المشاركون في مسابقة الملك سلمان القرآنية: الرعاية الملكية تتويج لأبناء وبنات الوطن - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 24 رمضان 1442 / 6 مايو 2021

جديد الأخبارمكتبة الملك عبدالعزيز العامة توثق رحلة الألماني كارستن نيبور للشرق «»"التخصصي": الأول في القطاع الصحي والرابع ضمن أفضل 10 شركات في المملكة للتطور المهني «»شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيمين اثنين ارتكبا عدداً من الجرائم «»هيئة تقويم التعليم والتدريب توقع اتفاقية الاعتماد المدرسي مع إدارة تعليم الهيئة الملكية بينبع «»وزير الثقافة والإعلام السوداني يزور المسجد النبوي «»أمين منطقة الباحة يتفقد عدداً من المشروعات الجاري تنفيذها بالمنطقة «»سعادة اللواء متقاعد " يحيى بن سرور الزايدي " إلى رحمة الله «»سمو أمير الرياض يدشن حملة "أخرج زكاتك من بيتك" «»كلية الملك خالد العسكرية تخرج غداً الدورة الـ 32 للضباط الجامعيين «»الرئيس العام لشؤون الحرمين يدشن تطبيق (لوامع الأذكار) «»
جديد المقالاتاستوصوا بهن خيرا «»كورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»


الأخبار المحليات › المشاركون في مسابقة الملك سلمان القرآنية: الرعاية الملكية تتويج لأبناء وبنات الوطن
المشاركون في مسابقة الملك سلمان القرآنية: الرعاية الملكية تتويج لأبناء وبنات الوطن
المشاركون في مسابقة الملك سلمان القرآنية: الرعاية الملكية تتويج لأبناء وبنات الوطن


صحيفة العقيق: أكد عدد من المشاركين في المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القران الكريم وتلاوته وتفسيره "للبنين والبنات"، في دورتها الثانية والعشرين أن الرعاية الملكية لهذه المسابقة القرآنية تمثل تتويجاً لأبناء وبنات هذا الوطن الغالي، مشيدين بجهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة الإسلامية في تنظيم المسابقة بأجمل حلة وسط الظروف الراهنة.
وأعرب المتسابق عبدالعزيز بن عبدالله البواردي المشارك في الفرع الرابع من مدينة الرياض عن شعوره بالمشاركة في هذه المسابقة الغالية، مبينًا أنه أمضى شهوراً عدة للاستعداد والتحضير لهذه المسابقة العظيمة التي تجمع أبناء الوطن للمنافسة الشريفة على كتاب الله الكريم خلال رمضان.
بدوره، قال المتسابق إبراهيم بن محمد العويد المشارك في الفرع الثاني والذي يمثل منطقة الرياض في المسابقة إن الرعاية الملكية لهذه المسابقة القرآنية تمثل تتويجاً لأبناء وبنات هذا الوطن الغالي، معرباً عن سروره الكبير، وفرحته البالغة بوجوده مع نخبة من أبناء البلد الذين يحملون في صدروهم كتاب الله الكريم، مثمنًا الجهود المقدمة لحفظة كتاب الله في هذه المسابقة من قبل الأمانة العامة للمسابقة المحلية والدولية.
بينما أشار المتسابق ريان الحربي المشارك في الفرع الأول والذي يمثل محافظة الزلفي إلى أنه عكف على مراجعة القرآن الكريم طيلة الأشهر الماضية، لقوة التنافس بين المشاركين في المسابقة المحلية، داعيًا الله - جل وعلا - أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، خيرًا على عنايتهما ورعايتهما لحفظة كتاب الله.
يذكر أن المتسابقين والمتسابقات في الدورة الـ22 اجتازوا التصفيات الأولية على مستوى المناطق والمحافظات بكل تميز وجدارة، وتفوقوا على زملائهم بجودة الحفظ، وإتقان التلاوة، ومن ثم رشحوا لخوض غمار التصفيات النهائية التي تقام في مدينة الرياض بمقر وزارة الشؤون الإسلامية وتقام لأول مرة عن بعد باستخدام أفضل الوسائل التقنية بمشاركة نخبة من أعضاء لجنة التحكيم.
ضيف في : 09-02-1442 06:17 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 2776 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك