"سكني": أكثر من 16 ألف خيار سكني في منطقة المدينة المنورة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 24 رمضان 1442 / 6 مايو 2021

جديد الأخبارمكتبة الملك عبدالعزيز العامة توثق رحلة الألماني كارستن نيبور للشرق «»"التخصصي": الأول في القطاع الصحي والرابع ضمن أفضل 10 شركات في المملكة للتطور المهني «»شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيمين اثنين ارتكبا عدداً من الجرائم «»هيئة تقويم التعليم والتدريب توقع اتفاقية الاعتماد المدرسي مع إدارة تعليم الهيئة الملكية بينبع «»وزير الثقافة والإعلام السوداني يزور المسجد النبوي «»أمين منطقة الباحة يتفقد عدداً من المشروعات الجاري تنفيذها بالمنطقة «»سعادة اللواء متقاعد " يحيى بن سرور الزايدي " إلى رحمة الله «»سمو أمير الرياض يدشن حملة "أخرج زكاتك من بيتك" «»كلية الملك خالد العسكرية تخرج غداً الدورة الـ 32 للضباط الجامعيين «»الرئيس العام لشؤون الحرمين يدشن تطبيق (لوامع الأذكار) «»
جديد المقالاتاستوصوا بهن خيرا «»كورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»


الأخبار المحليات › "سكني": أكثر من 16 ألف خيار سكني في منطقة المدينة المنورة
"سكني": أكثر من 16 ألف خيار سكني في منطقة المدينة المنورة


صحيفة العقيق: يستعرض موقع وتطبيق "سكني" عدداً من المشاريع والمخططات السكنية في منطقة المدينة المنورة التي تضم 16,523 خيارا سكنيا تتنوع بين الوحدات السكنية تحت الإنشاء بالشراكة مع القطاع الخاص، بالإضافة إلى 5 مخططات سكنية توفر 7586 أرضا يمكن حجزها إلكترونياً ضمن إجراءات سهلة وميسرة عبر الرابط :
https://sakani.housing.sa/all-projec..._depth%5B%5D=2 .
وأوضح البرنامج أن عدد المشاريع السكنية تحت الإنشاء في منطقة المدينة المنورة 7 مشاريع توفر 8937 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق
والفلل و"تاون هاوس"، بخيارات وتصاميم متنوعة تلبي احتياجات الأسر السعودية بجودة عالية وأقساط شهرية ميسرة بالتعاون مع 18 جهة تمويلية، حيث تتجاوز مساحات تلك المشاريع 2,7 مليون م2.
وتحتضن المدينة المنورة 5 مشاريع سكنية تحت الإنشاء يتم تنفيذها بالشراكة مع عدد من المطورين العقاريين المؤهلين، تقع جميعها
داخل نطاق الحرم المدني الشريف على بعد 7 دقائق منه في مواقع استراتيجية على شوارع رئيسية قريبة من الخدمات، 3 منها تقع في ضاحية الدار السكنية التي تمتد على مساحة تتجاوز 1.5 مليون م2، وهي (مشروع "درة المدينة 1" الذي يضم 694 وحدة سكنية، ومشروع "درة المدينة 2" الذي يوفّر 1877 وحدة سكنية، ومشروع "الجوار" الذي يشتمل على 1464 وحدة سكنية).
كما تضم المدينة المنورة كذلك مشروع "جادة السكب" الذي يوفر 2364 وحدة سكنية، أما المشروع الخامس فهو مشروع "بوابة طيبة" الذي يشتمل على 700 شقة سكنية، فيما تحتضن محافظة ينبع مشروعين هما "لؤلؤة الديار" الذي يضم 1182 تاون هاوس و"رواسن" الذي يوفر 656 وحدة سكنية.
وأكد برنامج "سكني" على استمراره في توفير الخيارات السكنية والحلول التمويلية المدعومة بإضافة المزيد من المشاريع والمخططات
السكنية وإتاحة حجزها عبر موقع وتطبيق "سكني" لتسهيل تملك الأسر السعودية ضمن بيئة سكنية متكاملة المرافق والخدمات توفر أسلوب حياة عصرية، بهدف زيادة نسبة التملك إلى 70% بحلول 2030 وفق مستهدفات برنامج الإسكان – أحد برامج رؤية المملكة 2030-.
يذكر أن برنامج "سكني" يستعرض 218 مخططاً سكنياً تتضمن 180 ألف أرض، بالإضافة إلى المشاريع السكنية تحت الإنشاء والبالغ عددها 97 مشروعاً سكنيا توفّر أكثر من 143 ألف وحدة متنوعة التصاميم والمساحات بين فلل وشقق وتاون وهاوس.
ضيف في : 09-02-1442 06:16 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 2634 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك