. وأشار إلى أنه بالاضافة إلى المجلدات الثلاثة سيكون هناك مواد سمعية ومرئية مفصلة لمحتوى الموسوعة ، مقدمًا شكره لفريق العمل في محافظة العقيق .

وعبّر محافظ العقيق عن شكره وتقديره لمدير المشروع وفريق العمل في المحافظة على جهودهم ومبادرتها وانجازهم لهذا العمل المميز.

يذكر أن جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة عملت خلال ثمانية أعوام على إنجاز موسوعة الأدب الشفهي والطب الشعبي في 3 مجلدات تمثل 1200 صفحة ، أسهم بإنجازها فريق عمل من المختصين والتربويين ، وانطلق المشروع بفكرة أسهم بها أعضاء المنتدى الثقافي بالجمعية ، لتكتمل كل النجاحات بتدشين سمو أمير المنطقة لهذا المنجز الضخم الذي سيكون مرجعاً أساسيا لحياة وتراث الباحة ومحافظاتها .

وفي الختام كرم المحافظ ومدير المشروع أعضاء فريق العمل بالعقيق :-
الدكتور عايض بن مساعد
الأستاذ محسن عمير
الأستاذ منصور محمد
الأستاذ سعيد محسن

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

[/imgimage
ضيف في : 06-19-1442 10:46 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 2816 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
5.50/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك