الشؤون الإسلامية تدشن برنامجي خادم الخرمين الشريفين لإفطار الصائمين وهدية التمور في بانكوك - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 24 رمضان 1442 / 6 مايو 2021

جديد الأخبارمكتبة الملك عبدالعزيز العامة توثق رحلة الألماني كارستن نيبور للشرق «»"التخصصي": الأول في القطاع الصحي والرابع ضمن أفضل 10 شركات في المملكة للتطور المهني «»شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيمين اثنين ارتكبا عدداً من الجرائم «»هيئة تقويم التعليم والتدريب توقع اتفاقية الاعتماد المدرسي مع إدارة تعليم الهيئة الملكية بينبع «»وزير الثقافة والإعلام السوداني يزور المسجد النبوي «»أمين منطقة الباحة يتفقد عدداً من المشروعات الجاري تنفيذها بالمنطقة «»سعادة اللواء متقاعد " يحيى بن سرور الزايدي " إلى رحمة الله «»سمو أمير الرياض يدشن حملة "أخرج زكاتك من بيتك" «»كلية الملك خالد العسكرية تخرج غداً الدورة الـ 32 للضباط الجامعيين «»الرئيس العام لشؤون الحرمين يدشن تطبيق (لوامع الأذكار) «»
جديد المقالاتاستوصوا بهن خيرا «»كورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»


الأخبار المحليات › الشؤون الإسلامية تدشن برنامجي خادم الخرمين الشريفين لإفطار الصائمين وهدية التمور في بانكوك
الشؤون الإسلامية تدشن برنامجي خادم الخرمين الشريفين لإفطار الصائمين وهدية التمور في بانكوك
الشؤون الإسلامية تدشن برنامجي خادم الخرمين الشريفين لإفطار الصائمين وهدية التمور في بانكوك


صحيفة العقيق: دشن القائم بالأعمال في سفارة المملكة العربية السعودية في بانكوك عصام بن صالح الجطيلي بعد صلاة الجمعة في مقر السفارة برنامج خادم الحرمين الشريفين لإفطار الصائمين وهدية خادم الحرمين الشريفين من التمور الفاخرة، الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بمكتب المستشار الاسلامي بالسفارة لعام 1442هـ 2021م, تحت إشراف القائم بالأعمال في سفارة المملكة, وبالتعاون والتنسيق مع مكتب شيخ الإسلام والمجلس المركزي في تايلند والمحافظات والجمعيات والمراكز الإسلامية البارزة في مملكة تايلند.
وأفاد المستشار الإسلامي في تايلند الدكتور يوسف بن عبدالله الحمودي أن برنامج هدية خادم الحرمين من التمور الفاخرة بلغت هذا العام ٨ أطنان، كما أن برنامج تفطير الصائمين بلغ قرابة خمسة آلاف سلة غذائية ستوزع على العوائل الصائمة ويستفيد منها قرابة ٣٥ ألف مسلم خلال هذا الشهر الكريم، وسيتم تنفيذ هذه البرامج في ٣٠ محافظة و ٩٩٠ مسجداً و ١٦٠ من المراكز والجمعيات والهيئات الإسلامية في ولايات مملكة تايلند الخمس عبر الجهات المعتمدة في خطة التوزيع مع مراعاة الاحترازات الصحية.
وأشاد الحاضرون من النخب المسلمة في البلد المضيف بجهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين في مختلف أنحاء العالم, حيث كان للبرنامج أثر طيب في نفوس الجميع الذين عبروا عن مشاعر الحب والشكر والامتنان لحكومة المملكة, سائلين الله المولى عز وجل أن يعظم الأجر والثواب للقيادة الرشيدة وشعبها.
حضر التدشين نيابة عن شيخ الإسلام عضو اللجنة الاستشارية لشيخ الاسلام شريف سيريجارون وسكرتير شيخ الاسلام مبروك بونمالروت، ونائب الأمين العام للمجلس المركزي الإسلامي بتايلند سوم سك ميدان، ومستشر الأمين العام للمجلس المركزي الإسلامي الدكتور محمد أمين جيء نؤ.
ضيف في : 09-04-1442 05:28 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 2602 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك