ذكرى مجيدة وشموخ وطن - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الجمعة 25 رمضان 1442 / 7 مايو 2021

جديد الأخبارمركز الملك سلمان للإغاثة يسلم أجهزة تنفس اصطناعي لجمهورية ألبانيا لمكافحة فيروس كورونا «»الشؤون الإسلامية توزع أكثر من 14 ألف مظلة شمسية للمعتمرين في آخر جمعة من رمضان ضمن مبادرة "ظل ووقاية" «»قاصدو المسجد النبوي يؤدون آخر صلاة جمعة في شهر رمضان المبارك «»جوامع ومساجد المملكة تشهد انتظاماً وتطبيقا للبروتوكولات الصحية في آخر جمعة من رمضان لعام 1442هـ «»أداء آخر صلاة جمعة بالمسجد الحرام بشهر رمضان المبارك «»خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي «»سمو أمير الباحة يوجه باستمرار العمل وخدمة المواطنين والمقيمين خلال إجازة عيد الفطر «»وزير الشؤون الإسلامية يستقبل سفير المملكة المعين لدى قرغيزستان «»وزارة الاتصالات توقع مذكرة تفاهم لإنشاء أكاديمية العطاء الرقمي «»الهيئة العامة للمنافسة توجه طلبا للعموم بإرسال مرئياتهم حول قطاع التأمين الصحي «»
جديد المقالاتاستوصوا بهن خيرا «»كورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»


الأخبار مناسبات › ذكرى مجيدة وشموخ وطن
ذكرى مجيدة وشموخ وطن
ذكرى مجيدة وشموخ وطن


صحيفة العقيق :
اليوم الوطني ليس ذكرى مجيدة فقط نسترجعها أو نتذكرها هي ذلك وهي أعظم من ذلك أيضا ، فالوطن بكل تفاصيله الرائعة يجب أن يفهمه الناس بمختلف شرائحهم بكل تفاصيله أيضا .
اليوم الوطني يذكرني برموز هذا الوطن ابتداء من مؤسسه الملك عبدالعزيز يرحمه الله ومرورا بأبنائه سعود وفيصل وخالد وفهد إلى عهدنا الزاهر عهد قائد التنمية وباني الحضارة الحديثة الملك عبدالله بن عبدالعزيز رعاه الله .
ﻻشك أن بﻻدنا تمر في عصرنا الحاضر بنقلة تنموية لم تشهدها وقد ﻻتجد نظيرا لها في العالم وهذه التنمية ستلبي احتياجات شبابنا وتنطلق بهم إلى آفاق عريضة لخدمة أنفسهم ووطنهم .
إن المتأمل في مساحات هذا الوطن الذي يعتبر واحدا من أكبر مساحات اﻷوطان في العالم ليعجب أشد العجب من تحول هذه المساحات الهائلة إلى مساحات كتب عنها المفسرون والمثقفون والحكماء كثيرا ، كتبوا عن هذه المساحات التي اخضرت فيها الرمال وطأطات المرتفعات ليصعد عليها البنيان .

تحول كبير تشهده المملكة العربية السعودية في مجال التنمية طوﻻ وعرضا وارتفاعا وعمل جمع الليل والنهار وأضحت ثقافة البناء جانبا مهما من جوانب التفكير التي تشغل بال الجميع .
ﻻشك أن اليوم الوطني فرصة لتذكر أيد بنت المجد وأيد ناضلت ﻻستمرار المجد وأيد سطرت هذا التاريخ الفريد .
وبهذه المناسبة يطيب لي أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي اﻷمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد اﻷمير مقرن بن عبدالعزيز ونعاهدهم ببذل المزيد والمزيد لرفعة هذا الوطن وعلو شأنه.
كما أهنئ صاحب السمو الملكي اﻷمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة تلك المنطقة التي تمثل الوجه الحضاري والسياحي المشرق في بﻻدنا داعيا الله أن يديم على هذا الوطن نعمة اﻷمن والرخاء واﻻستقرار .

صالح القلطي
محافظ قلوة

ضيف في : 11-28-1435 02:49 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1645 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.54/10 (52 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك