"عدسة العقيق" ترصد بعض المخالفات البيئية المؤسفة في شوارعنا - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 24 رمضان 1442 / 6 مايو 2021

جديد الأخبارمكتبة الملك عبدالعزيز العامة توثق رحلة الألماني كارستن نيبور للشرق «»"التخصصي": الأول في القطاع الصحي والرابع ضمن أفضل 10 شركات في المملكة للتطور المهني «»شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيمين اثنين ارتكبا عدداً من الجرائم «»هيئة تقويم التعليم والتدريب توقع اتفاقية الاعتماد المدرسي مع إدارة تعليم الهيئة الملكية بينبع «»وزير الثقافة والإعلام السوداني يزور المسجد النبوي «»أمين منطقة الباحة يتفقد عدداً من المشروعات الجاري تنفيذها بالمنطقة «»سعادة اللواء متقاعد " يحيى بن سرور الزايدي " إلى رحمة الله «»سمو أمير الرياض يدشن حملة "أخرج زكاتك من بيتك" «»كلية الملك خالد العسكرية تخرج غداً الدورة الـ 32 للضباط الجامعيين «»الرئيس العام لشؤون الحرمين يدشن تطبيق (لوامع الأذكار) «»
جديد المقالاتاستوصوا بهن خيرا «»كورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»


الأخبار رصد الكاميرا › "عدسة العقيق" ترصد بعض المخالفات البيئية المؤسفة في شوارعنا
"عدسة العقيق" ترصد بعض المخالفات البيئية المؤسفة في شوارعنا


صحيفة العقيق - إدارة التحرير : كما تعودتم أعزائي القراء في فقرة "عدسة العقيق" نقوم بتسليط الضوء على أي سلبية كانت في محافظة العقيق والمراكز التابعة لها.

رصد « عدسة العقيق » صوراً لظاهرة سلبية بالمحافظة وهي من تعمد بعض رعاة الأغنام من رمي مخلفاتهم من جيف الأغنام الميتة على طرقات العقيق وعلى أطرافها، و من المخجل المؤسف أنه مازالت هناك فئة قليلة تمارس هذه العادات السيئة غير مبالية بأهمية المحافظة على البيئة كونها مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بصحة الإنسان .

الجدير بالذكر أن جيف الحيوانات النافقة تشاهد بكثرة تُرمى تحت كبري الرياض ،مُعرضين صحة المواطنين للخطر من خلال رمي حيواناتهم النافقة بالقرب من الأحياء .

والأهالي يطالبون بلدية العقيق ، بتشديد العقوبة على هؤلاء المخالفين .



image

image

image

image

ضيف في : 12-03-1434 10:16 AM | تعليقات : 6 | إهداء : 1 | زيارات : 3901 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
3.42/10 (49 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
23026 Saudi Arabia "مواطن"
نرجو ان يكون هناك عقوووبه لمن يقوم برمي الحيوانات الميته واكياس السماد مع العلم ان من يقوم بذالك فئه معينه ومعروفه وسيبلغ عنهم قريباً ولكن ماعقابهم !!!!!!!!


23028 Saudi Arabia "محمد السبيعي"
هذا شعب متخلف يرمونها علي طريق الاوديه والعبارات وتروح لمشاريع المويه ويشربونه


23044 Saudi Arabia "محمد الغامدى"
فعلا تخلف لا ابعد الحدود
وهذه ماهى مشكله البلدية بلا مشكله بعض المواطنيين والمقيميين

واتمنى ان يصدر قرار بعقوبه من يرتكب هذه المخالفه الى تسيء الى البيئه اولا ثم للمنطقة ,
والتبليغ عن هذه المخالفة صدقة
قال صلى الله عليه وسلم : ازاله الاذي عن الطريق صدقه,,
هى كيف الجثث الحيوانات واكياس الزباله ترمى يوميا في الوادى وجنب الطرقات ولأحد يحرك ساكنا واحيانا ترمى بجوار بيوتنا,,,
نرجوا من الله ثم من المسئوليين اصدار نظام صارم لهولاء الفيئه بعقوبتهم
او مخالفتهم وانا اول من يتعاون بتبليغ والتصوير عن هذه المخالفة .

كما اشكر الصحيفة على نقل هذه الموضوع الرائع الى كنا نتمناه من اول .
ولكم خالص تحياتى


23060 Saudi Arabia "سعد آل عويض"
والله يااخواني الاعزاء هذه الضاهره انتشرت بكثره في ارجاء المحافظة والمراكز المرتبطة بها واصبح الوضع عادي عند هذه الفئة من الناس التي امنت العقوبة واخذت تتفنن في ايذاء المسلمين برمي النفايات والحيوانات النافقة على جوانب الطرقات وبجوار المنازل وفي بطون الأودية وهذه الظاهره لهااضرار خطيرة على الصحة العامه وعلى البيئة وتؤدي الي نقل لامراض للناس وللحيوانات وتتفشى الامراض الخطيرة ويجب ان يكون هناك وقفة صارمة من الجهات ذات العلاقه بردع هذه الفئة ووضع لوحات ارشادية على الطرق وفي الاودية تحذر من رمي المخلفات الافي الاماكن المخصصة لها وتطبيق العقوبات اولا بأول ويتكاتف الجميع في الابلاغ عن من يشاهدونه يخالف الأنظمة والتعليمات ودمتم سالمين


23073 Saudi Arabia "ابوسمير"
من بعد المحرقه في العقيق هل هوكسل ياخون حافضو على البيه فيه مرما خاص للقذورات وهيا المحرقه يجب ان يكون فيه عقاب لهولا الاشخاص المخالفين


23115 Saudi Arabia "مواطن صالح"
نقص وعي الله يهديهم...